اماكن ترفيه في الخبر

التنقل بين اماكن ترفيه في الخبر يُعني حرفيًا التنقل عوالم مُختلفة من النشاط والحيوية والسعادة والإنطلاق، حيث إن تلك الأماكن لا تتمحور فكرتها حول رؤية موحدة، ولا ترتكز دعائم البهجة فيها على قوائم مُتماثلة، بل إن لكل مكان طريقه المستقل وآليته الخاصة في توفير البهجة والمرح، حتى إن المكان الواحد تختلف فيه أوجه الترفيه تبعًا للأعمار، وأحيانًا تبعًا للأجناس، وربما تبعًا للزمان والحالة، ومن ثَم نحن أمام تشكيلة شاملة ووافية وكافية من أماكن الترفيه التي يتأكد معها قضاء يومٍ سعيد ومثالي.

افضل فنادق الخبر

تهتم فنادق الخبر بالترفيه والحيوية والأنشطة المرحة اهتمامها بالخدمات والمعيشة، لتُمثل بذاتها اماكن ترفيه في الخبر لها طابعها الخاص، ويُمكنكم التعرف على افضل فنادق الخبر من خلال متابعة موضوعاتنا.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق الخبر

افضل اماكن ترفيه في الخبر

تتجمع في الخبر أنماطًا ومستويات مُتنوعة ومُتفاوتة من اماكن ترفيه في الخبر منها عالمية الشهرة والمُستوى، ومنها ما اتخذا شكلًا وطابع خاص يتناسب مع البيئة المُحيطة، لكن في المُجمل فكلًا منها حصل على استحسان الزوّار ورضاهم لجودة الخدمات ورفاهية المرافق.

1- لووباجوون – حديقة مائية

قلما تحظى النساء على السياحه في الخبر بفرص مُستقلة بواقعية ملموسة، ولكن مع لووباجوون هن ملكات هذا المكان، وهن أصل الترفيه فيه، كما يعد من افضل اماكن ترفيه في الخبر وتضم ملهى مائي عملاق ومُتعدد الأنشطة للنساء والبنات فقط، ولا يُسمح فيه بدخول الصبية فوق 7 سنوات، وبالتالي أريحية مُتناهية في استعمال المسابح والألعاب المائية والملاهي البحرية والزحاليق والأرجوحات والتجديف والتزلج على الماء، ونشير إلى اشتمال المكان على مجموعة من المطاعم والكافيهات للراحة بعد التعب، كما تنتشر حول مسابحه كراسي ومظلات للاسترخاء في هدوء.

سياحه في الخبر

2- البرشوت البحري في شاطئ نصف القمر

واحدة من أوجه سياحه في الخبر المُمتعة وافضل اماكن ترفيه في الخبر الذهاب في جولة استكشافية ومغامرة مُثيرة الارتفاع فوق أفق مياه شاطئ نصف القمر بواسطة البرشوت البحري الضخم، لتُمثل تلك المغامرة البحرية الشيقة نموذج ترفيهي رائع يشعل الحماسة والإثارة اللتين ستظهران جليتين في كل الصور التذكارية التي ستُلتقط لهؤلاء المغامرين.

السياحه في الخبر

3- مهارة كارتنغ

تُعد من امتع اماكن ترفيه في الخبر وهي حلبة الكارتنج لسباقات السيارات التي تأسست وفق المعايير العالمية في مُنتزة الملك فهد واحدة من أروع الاماكن السياحيه في الخبر ومقصدًا رائجًا بين السكان والسياح؛ فإلى جانب ما يخلقه هذا النوع من سباقات السيارات من حماسة وحيوية ومرح وبهجة؛ فإنه يُصقل المواهب الحقيقية التي تنشد إتخاذ تلك المهارة مسارًا حياتيًا رياضيًا، وللجميع فرص قضاء يوم مبهج في التعرف على مهارة الكارتنج عبر زيارة مدرسة السباقات هُناك، والمُشاركة في الفعاليات المُقامة، كما يتوفر مطعم ومقهى ومنطقة ألعاب بالمكان للراحة والسكون عقب كل هذا النشاط الترفيهي الصاخب.

ساعات عمل مهارة كارتنغ

تفتح حلبة سباق السيارات أبوابها يوميًا من الساعة 5:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا، ما عدا الجمعة والسبت يبدأ العمل من الساعة 8:00 صباحًا حتى 1:30 صباحًا ثم من الساعة 5:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

الاماكن السياحيه في الخبر

4- نادي الجوهرة للفروسية

ما أعزّ نادي الجوهرة كأحد اماكن ترفيه في الخبر على المهتمين بتربية وتدريب وسباقات الخيول، لأنه مكان غير مُقتصر الدخول على أعضاءه فقط، بل يستقبل عامة الجمهور ويقدم لهم برنامجًا يوميًا يتعرفون من خلاله على معيشة وتربية الخيول وأسس تدريبها وتجهيزها للسباقات، بل ويتيح للزوّار أيضًا ركوب بعض الخيول والتجول بها داخل ممرات النادي وعبر حلبة السباق. الأمر مُمتع وشيق لكل الأعمار، لا سيما الأطفال، كما يتوفر هُناك مطعم ومقهى لراحة الزوّار.

ساعات عمل نادي الجوهرة للفروسية

يفتح النادي أبوابه يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 صباحًا، ومن الساعة 3:00 مساءً حتى 9:30 مساءً ما عدا يوم الأحد العطلة الأسبوعية.

اماكن ترفيه في الخبر

5- بينت بول ، معركة الالوان

بينت بول ساحة حرب حقيقية، ولكنها ليست حروب الرصاص، بل حروب مُمتعة مرحة بكرات الألوان ورصاص الألوان، لتستمتع العوائل ومعهم الأطفال في الأعمار فوق 13 سنة بتجربة الإنخراط في تكتيكات عسكرية حقيقية، وتعد من افضل اماكن ترفيه في الخبر يمكنك من خلالها ممارسة مهارات الأكشن والتصويب والرماية بعد ارتداء الزي المُخصص والخوذات الواقية.

ساعات عمل بينت بول معركة الالوان

تبدأساعات العمل يوميًا من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا، ما عدا يوم الأحد العطلة الأسبوعية.

اماكن ترفيه في الخبر