دليل زيارة غاليريا مول دبي .. الموقع، المتاجر، وجهات الترفيه

يمتلك غاليريا مول دبي العديد من المُقومات الاستثنائية التي جعلته من أكثر مجمعات دبي شهرة وجذبًا للسائحين نظرًا لما يُقدمه من تطورات مُذهلة في عالم الديكور والتصاميم العصريّة، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي في منطقة الجميرة المعروفة بجمالها الخلّاب، كما يضم مجموعة فاخرة من العلامات التُجارية والماركات العالمية، لذلك سينقلك هذا المول إلى عالم آخر من الترفيه والأنشطة المثالية التي تمنح كافة الزائرين أوقاتًا مُبهجة ومُفعمة بالحيوية والمُغامرات التشويقية، إليكم هذا التقرير الذي سيُوضح لكم قائمة رائعة من الأنشطة الترفيهية المُسليّة.

افضل الأنشطة التي يُمكن مُمارستها عند زيارة غاليريا مول دبي

• ستشعرون بالحماس والشغف من الوهلة الأولى لوصولكم إلى جاليري مول دبي فإنه يمتاز بديكورات فخمة وتظهر من الخارج أسماء المتاجر ومناطق الترفيه وهي تتلألأ بأضوائها الذهبية في منظر مُثير للدهشة، مما يجعلكم تتسارعون لاكتشاف ما بداخل المول.

غاليريا مول دبي

• يُمكن القوّل بأنه من أهدى مجمعات دبي للتسوّق حيث يمتاز جاليري مول دبي بديكوراته الأنيقة من الداخل والخارج، ويضم مجموعة كبيرة من الماركات العالمية والعلامات التُجارية الأكثر شهرة على مستوى العالم العربي والغربي.

مولات دبي

• يضم جاليري مول العديد من المتاجر المُتخصصة في بيع الإكسسوارات، الحُلي، والقطع الذهبية والفضيّة، حيث تمتاز بجودتها الفائقة وجمالها المُبهر، مما يجعل الزائرين يتهافتون على شرائها واقتنائها.

غاليريا مول دبي

• يوجد فرع خاص للتجميل والمُستحضرات العالمية حيث يُمكنكم قضاء يوم مُفعم بالاسترخاء عند عمل العديد من الماسكات للبشرة والشعر لكم ولأطفالكم في جوٍ رائعٍ من البهجة والسعادة.

غاليريا مول دبي

• يوجد داخل غاليريا مول العديد من المتاجر التي تتخصص في بيع الحلويات الشرقية والغربية بكافة أشكالها وأنواعها، حيث تمتاز بطعمها الغني ورائحتها الذكيّة التي تجذب كافة العابرين من أمامه.

مجمعات دبي

• يُمكنكم تناول بعض العصائر والمشروبات الدافئة في أحد مقاهي مول غاليريا حيث تتمتع بديكورات أنيقة وتمتاز بتقديم أفضل جودة مع طاقم عمل ماهر وبشوش.

مولات دبي

• يُوفّر جاليري مول دبي سينما كبيرة أعلى سطح المول في الهواء الطلق حتى يستمتع الزائرون بمُشاهدة أحدث الأفلام السينمائية مع أصدقائهم وعائلتهم.

غاليريا مول دبي

• حان الآن موعد الترفيه مع غاليريا مول دبي حيث يُقدم منطقة المُغامرات المُمتعة حيث تضم العديد من الألعاب الترفيهية التي تتناسب مع كافة الأعمار حتى يستطيع الوالدين الاستمتاع باللعب مع أطفالهم، كما يضم منطقة اسكيب هنت التي تُقدم العديد من الألغاز التي تتطلب جهذ ذهني وبدني.

مجمعات دبي

• وبعد الانتهاء من جولّات التسوّق والترفيه داخل جاليري مول أحد أجمل مولات دبي لابد من أخذ قسطًا من الراحة وتناول وجباتكم المُفضلة في أحد المطاعم المُنتشرة بالمول فيُمكنكم الاختيار من بين الكثير من المطاعم التي تُقدم أشهى الأطباق اليابانية، العربية، والأمريكية.

مولات دبي

أوقات الزيارة جاليري مول دبي

يفتح جاليري مول دبي أبوابه أمام الزائرين من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

رسوم بطاقات دخول جاليري مول دبي

لا يتطلب دخول جاليري مول دفع أي نقود، فهو يستقبل الزائرين مجانًا.

فنادق قريبة من غاليريا مول دبي

• فندق تاج دبي أحد أرقى فنادق دبي الحاصل على 5 نجوم، ويتميز بموقعه القريب من غاليريا مول دبي الذي يبعد عنه بمسافة 8.5 كم لذلك يتم الوصول إليه في خلال 15 دقيقة بواسطة السيارة عبّر شارع الوصل، وقد حصل الفندق على تقييمات ممتازة بفضل موقعه، طاقم العمل، ومرافقه الترفيهية.

غاليريا مول دبي

• يُعتبر فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي من أرقى فنادق دبي 5 نجوم، كما أنه من أقرب الفنادق إلى جاليري مول حيث يبعد عنه بمسافة 4.6 كم بما يُعادل حوالي 10 دقائق فقط عند استخدام السيارة، وقد استحوذ هذا الفندق على تقييمات جيدة جدًا من خلال وسائل الراحة المُتاحة، موقعه الاستراتيجي، ونظافته.

جاليري مول دبي

أين يقع غاليريا مول دبي

يتميز جاليري مول بموقعه الاستراتيجي بمنطقة الجميرا تحديدًا بشارع الوصل، سنوضح فيما يلي خريطة المول على الحقيقة وما يوجد حوله من مناطق الجذب السياحي، كما يُمكنكم مُشاهدة مجمعات في دبي ، افضل أماكن سياحه في دبي ، اشهر اماكن التسوق في دبي .