مطاعم الكويت المشهورة : قائمة من افضل المطاعم المُوصي بها

لا غِنى عن مطاعم الكويت المشهورة التي تتنافس معًا لتقديم أفضل ما لديها من خدمات الضيافة والمأكولات الشرقية والغربية، وتأتي المأكولات البحرية في المرتبة الأولى من الأصناف التي يتم استهدافها من كافة الزوّار العرب، كما أن الكويت زاخرة بالمطاعم الراقية التي تُساعد كافة الزوّار على تناول أشهى الوصفات العربية والشرق أوسطية.

فهي تُتيح الكثير من المطابخ العربية والأجنبية لكي تُحقق رغبات كافة الزائرين، أنتم على موعد مع أشهر المطاعم بالكويت التي أشاد الزوّار بخدماتها ومأكولاتها الشهيّة، مع توضيح ساعات العمل لكافة المطاعم، مُميزاتهم، وموقع كلٍ منهم على حدة بالخريطة.

افضل فنادق الكويت

تنتشر الكثير من الفنادق المهيبة في الكويت حيث تقوم بتقديم أحسن خدمات الضيافة الرائعة التي تُساعد الزوّار على الإقامة السعيدة والمُريحة، مع توفير أسمى وسائل الترفيه لكي يشعر الزائرين بالاستجمام في كافة أيام إقامتهم، ولتحظى على معرفة أهم هذه الفنادق المُبهرة انقر على الرابط التالي.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق الكويت

افضل مطاعم الكويت المشهورة

عندما نتحدث عن اشهر مطاعم الكويت فينتابنا الشعور بالقشعريرة من لذة الأطعمة التي تُقدمها، فبإمكانكم تناول كافة الوجبات اليومية من الفطار، الغداء، العشاء، أو حتى المأكولات التي يتم تقديمها في أوقات مُتأخرة من الليل، فجميعها مُتوفرة في المطاعم المرموقة بالكويت المرموقة التي يأتي إليها السياح والمُقيمين لكي يتناولوا أشهى الوصفات، هيا لنتعرف معًا على أشهر المطاعم الجذّابة بالكويت بشكل تفصيلي.

1- مطعم ميس الغانم

إذا كنتم تبحثون عن إحدى مطاعم الكويت المشهورة بالرقي والأناقة فإن مطعم ميس الغانم يُوفّر أشهى المأكولات اللبنانية في أجواء هادئة من الموسيقى الحيّة، ويتطلب إبرام الحجز قبل المجيء إلى المطعم حتى يُحافظ على صحة وسلامة كافة الزوّار، مع تقديم الوجبات بدون أي تلامُس.

بالإضافة إلى توفير قائمة طعام خاصة بالأطفال بمُختلف أعمارهم، والعديد من الخيارات للأشخاص النباتيين، كما يُتيح خدمة الواي فاي المجاني، والعديد من المأكولات في ساعات الليل المُتأخرة.

ساعات عمل مطعم ميس الغانم

يفتح المطعم جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 8:00 مساءً.

2- مطعم ومقهى شباب المباركية

أحد أكثر مطاعم الكويت شهرةً حيث يتوافد إليه أعداد كبيرة من الزوّار يوميًا بفضل موقعه في سوق المباركية، وتمتاز أجوائه بأنها غير رسمية، كما يُمكن الاستفادة من بعض المرافق الهامة كدورة المياه، خدمة الواي فاي المجاني، وقائمة طعام مُخصصة للأطفال.

يصلُح لذوي الاحتياجات الخاصة ويُوفّر لهم مدخل ومصعد يُسهل عليهم الحركة، كما أن أسعاره في مُتناول الجميع، لكن يُتيح خدمة الدفع النقدي فقط ولا يقبل أي بطاقات ائتمانية.

ساعات عمل مطعم ومقهى شباب المباركية

يتم العمل به على مدار ساعات اليوم.

مطاعم الكويت

3- مطعم بابل اللبناني

واحدًا من أفضل مطاعم الكويت المشهورة حيث يُقدم أشهى الأطباق اللبنانية الجاذبة لعدد كبير من المُقيمين بالمدينة والزوّار العرب، ويُوفّر أماكن مفتوحة للجلوس بالهواء الطلّق، وينبغي عمل الحجوزات مُسبقًا ويتم طلب فحص الحرارة للحفاظ على سلامة الزائرين.

وتتناسب أجوائه مع العائلات والمجموعات الكبيرة، كما يتمتع بإطلالات بحريّة فاتنة وديكورات بديعة لذلك من يبحث عن الاسترخاء وتناول الطعام في جوٍ من الطبيعة سيكون هذا المطعم من أولى خياراته المُميزة.

ساعات عمل مطعم بابل اللبناني

يفتح المطعم أبوابه للزائرين كافة أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 4:00 مساءً.

مطاعم الكويت المشهورة

4- مطعم مارينا كريسنت

يتمتع بكوّنه واحدًا من أجمل مطاعم الكويت المشهورة حيث يقع مُباشرة أمام شاطئ البحر في إطلالة بانورامية، كما يُقدم مجموعة مُتنوعة من السندوتشات، الحلويات، وقائمة فريدة من المشروبات الساخنة والباردة، ويُمكن أن يتناول الزوّار وجباتهم في الهواء الطلّق.

مع وجود طاقم عمل ودود ولطيف ويقوم بالاستجابة الفورية لطلبات الزوّار، ويُوفّر مدخل خاص بأصحاب الكراسي المُتحركة، كما يُتيح خدمة توصيل الطلبات بصورة سريعة.

