أنشطة يُمكن مُمارستها في عالم الفيراري دبي

عالم الفيراري دبي هي ثاني أكبر مدينة ترفيهية مُغطاة بالعالم، وأكثرها حصدًا للجوائز الدولية ذات الصلة، حيث تقع بإمارة ايوظبي وتحتل مساحة إجمالية تُقدر 200 ألف متر مربع، في حين تصل المساحة الداخلية للأنشطة والألعاب لنحو 86 ألف متر مربع؛ فتتواتر وتتوالى بذلك مُقومات البهجة والمُغامرة والتشويق لعدد ضخم من ألعاب الحركة الميكانيكية التي تُمثل السرعة عنصرها الأساسي للمُتعة والمرح، وتُعد مُحركات فراري بطرازاتها المُختلفة أساسها التشغيلي.   

يأخذكم هذا المقال في رحلة تعريفية تتضح فيها مجموعة الأنشطة الحيوية التي تنتظر الكبار والصغار هُناك، كما سيعرفكم على أقرب افضل فنادق ابوظبي ويُقدم لكم خريطة المكان لتسهيل الوصول عليكم.

أنشطة يُمكن مُمارستها في عالم الفيراري دبي

• تصادفون فور دخول عالم فيراري دبي لعبة فورمولا روسا التي تُعد أكبر وأسرع مركبة أفعوانية في العالم، حيث ستنطلق بكم على سرعة 240 كم/الساعة، ومن بعدها سيجذب نظركم برج جي فورس الذي يُشبه الطلقة التي تنطلق بمن عليه لأعلى بسرعة هائلة لنحو 62 متر ارتفاعًا وسط كثير من الصرخات والضحكات المُخيفة فلا تُفوتوا فرصة تلك التجربة المُثيرة.

عالم الفيراري دبي

• أجهزة سكودريا المنتشرة خلال عالم الفيراري دبي تضعكم في حلبة سباق افتراضية وشبه واقعية تتنافسون عبرها مع عدد كبير من سيارات فيراري الرياضية، لكن مع لعبة سحر السرعة فالحلبة هُنا ليست مضمارًا مُجهزًا، بل بيئات طبيعية مُختلفة رباعية الأبعاد، حيث التسابق تارة وسط الجبال ومرة على دروب الغابات، وأخرى داخل طُرقات المدن، فاغتنم الفرصة وأظهر براعتك على عجلة القيادة.

عالم فيراري في دبي

• وإذا اتجهتم إلى V12 فستنتظركم مركبة أفعوانية مائية يُشغلها محرك فيراري 599، ولكم تخيل مقدار السرعة الخاطفة التي تندفعون بها في الماء، كما يُمكنكم كذلك استقلال سيارات مُصغرة من فيراري طراز 250 فئة كاليفورنيا والتجول بين أهم المعالم والشوارع الإيطالية في نموذج مصغر لها تُقدمه لعبة سحر إيطاليا.

عالم فيراري

• لكم كذلك التدرب على قيادة السيارات في مدرسة جي تي للناشئين، ثم المشاركة إذا أردتم في سباق الجائزة الكبرى التي تقيمه المدرسة للناشئين، وهناك قسم آخر بالمدرسة للصغار ويُقيم سباق قيادة أيضًا، كما يُمكنم المكان من التعرف في كاروسل الأبطال على جديد تصميمات السيارات التي تعمل عليها فيراري للمستقبل، مع تجربة هذه النماذج.

عالم فيراري في دبي

• للأطفال فرص مُتعة حقيقية مع السيارات في معسكر عالم الفيراري دبي التدريبي الذي يقودون سيارات فيراري فيه بالتوجيه عن بُعد، أو بالقيادة الحقيقية لعدد من سيارات فيراري المُصنعة من مادة لينة تمنع التصادم.

عالم الفيراري دبي

• الجولة داخل مصنع مارانيلو تُقدم لكم رحلة معرفية واستكشافية لطريقة تصميم وتصنيع واختبار سيارات فيراري الحقيقية، وهُنا أيضًا العرض المسرحي بت وول الذي تعرفون من خلاله طُرق استعداد فريق فيراري لكل السباقات الدولية، والأمر بالمثل في سينما مارانيلو التي تعرض فيلم سينمائيًا شيقًا عن فيراري ترجع أحداثه للعام 1920.

عالم الفيراري دبي

• يُمكنكم كذلك ملاقاة أبطالكم المفضلين من فريق فيراري لسباقات السيارات بتقنية العرض ثلاثي الأبعاد والتحدث معهم والتقاط الصور، والأهم ركوب السيارة والقيادة بمجاورتهم.

عالم فيراري

• بالإضافة إلى جاليريا فيراري الذي يُعد أكبر معرض سيارات فيراري خارج الموطن الأم مارانيلو، حيث ما يُشبه المتحف الذي سيعرفكم على تاريخ الشركة والصناعة وأبطالها من المهندسين والتقنيين والرياضيين مُنذ النشأة وحتى الآن، وأخيرًا لا تنعوا همًا من طول البقاء في داخل عالم الفيراري دبي حيث تشتمل المدينة على مئات المطاعم والكافيهات وأكشاك المُرطبات التي يُمكنكم فيها أخذ استراحات على فترات تتخلل استمتاعكم بالمرح والحيوية، علاوةً على وجود غرف للطوارئ والاستراحة، وحمامات نظيفة.

عالم فيراري في دبي

أوقات زيارة عالم الفيراري دبي

يستقبل عالم الفيراري ابوظبي الزوار يوميًا ما عدا الأحد والإثنين من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً.

أسعار دخول عالم فيراري دبي

يتكلف دخول عالم فيراري دبي شاملة النقل بواسطة أتوبيس جماعي من فنادق دبي

  • للبالغ: 139.99 دولار أمريكي.
  • للأطفال من 3 إلى 10 سنوات: 134.99 دولار أمريكي.
  • للأطفال أقل من 3 سنوات: مجاني.

يتكلف دخول عالم الفيراري دبي شاملة النقل بواسطة سيارة خاصة من فنادق دبي

  • للبالغ: 189.99 دولار أمريكي.
  • للأطفال من 3 إلى 10 سنوات: 184.99 دولار أمريكي.
  • للأطفال أقل من 3 سنوات: مجاني.

فنادق ابوظبي القريبة من فيراري ابو ظبي

فندق ياس فايسروي ابوظبي ضمن افضل فنادق جزيرة ياس ابوظبي من فئة خمس نجوم ويبعد عن عالم فيراري في ابو ظبي نحو 15 دقيقة بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد جدًا من قِبل الزائرين بفضل طاقم العمل وجودة الخدمات المقدمة.

فنادق ابوظبي

• فندق راديسون بلو، أبو ظبي جزيرة ياس أحد افضل فنادق جزيرة ياس ابوظبي حيث يبعد عن عالم فيراري ابوظبي  أقل من 10 دقائق بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد جدًا من زوّاره بفضل طاقم العمل وجودة الخدمات المقدمة.

فنادق ابوظبي

موقع عالم فيراري ابوظبي على خريطة جوجل

يقع عالم فيراري بجزيرة ياس ابوظبي، وتُظهر الخريطة التالية موقع عالم الفيراري دبي تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي في ابوظبي