تقرير بالصور عن فندق فايف جميرا فيلج

يُمثل فندق فايف جميرا فيلج واحدًا من أكثر فنادق دبي 5 نجوم رواجًا؛ بسبب قربه الجغرافي من أشهر معالم دبي السياحية على اختلاف نوعياتها ومُكوناتها الترفيهية، هذا إلى جانب فخامة ورقي داخلي ملحوظين في التصميمات المعمارية وتعدد المرافق الخدمية والترفيهية الداخلية، والفندق كذلك أحد الفنادق الرائدة للعائلات، حيث يعتمد أشكال الوحدات الفسيحة التي تستهوي هذه الفئة من الزوّار.     

لا يقل تقييم زوّار فندق فايف جميرا فيلدج له عن رائع؛ تبعًا لعوامل داخلية وخارجية كثيرة يستعرضها لكم هذا التقرير بالتفصيل.

أهم ما يُقدمه فندق فايف جميرا فيلج لضيوفه

في موقع ساحر على جزيرة جميرا التي تُمثل أكبر وأشهر جزيرة اصطناعية بالعالم، تتوفر في فايف جميرا فيلج دبي مجموعة مُتميزة من الغرف والأجنحة والفيلات الكبيرة المساحات، والمُصممة معماريًا وفق أرقى خطوط الحداثة والعصرية، مع ديكورات رائعة مُريحة، أثاث منزلي راقٍ، أجهزة تقنية وكهربائية من ماركات عالمية تزيد الراحة المنزلية، إطلالات عريضة ومباشرة على البحر والشاطئ، فضلًا عما تشتمل عليه بعض الأجنحة والفيلات من مرافق ترفيه خاصة مثل المسابح وأحواض الجاكوزي والحدائق.

ولمزيد من الحيوية والنشاط، يضم فندق فايف جميرا دبي مسبحين خارجيين غير متناهيين بإطلالات وكل وسائل الاسترخاء ومرافق السباحة، مركز اللياقة البدنية، مركز عافية وسبا، ساونا، جاكوزي، تراس تشميس، نادي أطفال، نادي ليلي مع دي جي، منطقة ألعاب داخلية، قاعات اجتماعات وولائم، مع أنشطة حية للعروض الموسيقية والعروض المرحة.

يُلحِق فندق فايف جميرا فيلج بنتهاوس كل ذلك بخدمات فندقية عالمية تشمل تغطية إنترنت بالمجان، موقف سيارات مجاني، النقل من وإلى المطار، مكتب حجز وتنسيق الجولات السياحية، مجالسة الرضع والأطفال، التنظيف اليومي للوحدات، صندوق أمانات، موظفي استقبال ذوي بشاشة ورحابة صدر ويتحدثون أغلب اللغات الحية.

خيارات طعام فندق فايف جميرا فيلج

تختلف الموارد الغذائية في منتجع فايف نخلة جميرا دبي بين 4 مطاعم راقية خدمةً وأجواءً، أحدهما يعمل بنظام البوفيه المفتوح، والبقية بنظام قوام الطعام الإنتقائية، حيث أشهى وأشهر الأطباق العالمية والهندية والمكسيكية والشرقية والآسيوية والمشويات المُختلفة، كما في المكان مقهى، خدمة الفطور بالغرفة، وجبات مخصصة للأطفال، قوائم مُستقلة لأصحاب الأنظمة الغذائية الخاصة. 

فندق فايف جميرا فيلج

الغرف المُتوفرة فايف جميرا فيلج

• غرفة سوبيريور مزدوجة بسرير بحجم كوين وتبلغ مساحة الغرفة: 36 م².

فندق فايف جميرا فيلج

• غرفة سوبيريور كينغ وتبلغ مساحة الغرفة: 33 م².

فندق فايف جميرا فيلج

• غرفة Sky سوبيريور كينغ وتبلغ مساحة الغرفة: 33 م².

فندق فايف جميرا فيلج

• غرفة سوبيريور سكاي مزدوجة كوين وتبلغ مساحة الغرفة: 36 م²

فندق فايف جميرا فيلج

• جناح رئيسي مع حوض استحمام ساخن وتبلغ مساحة الغرفة: 155 م²

فندق فايف جميرا فيلج

• جناح بغرفة نوم واحدة مع حوض استحمام ساخن وتبلغ مساحة الشقة: 155 م²

فندق فايف جميرا فيلج

• فيلا سكاي بـ 4 أسرّة مع مسبح خاص وتبلغ مساحة الفيلا: 522 م²

فندق فايف جميرا فيلج

أسعار الإقامة في فندق فايف جميرا فيلج

تتراوح تكلفة الإقامة في فايف جميرا فيلج ما بين ‎236‬ – ‏1,186 ‎ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه الفندق

منح النزلاء ففندق فايف جميرا فيلج تقييمات عامة بدرجة رائع بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق فايف جميرا فيلج

يقع فندق فايف جميرا على جزيرة نخلة جميرا بالقرب من عجلة دبي، ويبعد مسافة 31.2 كم من مطار دبي الدولي، 7.3 كم من مدينة دبي الرياضية، 8.6 كم من دبي اتودروم.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق فايف جميرا فيلج وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق فايف جميرا فيلج