افضل اماكن ترفيه في شرم الشيخ

من المعروف وجود الكثير من اماكن ترفيه في شرم الشيخ حيث تُساعد الزوّار على الشعور بالمُتعة والسعادة مما يعمل على جذب أكبر عدد من السائحين، فهذه المدينة المُتألقة جسدت كافة معاني الترفيه على أرض الواقع فتمشي بها وتشعر كأنك وقعت في عالم من الخيال، فبالرغم من طبيعتها الساحرة الطاغية عليها فإنها تم تطوريها بصورة كبيرة لتُصبح من أولى المدن المصرية في الجذب السياحي من جميع أنحاء العالم، فيما يلي سنُرشدكم إلى باقة مُتنوعة من أمتع الأماكن الترفيهية بشرم الشيخ التي استحوذت على قلوب زائريها من الوهلة الأولى.

افضل فنادق شرم الشيخ

تشتهر مدينة شرم الشيخ بامتلاكها مجموعة كبيرة من الفنادق، المنتجعات، والشقق الفندقية لأنها في الأصل مدينة سياحية مُتكاملة، حيث تتمتع هذه الفنادق بقربها من شاطئ البحر ومن الأماكن السياحية الشهيرة، من خلال الرابط التالي ستكونوا على موعد مع أشهر فنادق شرم الشيخ التي تلألأت بعالم السياحة في مصر عن غيرها من الفنادق.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق شرم الشيخ

افضل اماكن ترفيه في شرم الشيخ

تتنوع معالم شرم الشيخ للترفيه لذلك ننصحكم بجمع معلوماتكم عن أفخم اماكن الترفيه في شرم الشيخ وأكثرها صخبًا وانطلاقًا من خلال هذا التقرير الوافي الذي سيدُلكم على ما يُقدمه كل مكان ترفيهي من أنشطة مُمتعة، كما ستتعرفوا على مواعيد العمل الخاصة بكل منها، الموقع الجغرافي على الخريطة، وصورة توضيحية تُظهر جمال هذه المعالم الترفيهية.

1- قرية ألف ليلة وليلة

أحد أشهر اماكن ترفيه في شرم الشيخ فلا يُمكن أن يأتي زائر إلى هذه المدينة ولا يقوم بزيارة قرية ألف ليلة وليلة فهي من أهم مناطق الجذب السياحي التي تستقبل ملايين الزائرين على مدار العام، فهي موطن الثقافات والحضارات المصرية المُختلفة، فهي تبدأ من الحضارة الفرعونية القديمة إلى أن تنتهي بالحضارات الحديثة، ويأتي إليها الزوّار للتعرف على التاريخ المصري مع حضور الكثير من عروض الفلكلور الرائعة.

ساعات عمل قرية ألف ليلة وليلة

يبدأ العمل في القرية في تمام الساعة 7:00 مساءً.

اماكن ترفيه في شرم الشيخ

2- دولفينا بارك

استمتع بحضور أجمل عروض الدلافين عند الذهاب إلى دولفينا بارك أحد أمتع اماكن ترفيه في شرم الشيخ حيث تُساعدكم على مُشاهدة حياة الدلافين عن قُرب والتعرُف على سلوكياتهم الحياتية، مع وجود مجموعة من المُدربين المُحترفين الذين يتعاملون من الدلافين بإسلوبٍ راقٍ.

ساعات عمل دولفينا بارك

مفتوح كافة أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً.

اماكن الترفيه في شرم الشيخ

3- قرية هوليوود

أحد أرقى اماكن ترفيه في شرم الشيخ حيث يُقدم الكثير من الفقرات الترفيهية من الرقص الشعبي والحفلات الدائمة بالمسرح، كما يضم الكثير من المطاعم والمقاهي المرموقة، بالإضافة إلى عدد كبير من المتاجر، ويُمكنكم الاستمتاع بمُشاهدة أشكال الديناصورات بحجمها الطبيعي مع النافورة الراقصة.

ساعات عمل قرية هوليوود

يبدأ العمل من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحًا.

اماكن ترفيه في شرم الشيخ

4- كليو بارك شرم الشيخ

يمتاز بكوّنه أحد أشهر اماكن ترفيهية في شرم الشيخ حيث يُتيح للزائرين العديد من الألعاب المائية والمُنزلقات مُختلفة الأطوال التي تجعل الزوّار في أقصى درجات السعادة والبهجة، ويُمكنكم التقاط أجمل الصور التذكارية بالقرب من الديكورات المُستوحاة من الحضارة الفرعونية المجيدة.

