أنشطة يُمكن مُمارستها في جده بارك السعودية

جده بارك Jeddah Park هو مشروع تجاري سياحي ترفيهي فندقي مُتكامل وهو الأضخم من نوعه، يقع بشارع التحلية الحيوي الشهير والأقرب لكل المعالم السياحية بجدة، تشغل مساحته الإجمالية نصف مليون متر مربع تتوزع بين المباني الساحات الترفيهية والتجارية الخارجية مع موقف سيارات بطاقة استيعابية حوالي 6000 سيارة، استثمار ضخم بهذا الحجم يعني بالضرورة متعة ترفيهية لا توصف، تُرضي الجميع وتحقق أماني الكافة.

ندعوكم اليوم لزيارة مول جدة بارك، وتسهيلًا سنصف لكم كل أوجه النشاط والمتعة التي يمكن ممارستها بداخله، مع وصف لإحدى فنادق جدة الموجودة باخله وبعض الفنادق الاخرى القريبة، كذلك ستجدون خريطة الموقع وكيفية الوصول إليه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في جده بارك

• بداية إذا تثنى لكم الإقامة في الفندق الموجود هناك؛ فبها ونِعمت، حيث ستنفتح أمام كل فرد من أفراد الأسرة أبواب إلى عوالم متطورة من الرفاهية والترفيه.

جده بارك

• وإن لم يكن؛ فأنتم على موعد مع مجموعة ضخمة من المحلات التجارية التي تعرض كل المتطلبات الشخصية والمنزلية والتقنية، فيها الملابس والأزياء والمصنوعات الجلدية ومستحضرات التجميل والإكسسوارات والساعات والعطور والأجهزة المنزلية والأجهزة الذكية والمواد الغذائية والتوابل والمشغولات الذهبية والمجوهرات، لتكونوا أمام رحلة تسوق مبهرة لكافة المستلزمات، والأكثر من إبهارها تنوعها بين أشهر الماركات العالمية والمنتجات المحلية واليدوية.

جده بارك

• في جده بارك أمامكم فرصة رائعة للمرح والضحك واللعب في صالة فسيحة للتزلج على الجليد يقوم عليها مدربين متخصصين وتوفر كافة الأدوات، ويجاورها قاعة سينما مجهزة بأحدث التجهيزات وتعرض الأفلام العربية والعالمية الشيقة المثيرة وأفلام كرتون للأطفال.

جده بارك

• مناطق الملاهي والألعاب الكهربائية والإلكترونية للكبار والصغار هُنا متعددة وموزعة على عدة أركان، اختاروا أيًا منها واقضوا وقت عائلي رائع.

جدة بارك

• في المجمع أيضًا متحف تاريخي/أثري/طبيعي/جيولوجي/فني، تمنحكم زيارته حظًا كبيرًا من متعة المعرفة والثقافة.

• خذوا قسطًا من الراحة في الخارج أو داخل جده بارك وسط نخبة من أجود وأرقى المطاعم والكافيهات وأكشاك بيع المرطبات والمثلجات، سواءً العالمية أو المحلية.         

أوقات زيارة جدة بارك

يعمل جدة بارك على مدار الساعة.

تكلفة الدخول لجدة بارك

رسوم دخول جده بارك مجانية تمامًا.

فنادق قريبة من جده بارك

• من ترشيحاتنا لكم في البداية هو فندق جدة بارك والذي يقع داخل المول، ومن بعده من حيث القرب هو بودل للأجنحة الفندقية الذي يُمثل أفضل فنادق جدة وأقربها إلى المول بمسافة 19 دقيقة (1.5 كم) وقد حصلت الشقق على تقييم جيد جدًا من قِبل الزائرين بفضل حسن الاستقبال وجودة الخدمات والموقع المثالي.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
أفضل فنادق جدة

• كما لديكم خيار آخر للإقامة بالقرب من المول في فندق إيبيس جدة سيتي سنتر حيث لا يبعد سوى 9 دقائق (7.9 كم)، وقد حصل هو الآخر على تقييم جيد جدًا من زوّاره بفضل جودة الخدمات وموقعه المتميز وسحن الاستقبال.

اقرأ المزيد موقع وجهات
 فندق إيبيس جدة سيتي سنتر

أين يقع جده بارك

يقع جده بارك في شارع التحلية بحي العزيزية بجدة، وتُظهر الخريطة التالية موقع جده بارك تحديدًا وما يُحيطه من معالم السياحه في جدة مثل حديقة شلال جدة و  فقيه اكواريوم جدة ، جنغل لاند  و عطا الله هابي لاند بارك ، بالإضافة إلى كورنيش جدة والعديد من افضل اماكن السياحه في جدة