دليل زيارة غرناطة مول الرياض .. الموقع، المتاجر، وجهات الترفيه

غرناطة مول أحد أشهر مولات التسوّق في مدينة الرياض فإن كنت تبحث عن قضاء أوقاتًا استثنائية مليئة بالمُتعة والترفيه فإن هذا المول سيُحقق لكم كافة أحلامكم، فهو يُتيح جميع المنتجات والماركات الشهيرة على المستوى العالمي حيث يمتلك أكثر من (235) متجرًا يقوموا بتلبية احتياجات الزائرين، كما يُوفّر قاعة ضخمة للمطاعم حتى يجد الزوّار ما يبحثون عنه مهما كانت طلباتهم، مع إتاحة الكثير من الكافيهات ومدينة ألعاب كبيرة تُلائم كافة الأعمار، إليكم أفضل الأنشطة المُبهجة التي يُمكنكم مُمارستها داخل المول، مواعيد الدخول والخروج، الفنادق الفاخرة القريبة منه، وموقعه على الخريطة.

أنشطة يُمكن مُمارستها في غرناطة مول

• يمتاز غرناطه مول بديكوراته الفاخرة وسقفه المُميز، فقد تم تصميمه بأحدث الأفكار العالمية، ويحتوي على كافة المُنتجات التي قد الممكن أن تأتي إلى ذهنك، فعند دخولك بهذا المول لم تخرج منه إلا وأنت معك ما تُريد.

غرناطة مول

• يتم إحياء العديد من الفعاليّات والحفلات الدينية داخل المول حتى يستمتع الكبار والصغار بالإنشاد الديني والعروض المُمتعة في جوٍ من الفخامة والرُقي.

غرناطة مول

• يُمكنكم ركن سياراتكم بأمانٍ تام في المواقف الخاصة بغرناطه مول حيث يُتيح أماكن مُخصصة لركن السيارات حتى يشعر الزائرين بالهدوء والطمأنينة أثناء التجوّل والتسوّق داخل المول.

غرناطة مول

• يجمع المول العديد من المطاعم الشهيرة على المُستوى العالمي تحت سقفٍ واحدٍ حيث يُوفّر مُجمع ضخم للمطاعم حتى يستطيع الزوّار تناول وجباتهم في الوقت الذي يُريدونه أثناء الشعور بالجوع.

مولات الرياض

• يُمكنكم شراء أفضل أنواع المواد الغذائية كاللحوم، الفواكه، والخضروات الطازجة من غرناطة مول الذي يُقدم سوقًا عملاقًا يضم به أنواعًا مُتعددة لكافة الأصناف الغذائية.

غرناطة مول

• يُمكنكم أخذ قسطًا من الراحة داخل الكافيهات المُنتشرة في غرناطه مول حتى تستطيعوا استكمال رحلة التسوّق بدون أي ملل، حيث يُمكنكم طلب بعض الوجبات الخفيفة أو المشروبات الدافئة والباردة.

مولات الرياض

• لم ينسى غرناطه مول الأطفال حيث أقام لهم مدينة ترفيهية مُتكاملة تُناسب جميع أعمارهم، حيث يجد الوالدان مُتعتهم بالتسوّق أثناء لهو ولعب أطفالهم داخل هذه المدينة الرائعة.

غرناطة مول

• يُمكنكم شراء أفضل أنواع العود العربي والعطور الشرقية من داخل متاجر غرناطه مول التي تمتاز بجودة روائحها الفعّالة وثباتها المُستميت.

مولات الرياض

• يُوفّر غرناطه مول العديد من متاجر ألعاب الأطفال بكافة أنواعها والتي تُناسب كافة فئاتهم العُمرية بدايةً من عُمر سنة وحتى عُمر 13 سنة.

غرناطة مول

• يضم غرناطه مول أفضل أنواع الماركات الخاصة بمُستحضرات التجميل العالمية حيث يُمكنكم شراء ما يتلاءم مع بشرتكن، شعركن، وأجسادكن.

مولات الرياض

• يُوفّر المول مجمع كارفور الذي يُقدم كافة المُنتجات المنزلية والأجهزة الإلكترونية، ويمتاز بأسعاره التنافسية، كما يقوم بعمل أفضل العروض والتخفيضات التي تُساعد الزوّار على الشراء بشكل مُريح.

غرناطة مول

• يمرح الروبوت الخاص بغرناطة مول مع كافة الزوّار بُمختلف أعمارهم ليجذب أكبر عدد من الوافدين، ويكون الضيوف في أعلى مُستويات السعادة والبهجة عند رؤيته.

مولات الرياض

أوقات زيارة غرناطة مول

يفتح المول أبوابه للزوّار بكافة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا ماعدا يوم الجمعة من الساعة 1:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

فنادق قريبة من غرناطة مول

• يُمكنكم الاستمتاع بالإقامة داخل فندق هيلتون الرياض أحد أجمل فنادق الرياض 5 نجوم حيث استحوذ على تقييمات جيّدة من الزوّار العرب لما يُقدمه من مرافق الترفيه المُبهجة، سُبل الراحة المُتناهية، طاقم العمل المُميز الذي يتعامل مع الزوّار بطلاقة ولُطف، نظافة كافة الغُرف والأجنحة، والموقع الفريد من نوعه حيث يوجد بالقُرب من غرناطة مول بمسافة 650 متر، حيث يُمكن الوصول إليه في خلال 3 دقائق فقط بواسطة السيارة.

افضل فنادق الرياض

فندق ايرس بوتيك غرناطة واحدًا من أرقى فنادق الرياض 4 نجوم حيث أشاد به الزوّار العرب وقيّموه بتقييمات رائعة حيث يمتاز بنظافة كافة غرفه وأجنحته، مرافقه الحيوية والترفيهية، طاقم العمل المُبدع والدارس لفنون الضيافة، مع توفير أرقى وسائل الراحة والرافاهية، وخدمة الواي فاي المجاني، كما يتمتع بموقعه الاستراتيجي بالقُرب من المول حيث يبعد عنه بحوالي 1 كم الأمر الذي يتطلب تحرُك السيارة لمدة 4 دقائق فقط.

افضل الفنادق في الرياض

أين تقع غرناطة مول

يقع المول بالطريق الدائري الشرقي الفرعي بمدينة الرياض، ويُمكنكم زيارة أكثر من موقع سياحي عند الذهاب إليه حيث يوجد بالقُرب منه الحكير لاند على بُعد 3.3 كم، والنخيل مول على بُعد 3.9 كم، كما توجد حديقة معالم العالم على بُعد 44 كم، ويقع مطار الملك خالد الدولي على بُعد 26.4 كم، وتُوضح الخريطة القادمة الموقع التفصيلي لغرناطه مول وما يوجد حوله من الأماكن السياحية الشهيرة.