ساعات عمل كليو بارك شرم الشيخ

مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 5:00 مساءً.

اماكن ترفيهية في شرم الشيخ

5- مركز عروض التماسيح

استمتع بزيارة أجمل اماكن ترفيه في شرم الشيخ حيث العروض الرائعة للتماسيح والثعابين الضخمة مع أمهر المُدربين الذين قاموا بترويض هذه الحيوانات المُفترسة، كما يضم متحف الزواحف الحيّة الذي يحتوي على 25 نوعًا مُختلفًا، فهذا المركز يُوفّر جولة مُبهرة للعائلات حيث يتم إحياء العروض بثلاثة لغات هي اللغة العربية، الإنجليزية، والروسية.

ساعات عمل مركز عروض التماسيح

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً.

اماكن ترفيه في شرم الشيخ

6- جزيرة دراجون بارك

تُعتبر من أرقى اماكن ترفيه في شرم الشيخ حيث تُقدم الكثير من المُغامرات المُشوّقة والتجارب الجديدة التي تُناسب كافة الفئات العُمرية، كما يتم إقامة الكثير من الحفلات للأطفال مع حضور عدد من المُهرجين الذين يحولوا يوم الأطفال إلى أوقاتٍ عامرة بالسعادة، بالإضافة إلى تحلي هذا المكان بالأمان التام.

ساعات عمل جزيرة دراجون بارك

مفتوح كافة أيام الأسبوع حيث يبدأ العمل من الساعة 3:00 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحًا.

اماكن ترفيهية للاطفال في شرم الشيخ

7- منتزه أكوا بلو شرم الشيخ

إن كنت تبحث عن أجمل اماكن ترفيه شرم الشيخ فإن زيارة هذا المُنتزه سيكون من أكثر القرارات الصائبة حيث يضم (8) مسابح كبيرة و(3) مسابح صغيرة للأطفال، مع وجود (64) من المُنزلقات المائية مُختلفة الأطوال، كما يُخصص مساحة (450) مترًا لمجموعة من المحلات التُجارية والكافيتريات.

اماكن ترفيه في شرم الشيخ

8- مركز الغوص سيناء دايفرز

يتمتع بشهرة واسعة بين مراكز الغوص حيث يُعد من أحلى اماكن ترفيه في شرم الشيخ فيستقطب أعداد كبيرة من الزوّار الراغبين في تعلُم أساسيات الغوص، وذلك على أيدي أمهر الغواصين المُحترفين والحاصلين على شهادات السلامة، مع وجود أحدث المُعدات التي تُساعد المُتدربين على الغوص بسهولة.

ساعات عمل سيناء دايفرز

يبدأ العمل من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 6:00 مساءً، وذلك بكافة أيام الأسبوع.

افضل اماكن الترفيه في شرم الشيخ

9- بلو هول شرم الشيخ

يندرج تحت قائمة افضل اماكن الترفيه في شرم الشيخ حيث يستقطب الكثير من مُحبي الغوص للأعماق وسط الشعب المرجانية والكائنات البحرية الجميلة، وتمتاز مياهه بالزُرقة اللامعة التي تخطف الأنظار من الوهلة الأولى لذلك أصبح البلو هول من أكثر الأماكن السياحية جذبًا للزوّار العرب والأجانب.

ساعات عمل بلو هول شرم الشيخ

مفتوح على مدار اليوم لاستقبال الزوّار.

اماكن ترفيه في شرم الشيخ

10- سفاري شرم الشيخ

إذا كنت من المُستكشفين ومُحبي المُغامرات المُثيرة فإن رحلات السفاري من أجمل اماكن ترفيه في شرم الشيخ حيث يستمتع الزوّار بعدد من البرامج التشويقية كركوب الجِمال والموتوسيكلات الرُباعية وسط الكثبان الرملية والتلال الصخرية، مع حضور الحفلات البدوية التي يتم إقامتها ليلًا.

ساعات عمل سفاري شرم الشيخ

يعمل على مدار 24 ساعة.

اماكن ترفيه شرم الشيخ