دليل زيارة حياة مول الرياض .. الموقع، المتاجر، وجهات الترفيه

حياة مول واحدًا من أفخم مولات الرياض الضخمة الذي تم تشييده لاستقبال آلاف الزائرين منذ افتتاحه عام 2007م، فقد أحدث تقلُبًا سريعًا في أوجه التسوّق المُمتعة، فهو مكان يجمع كل أفراد العائلة تحت سقفٍ واحد حيث يضم العديد من المتاجر التي تعرض مُنتجاتها ذات الماركات العالمية، فضلًا عن مُجمع المطاعم الكبير الذي يُوفّر أشهر المطاعم بالمملكة من حيث المذاق الشهي والنظافة المُتناهية، كما يُقدم العديد من الكافيهات والفعاليّات الثقافية التي تُساعد على جذب أكبر عدد من الزائرين، فيما يلي ستجد بين يديك معلومات الحياه مول فيما يخص مواعيد العمل، الفنادق القريبة، الموقع الجغرافي، والأنشطة الترفيهية التي يُمكن الاستمتاع بها.

أنشطة يُمكن مُمارستها في حياة مول

• يمتاز الحياه مول بتنظيمه المُتقن وديكوراته الحديثة فقد تم تصميمه على أحدث طراز لكي يستطيع المُنافسة مع زويه من المُجمعات التُجارية الضخمة في الرياض.

الحياة مول الرياض

• يُمكنكم الاستمتاع بشراء أفضل الملابس النسائية، الرجالية، والأطفال حيث يُقدم الحياه مول مجموعة فاخرة من المحال التُجارية التي تتخصص في بيع أشهر الماركات والعلامات المعروفة على المُستوى العالمي.

حياة مول

• يضم الحياه مول متاجر مُتخصصة في بيع أجمل أنواع الورود والأزهار ذات الألوان المُتعددة، كما يُمكنكم شراء أدوات حفلة سبوع المواليد الجُدد والأغراض الخاصة بتغليف الهدايا التذكارية.

الحياة مول

• تتعدد وجهات الترفيه داخل حياة مول الرياض حيث يُوفّر منطقة ترفيهية مُتكاملة مليئة بالعديد من الألعاب الترفيهية التي تتناسب مع كافة الفئات العُمرية خاصةً الأطفال.

مولات الرياض

• يمنحكم الحياه مول مُجمعًا كبيرًا للمطاعم لكي تستطيعوا تناول أشهى الوجبات العربية والعالمية في جوٍ هادئ مع عائلتكم أو أصدقائكم.

مولات الرياض

• يضم الحياه مول ركن خاص بالأدوات المنزلية التي يبحث عنها كافة الطبقات حيث تمتاز بأسعارها المُتوسطة وجودتها المُرتفعة لذلك تجذب عدد كبير من الوافدين.

حياة مول

• يُمكنكم الاعتماد على الحياه مول في شراء أفضل المُستحضرات التجميلية للبشرة، الشعر، والجسم حيث يضم المول متاجر مُتعددة لهذه المنتجات الرائعة.

الحياة مول الرياض

• يُتيح حياة مول مكان مُخصص لشراء أفضل أنواع المواد الغذائية الطازجة حيث يستطيع كل زائر اختيار ما يحتاج من المأكولات والمشروبات بالكمية التي يُحددها، مع توفير بعض الجلافزات حتى تستطيع انتقاء ما تُريد.

حياة مول

• يتم إقامة العديد من الفعاليّات الرائعة والندوات الثقافية داخل الحياه مول حيث تمت إقامة فعاليّة الأم والطفل التي تتبع إلى مهرجان الرياض للتسوّق والتي جذبت أعداد وفيرة من الزائرين.

الحياة مول الرياض

• يُمكنكم شراء أفضل أنواع الأجهزة الإلكترونية والهدايا التذكارية من خلال الحياه مول الذي يُقدم أنواعًا مُتعددة من كليهما.

الحياة مول الرياض

أوقات زيارة حياة مول

يفتح المول أبوابه للزائرين كافة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 1:30 صباحًا.

فنادق قريبة من حياة مول

• يُمكنكم الإقامة في أحد أفضل الشقق الفندقية في الرياض عند الحجز في مندرين للشقق الفندقية التي حصلت على تقييمات رائعة من حيث الموقع القريب لأشهر المزارات السياحية، سُبل الراحة المُبهجة، المرافق الترفيهية المُمتعة، ونظافة كافة أرجائها، ويوجد حياة مول على بُعد 2.1 كم حيث يتم الوصول إليه في خلال 5 دقائق بواسطة السيارة.

افضل الشقق بالرياض

فندق واو من أجمل مولات الرياض الفاخرة حيث حصل على تقييمات جيّدة جدًا لما يقوم بتقديمه للزائرين من طاقم العمل المُبهر الذي يتعامل مع الضيوف بصورة لائقة وبشوشة، وسائل الراحة والرفاهية، المرافق الترفيهية المُسليّة، الموقع الخلّاب، ونظافة كافة الغرف والأجنحة، ويوجد بالقرب منه الحياة مول حيث يبعد عنه بمسافة 6.2 كم فقط وذلك يُعادل 8 دقائق فقط عند استخدام السيارة.

افضل فنادق الرياض

أين يقع حياة مول ؟

يقع الحياة مول في طريق الملك عبد الله بمُقاطعة طريق الملك عبد العزيز بالرياض، ويمتاز بوجود العديد من الأماكن السياحية الأكثر شهرة بمدينة الرياض فيقع صحاري مول على بُعد 2.6 كم، ومنتزه الخيمة الترفيهي على بُعد 4.8 كم، ومكتبة الملك فهد الوطنية على بُعد 9.7 كم، كما يوجد مطار الملك خالد الدولي على بُعد 33.1 كم، وتوضح الخريطة التالية موقع الحياة مول بالتفصيل وما يوجد حوله من مزارات الترفيه.