ساعات عمل مطعم مارينا كريسنت

يفتح المطعم جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

مطاعم الكويت

5- مطعم دار حمد

يُمكن القوّل أن مطعم دار حمد من أجمل مطاعم الكويت المشهورة حيث يمتاز بديكوراته الأنيقة، تنظيمه المُبهر، وألوانه المُلفتة للأنظار، ويُوفّر الكثير من الأصناف في ساعات الليل المُتأخرة، كما يُتيح العديد من الخيارات التي تتلاءم مع الأشخاص النباتيين.

ويتخصص في تقديم المأكولات المأخوذة من الشرق الأوسط، وقد أشاد بوجباته جميع الزائرين، ويتناسب مع الأجواء العائلية، كما يُتيح مواقف خاصة للسيارات.

ساعات عمل مطعم دار حمد

يفتح المطعم كافة أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 11:30 مساءً.

مطاعم الكويت المشهورة

6- مطعم مغل محل

أحد اشهر مطاعم الكويت التي تتخصص في المأكولات الهندية الشهيّة، بالإضافة إلى بعض المأكولات الصينية، العربية، والأمريكية، كما يُقدم العديد من المأكولات العضوية والخيارات المُختلفة للأشخاص النباتيين، ويضم مرافق مُخصصة لمُستخدمي الكراسي المُتحركة.

ويمتاز بتصاميمه الرائعة وتنظيمه المُبهر، مع وجود طاقم عمل رائع، وشيفات تحترف الطعام الهندي بكافة أنواعه، ويُقدم الوجبات بشكل لائق وسريع، ويُوفّر قسم خاص للعائلات.

ساعات عمل مطعم مغل محل

يفتح المطعم من يوم الجمعة إلى يوم الثلاثاء من الساعة 1:00 مساءً إلى الساعة 12:30 صباحًا، ماعدا يومي الأربعاء والخميس من الساعة 1:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

7- مطعم فريج صويلح السالمية

يُعتبر من أجمل مطاعم الكويت المشهورة حيث يتبع كافة وسائل الحماية ضد الأمراض ويتم تقديم المأكولات بدون أي تلامس بين الموظفين والزائرين، كما يتم إتاحة خدمة التوصيل إلى كافة المناطق بصورة سريعة.

بالإضافة إلى توفير المأكولات في ساعات مُتأخرة من الليل، وتمتاز أجوائه بأنها مُريحة وغير رسمية، ويتخصص في تقديم المأكولات الشرق أوسطية التي تتمتع بمذاق رائع ورائحة مُبهرة، ويُتيح مدخل خاص بمُستخدمي الكراسي المُتحركة، كما أن أسعاره تتناسب مع الجميع.

ساعات عمل مطعم فريج صويلح السالمية

يفتح جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 5:30 صباحًا.

اشهر مطاعم الكويت

8- مطعم بي إف تشانغز الكورنيش

أحد أرقى مطاعم الكويت المشهورة حيث تُوفّر المأكولات الصينية التي تستحق التجرُبة، فهو يمتاز بموقعه في مدينة الساليمة، ويتيح طاقم عمل ودود ولطيف يقوم بالترحيب بالزائرين بشكل مُهذب، كما يتميزون بسرعة الاستجابة للطلبات، كما يُوفّر خدمة صف السيارات لجميع الزوّار.

فإن كنت تبحث عن وجبة مُرتفعة الجودة ذات مذاق مُميز فننصحكم بالتوجُه إلى هذا المطعم الفاخر، كما يتلاءم مع الأطفال ويُقدم أطعمة مُناسبة لأعمارهم، ويُوفّر العديد من الخيارات أمام الأشخاص النباتيين.

ساعات عمل مطعم بي إف تشانغز الكورنيش

يفتح المطعم أبوابه يومي الأحد والإثنين من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 11:30 مساءً.

وأيام السبت والثلاثاء والأربعاء من الساعة 10:00 إلى الساعة 11:30 مساءً.

ويومي الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

9- مطعم دندوش للمأكولات السريعة

يتميز بكوّنه أحد أعرق مطاعم الكويت المشهورة بتخصُصها في تحضير أشهى السندوتشات والمأكولات السريعة بكافة أنواعها، ويُمكن تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت، ويُقدم اللحوم الطازجة.

كما أنه يتنافس مع المطاعم في تقديم أشهى المأكولات بأسعار مُتوسطة مما يجعل الإقبال عليه من كافة الطبقات، ولديهم اختيارات عديدة تعمل على إشباع رغبات الجميع، كما أنهم يُوفّرون المأكولات في ساعات مُتأخرة من الليل.

ساعات عمل مطعم دندوش للمأكولات السريعة

يعملون على مدار ساعات اليوم.

مطاعم الكويت

10- مطعم الساحة

أحد أهم مطاعم الكويت المشهورة الذي يمتاز بديكوراته التُراثية المُميزة التي لم تجدوا مثلها في أي مكانٍ آخر، كما أن أسعاره مقبولة مُقارنةً بالمطاعم الأخرى، ويُقدم المأكولات اللبنانية ذات المذاق الشهي، كما يُتيح مصلى للنساء وآخر للرجال.

كما يُوفّر مكان مُخصص للمُدخنين حتى لا ينزعج الآخرين، ويتمتع بإطلّالة بحريّة ساحرة لمن يجلس في الطابق العلوي من المطعم، ويتناسب مع احتياجات الأطفال وذوي الكراسي المُتحركة، كما يهتم بأطعمة الأشخاص النباتيين.

ساعات عمل مطعم الساحة

يبدأ العمل في مطعم الساحة من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

مطاعم الكويت