تقرير عن فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش

فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش أحد أرقى فنادق الدمام 4 نجوم حيث يمتلك مقومات فندقية عديدة جعلته يستقبل المزيد من وافدي العرب والدول الخليجية حتى يستمتعوا بقضاء أوقاتًا سعيدة، كما يتمتع بموقعه الفريد الذي يتوسط الكثير من معالم الجذب السياحي الشهيرة، بالإضافة إلى وجود طاقم عمل مُبدع يستجيب لمُتطلبات الضيوف بصورة سريعة كما يُعاملهم مُعاملة حسنة مما يؤدي إلى زيادة أعداد الزائرين.

إليكم هذا التقرير الوافي الذي سيعرض فيما يلي كافة مُميزات فندق جولدن توليب الحمراء الدمام من خدمات الضيافة، مرافق الترفيه، الأسعار المُتنوعة، موقعه على الخريطة، وآراء الزوّار العرب.

أهم ما يُقدمه فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش

يُمكنكم الاستعانة بهذا الفندق الرائع للإقامة المُريحة حيث يُتيح العديد من الغرف والأجنحة الأنيقة التي تمتاز بديكوراتها الجميلة وعزلها للأصوات الخارجية، ويُمكنكم اختيار ما ترغبون به حسب أعداد عائلتكم حيث يُقدم أجنحة للعرسان، غرف عائلية، غرف لغير المُدخنين، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومرافق غرف كبار الشخصيات، ويتم منع التدخين بكافة الأماكن.

فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش

تكثُر الخدمات الفندقية التي يُقدمها فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش حيث يتمكن النُزلاء من الاستفادة بخدمة صف السيارات واستئجارها، خدمة الكونسيرج، خدمة تخزين الأمتعة بأمان، خدمة حجز التذاكر الخاصة بزيارة المعالم السياحية أو حضور العروض المُميزة، خدمة تسجيل سريع للوصول والمُغادرة، وخدمة الانتقال من وإلى المطار برسوم إضافية.

فندق جولدن توليب الدمام

ينطلق الفندق في جذب عُملائه من كافة أنحاء الخليج العربي والشرق الأوسط حيث يُتيح مجموعة فريدة من المرافق الترفيهية المُسليّة أهمها دروس اللياقة البدنية مع وجود غرف خاصة لتغيير ملابس الضيوف، مسبح داخلي، خدمات التجميل للجسم والشعر والبشرة، مركز عافية وسبا، المساج لكامل الجسم، حوض جاكوزي للاستحمام الساخن، حمام للأقدام، علاجات للجسم، وحمام بخار.

فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش

الغرف المُتوفرة في فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش

• يُتيح فندق جولدن توليب الدمام غرفة أعمال كينغ.

موقع فندق جولدن توليب الدمام

• غرفة سوبيريور مطلّة على المدينة تتسع لفرديّن.

فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش

• جناح جونيور مع إطلالة على البحر.

فندق جولدن توليب الحمراء الدمام

• استوديو مع سرير كينغ.

فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش

• شقة مُكونة من غرفتي نوم مع سرير واحد كبير، وسريرين مُفردين، تتسع لـ 4 أفراد.

فندق جولدن توليب كورنيش الدمام

• جناح أمباسادور مُكوّن من غرفتين للنوم، ويمتاز بإطلّالته على المدينة، ويتسع لـ 4 أفراد.

فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش

خيارات طعام فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش

يُتيح فندق جولدن توليب الدمام مطعمًا واحدًا يُقدم كافة أنواع المأكولات العالمية في صورة بوفيه مفتوح أو قائمة طعام مُتعددة الأصناف.

يهتم الفندق بنظام المأكولات والمشروبات الخاص بالنُزلاء فيُتيح لهم خدمة الفطور في الغرفة وبار للوجبات الخفيفة، كما يُقدم مقهى بالفندق.

أسعار الإقامة في فندق جولدن توليب كورنيش الدمام

تتراوح أسعار الإقامة في فندق جولدن توليب الدمام ما بين 323 و473 ريال سعودي لليلة واحدة، وهذه هي تكلفة الغرفة القياسية لفردين فقط.

وينبغي العلم بوجود بعض العوامل الهامة التي تُؤثر على خطة الأسعار الخاصة بالفندق منها وجود الحجز داخل أو خارج الموسم السياحي، السياسات الموضوعة من قِبل الفندق، والمساحات المُختلفة للغرف والأجنحة.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش

حاز الفندق على تقييمين من خلال الزوّار العرب حيث استحوذ على تقييم جيّد جدًا بالموقع الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من المعالم السياحية الشهيرة.

كما منحه الزائرين تقييم جيّد من خلال مُعاملة الموظفين للضيوف، القيمة التي يحصل عليها النُزلاء مُقابل الأموال المدفوعة، المرافق المُتنوعة، وسائل الراحة المُميزة، ونظافة الغرف والأجنحة.

موقع فندق جولدن توليب الدمام

يقع فندق جولدن توليب في شارع (18) بحي الزهور في مدينة الدمام، ويمتاز بأنه مُحاط بالعديد من المزارات السياحية المعروفة فيوجد مارينا مول الدمام على بُعد 2.6 كم، والشاطئ مول على بُعد 2.8 كم، ومنتزه الملك فهد على بُعد 8.4 كم، كما يقع مطار الملك فهد الدولي على بُعد 43.8 كم، سنقوم فيما يلي بعرض الخريطة التوضيحية لفندق جولدن توليب وما يُوجد حوله من أماكن سياحية.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق جولدن توليب بالدمام