أنشطة يُمكن مُمارستها في جاليريا مول ابوظبي

جاليريا مول ابوظبي أحد أشهر المولات الفخمة الذي اكتسب شهرة واسعة بفضل مُنتجاته وماركاته العالمية التي يُوفّرها للزائرين، كما يتمتع بتصاميم فنيّة مُدهشة تُسر أعيُن الناظرين، فيضم تشكيلة فريدة من الأزياء الراقية لكافة الفئات العُمرية، علامات المطاعم الشهيرة، والمقاهي المرموقة بكافة بلدان العالم، كما يُقدم أفخم صيّحات الموضة في العطور، الأحذية، الإكسسوارات، مُستحضرات التجميل، والمُجوهرات، وتُقام بها الكثير من الفعاليّات، العروض، والمهرجانات الترفيهية، من خلال ما يلي تمكنّا من عمل حصر شامل لأهم ما يُقدمه هذا المول من المتاجر وأنشطة الترفيه، كما سُنوضح بعض المعلومات التفصيلية التي تخصه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في جاليريا مول ابوظبي

• عند بداية دخولكم إلى غاليريا مول ابوظبي ستنبهرون من التصاميم والديكورات الساحرة التي ستجعلكم تقفون للحظات للاستمتاع بمُشاهدتها عن قُرب والتقاط الصور التذكارية بجوارها، بالإضافة إلى وجود صرح هائل من المتاجر والعلامات التُجارية المعروفة على مستوى العالم.

سينما جاليريا مول ابوظبي

• يضم جاليريا مول ابوظبي الكثير من متاجر الملابس والأزياء الشهيرة حيث يُمكنكم شراء أجود الأنواع القطنية التي تُناسب الرجال، النساء، والأطفال.

غاليريا مول ابوظبي

• يُمكنكم الاستمتاع بُمشاهدة أحدث الأفلام العربية والأجنبية داخل سينما جاليريا مول ابوظبي التي تمتاز بتوفير أحدث الوسائل التكنولوجية في الأنظمة الداخلية.

جاليريا مول ابوظبي سينما

• يحتوي جاليريا مول ابوظبي على سوق مُتكامل يقوم بعرض كافة أنواع المأكولات الغذائية من الخضروات والفواكه الطازجة، بالإضافة إلى اللحوم التي يتم حفظها بطريقة مثالية.

غاليريا مول ابوظبي

• إذا كنت من مُحبي الأجهزة الإلكترونية ستجد داخل جاليري مول ابوظبي متجر مُتكامل لهذه الأجهزة الرائعة مع توفير أحدث الماركات العالمية في هذا المجال.

غاليريا مول ابوظبي

• أثناء التجوّل داخل غاليريا مول ابوظبي ستجذبك مجموعة من الروائح المثيرة للاندهاش حيث يضم مجموعة من المتاجر المُتخصصة في بيع أجود أنواع العطور العربية والأجنبية.

جاليري مول ابوظبي

• يُقدم جاليريا مول ابوظبي المطاعم والمقاهي الرائدة في العالم العربي حيث يُمكنكم أخذ قسطًا من الراحة وتناول أشهى الوجبات العالمية وذلك لاستكمال جولتكم التسويقية بكامل نشاطكم.

جاليريا مول ابوظبي المطاعم

• ويأتي الآن دور النساء حيث يمتلك جاليريا مول ابوظبي العديد من المتاجر الشهيرة في بيع أشهر ماركات الحقائب والنظارات الشمسية التي لا مثيل لها.

غاليريا مول ابوظبي

• يُمكنكم شراء بعض المشروبات الطبيعية للاستمتاع بتناولها أثناء التجوّل داخل المول، كما يُمكنكم الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الحلويّات اللّذيذة.

جاليريا مول ابوظبي

أوقات الزيارة

يفتح غاليريا مول ابوظبي أبوابه جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

فنادق قريبة من جاليريا مول ابوظبي

فندق فور سيزونز أبو ظبي في جزيرة الماريا أحد أفخم فنادق ابوظبي 5 نجوم حيث يتمتع بإطلالات خلّابة على البحر، وقد منحه الزوّار العرب تقييمات مُمتازة بفضل نظافته الاستثنائية، موقعه القريب من كافة معالم المدينة السياحية، والشعور بالراحة المُطلقة عند الإقامة به، كما يتميز بوجوده بالقرب من غاليريا مول حيث يقع على بُعد 200 متر فيتم الوصول إليه في خلال دقيقة واحدة بالسيارة.

جاليريا مول

فندق روزوود أبوظبي واحدًا من أرقى الفنادق في ابوظبي حيث يتمتع بأفخم التصاميم العصرية، وقد حاز على تقييمات مُمتازة من الزوّار العرب وذلك من خلال طاقم العمل الودود، نظافة كافة الأماكن والمرافق، مع توفير كافة وسائل الراحة للنُزلاء، كما يتميز بموقعه القريب من غاليريا مول حيث يوجد على بُعد 1.1 كم حيث يتم الوصول إليه في خلال 4 دقائق.

جاليريا مول بأبوظبي

أين يقع جاليريا مول ابوظبي

يقع جاليري مول ابوظبي في (107) شارع حموده بن علي الظاهري التابع لجزيرة المارية بمدينة ابو ظبي، كما يُمكنكم زيارة بعض المعالم السياحية القريبة منه مثل: حديقة النادي السياحي، وأبوظبي مول، والخريطة التالية ستُوضح لكم الموقع الجغرافي لغاليريا مول على الخريطة.