تقرير بالصور عن منتجع جولدن توليب خليج الدانة الخبر

يُشكل منتجع جولدن توليب خليج الدانة أرقى وأفخم فنادق الخبر 4 نجوم العائلية، وذلك بفضل اعتماده الفيلات والشاليهات شكلًا أساسيًا فيما يعرضه من وحدات إقامة، وهما الشكلين المعماريين الذين يمنحان العوائل مساحة كبيرة من الخصوصية والاستقلالية اللتين يسعون إليها بلا شك، خصوصًا العوائل العربية، بالإضافة تقديمه باقات إقامة بأسعار تنافسية حقيقة، هي أيضًا من أولى مُستهدفات العوائل، هذا إلى جانب موقعه المُتميز على خليج نصف القمر الساحر والشهير بمياهه الفيروزية الصافية ورماله الناعمة البيضاء.  

آثرنا تقديم هذا التقرير المُفصل عن منتجع جولدن توليب خليج الدانة الخبر لما يتسم به من مُميزات، وأيضًا لسمو مكانته وفق تقييمات الزوّار، كما نعرض كذلك موقع منتجع جولدن توليب خليج الدانة في الحبر وما يُحيطه من معالم جذب سياحي، أسعار منتجع جولدن توليب في خليج الدانة وكيفية الحجز عبر موقعنا، الغرف المُتوفرة في المنتجع مع عرض صور لكل وحدة وما يُميزها والمساحات المتوفرة.

أهم ما يُقدمه منتجع جولدن توليب خليج الدانة لضيوفه

ينتظر زوّار المنتجع مجموعة من الوحدات السكنية العائلية المُتميزة والمُستقلة، حيث إنها تتنوع ما بين الفيلات والشاليهات، ومن ثَم مساحات استيعابية كبيرة، واستقلالية راقية مع اشتمالها جميعًا على جميع مرافق الخدمة الذاتية، والأهم أفنية وحدائق وشرفات ومسابح خاصة بإطلالات ساحرة على البحر، كما تتميز اسعار منتجع جولدن توليب خليج الدانة لباقات الإقامة بالمعقولية والتوازن والتحديث الدائم بالعروض والتخفيضات.

منتجع جولدن توليب خليج الدانة

ولا يظن أحد أن مُقومات الترفيه التي تضمها وحدات منتجع جولدن توليب خليج الدانة على شاطئ نصف القمر هي كل المتاح للبهجة، على العكس، فهُناك إضافات ترفيهية وحيوية رائعة، تتمثل في مناطق تنزه شاطئية، ساحات حفلات مُخصصة بمرافق للشواء، مراكز ومرافق للرياضات المائية برسومٍ إضافية، ملعب تنس، مركز اللياقة البدنية، فاعليات وأنشطة حية لركوب الخيل وركوب الدراجات، ملعب أطفال، محلات تجارية، قاعات اجتماعات وولائم مُجهزة، مرافق أعمال.

كما يتوفر في منتجع جولدن توليب خليج الدانة خدمات صف السيارات بالمجان، التنظيف اليومي، تبديل العملات، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، مع خدمات أخرى عائلية وترفيهية ممتعة.

منتجع جولدن توليب خليج الدانة

خيارات طعام منتجع جولدن توليب خليج الدانة

بجانب توفير منتجع جولدن توليب خليج الدانة بالخبر في كل وحدة مطبخ مُتكامل الأدوات والمُعدات للاستمتاع بوجبات عائلية ذاتية التحضير فهُناك أيضًا مطعم Dolphin الذي يُقدم وجبات الإفطار والغداء بعطلات نهاية الأسبوع والإجازات الرسمية من خلال بوفيهات مفتوحة، كما يتوفر في منتجع جولدن توليب خليج الدانة الخبر مطعم Bay Diner المُخصص لتقديم وجبات عشاء مُميزة بشكلٍ يومي، بالإضافة إلى وجود مقهى أنيق داخل منتجع جولدن توليب خليج الدانة، وإتاحة تقديم الفطور في الغرفة عند الطلب.

منتجع جولدن توليب خليج الدانة

الغرف المُتوفرة في منتجع جولدن توليب خليج الدانة

• شاليه Mahar من غرفة نوم واحدة مع فناء تبلغ مساحة الفرفة 109 م²

• فيلا Nawras من غرفة نوم واحدة تيلغ مساحة الفيلا 109 م²

• فيلا Sheraa من غرفتي نوم تبلغ مساحة الفرفة 116 م²

• فيلا Murjan من 4 غرف نوم تبلغ مساحة الشقة 270 م²

• شاليه Mahar من غرفة نوم واحدة مع شرفة تبلغ مساحة الفرفة 109 م²

أسعار الإقامة في منتجع جولدن توليب خليج الدانة

تتراوح تكلفة الإقامة في منتجع جولدن توليب خليج الدانة ما بين 2,201 إلى 341 ريال سعودي،  وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه منتجع جولدن توليب خليج الدانة

منح النزلاء منتجع جولدن توليب خليج الدانة تقييم عام حسن وجاء تقييماتهم لصالح طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت.

موقع منتجع جولدن توليب خليج الدانة

يقع منتجع جولدن توليب خليج الدانة على خليج نصف القمر، ويبعد مسافة 72.2 كم من مطار الملك فهد الدولي، 700 متر من خليج نصف القمر.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول منتجع جولدن توليب خليج الدانة وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجع جولدن توليب خليج الدانة