تقرير بالصور عن فندق المنزل جدة

فندق المنزل جدة Habitat Hotel All Suites فئة 3 نجوم من أفضل فنادق جدة التي تُعتبر من أبرز وأهم المدن السياحية بالمملكة السعودية ككل، حيث يوفر لك إقامة فاخرة، لتمتعه بقدرٍ هائل من المزايا من خدمات عالية المستوى ومرافق متنوعة تجعله الاختيار الأمثل للإقامة في جدة وأفضل مكان لقضاء إجازة ممتعة، بجانب موقعه الاستراتيجي من أهم المعالم السياحية ومراكز التسوق ووسائل المواصلات، وخلال السطور التالية تقرير مفصل نستعرض من خلاله أهم المزايا حسب أراء الزائرين السابقين.

أهم ما يُقدمه فندق المنزل جدة لضيوفه

يتميز فندق المنزل بالتصميم المعماري الفخم والمساحة الجيدة، مع موقع مثالي وحيوي يجعله من أفضل الفنادق للعائلات، فهو يضم غرف وأجنحة مكيفة مضادة للحساسية، راقية بإطلالة رائعة، تراس للتشميس، مطبخ وحمام خاص مُجهزين، منطقة طعام خارجية، منطقة جلوس، مكتب، بجانب مكان مخصص للتدخين.

فندق المنزل جدة

كما يضم فندق المنزل هابيتات جدة مجموعة من الخدمات الترفيهية والمرافق المتنوعة منها مجاني كمسبحين داخلي وخارجي في الهواء الطلق، منطقة ألعاب داخلية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مع توفير إنترنت هوائي في كافة الأرجاء، خدمة تنظيف الغرف بصورة يومية، خدمة إيقاظ، مكتب الجولات السياحية، تحويل العملات، تخزين الأمتعة، موقف مجاني وعام للسيارت لا يُطلب الحجز المسبق، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وفريق عمل يُجيد العربية والانجليزية، كما يشتمل الفندق على مركز لياقة بدنية عالي المستوى وجاكوزي، كاميرات دوائر تلفزيونية مغلقة في المناطق المشتركة وأمن على مدار الساعة.

فندق المنزل جدة

وهناك خدمات برسوم إضافية مثل التنظيف الجاف للملابس، كي الملابس، قاعة مُكيفة ومُجهزة بأحدث الوسائل السمعية والبصرية للمؤتمرات والحفلات مُزودة بشبكة إنترنت عالي السرعة لخدمة رجال الأعمال، خدمة نقل من وإلى المطار.

فندق المنزل جدة

خيارات طعام فندق المنزل جدة

يضم فندق المنزل هابيتات جدة مطعمان مُتخصصان في تقديم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية، يتميزان بالأجواء الهادئة والراقية والخدمة السريعة، علاوةً على عملهم بالنظامين بوفيه مفتوح وقوائم انتقائية، مع تخصيص وجبات للأطفال، إلى جانب احتضان الفندق مقهى لأشهر أنواع المشروبات الساخنة والباردة، كما يُقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال وهي عبارة عن أصناف خفيفة من الفطور، بجانب شوكولاته أو بسكويت وفواكه برسوم إضافية، بالإضافة إلى قوائم نظام غذائي الخاص عند الطلب، مع توفير خدمة الفطور بالغرفة.

فندق المنزل جدة

الغرف المُتوفرة في فندق المنزل جدة

• جناح جونيور مع سرير كينغ تبلغ مساحة الغرفة 68 م²

فندق المنزل هابيتات جدة

• جناح جونيور مع سرير كينغ تبلغ مساحة الغرفة 68 م²

فندق المنزل هابيتات جدة

• جناح جونيور مع سرير توأم تبلغ مساحة الغرفة 68 م²

فندق المنزل هابيتات جدة

• جناح سوبيريور تبلغ مساحة الغرفة 86 م²

فندق المنزل هابيتات جدة

• الجناح الملكي تبلغ مساحة الغرفة 78 م²

فندق المنزل هابيتات جدة

أسعار الإقامة في فندق المنزل جدة

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق المنزل هابيتات جدة ما بين إلى 469 إلى 596 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق المنزل جدة

منح النزلاء فندق المنزل هابيتات جدة تقييم عام جيد وجاء تقييماتهم لصالح طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق المنزل جدة

يقع فندق المنزل في شارع حراء بطريق المدينة المنورة، السلامة، جدة، بالقرب من المنطقة التجارية، ويبعد مسافة 9.6 كم عن منتزه عطا الله الأرض السعيدة بطريق الكورنيش، 8.0 كم عن شاطئ جدة، 2.6 كم عن مركز آيس لاند الترفيهي، 4.1 كم عن ممشى اليمامة، 10.1 كم عن الواجهة البحرية، 9.5 كم عن شارع التحلية، ويبعد مسافة 19.2 كم فقط عن مطار الملك عبد العزيز الدولي.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق المنزل هابيتات جدة وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق المنزل جدة