أماكن ترفيه في دبي

أماكن ترفيه في دبي : افضل الاماكن الترفيهية في دبي

هدير المتعة في أماكن ترفيه في دبي أشبه بشلال جارف يمحو كل ما أمامه وكل ما يمكن أن يعرقله من حزن وخمول وضيق، ليخرج زوار تلك الأماكن بحالة شعورية على النقيض تمامًا، فالحيوية والفرح والضحك والمرح والانطلاق والطموح هي مشاعركم هنا لا محالة، ولا نظن تحقق ذلك بنفس الكيفية ونفس الوتيرة بوجهات سياحية أخرى، لأن دبي حين تأسست سياحيًا استلهمت تجربتها من الجميع، فاقتنت أفراحهم وطرحت أتراحهم.  

افضل فنادق دبي

تقريبًا كل أماكن ترفيه في دبي قريبة نوعًا ما من افضل فنادق دبي وأكبرها، مما يشكل متعة حقيقية واستفادة واقعية طوال فترة الرحلة، وهنا اخترنا لكم مجموعة من فنادق دبي للعوائل والشباب، بإمكانكم الاطلاع والحجز عبر موقعنا.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق دبي
أماكن ترفيه في دبي : افضل الاماكن الترفيهية في دبي 15

افضل اماكن ترفيه في دبي

في جولة سريعة سنأخذكم للتعرف على اجمل الأماكن السياحية الترفيهية في دبي، وأيضًا نطلعكم على اهم المعلومات حول كلٍ منها وموقع كل معلم على خرائط جوجل وما يحيط المنطقة وفي نطاقها من أشهر معالم الجذب السياحي وومتى يستقبل الزوار.

1 – حديقة وايلد وادي المائية

من اجمل أماكن ترفيه في دبي التي تقدم ما لا يقل على 30 لعبة مائية وأرضية تناسب جميع الفئات العمرية، وتمنح البهجة المطلقة في إثارة بالغة، حيث منها المنزلقات الضخمة العالقة بالهواء لأكثر من 32 متر ارتفاعًا، وأحواض مصارعة الأمواج القوية، والكبسولات الطائرة لأكثر من 80 كم/الساعة، فضلًا عن رحلة جحا الممتعة بأنهارها الكسولة ومغامراتها المضحكة، مع مرافق خدمية أخرى، أبرزها المطاعم والمقاهي الراقية.

أوقات العمل

تعمل يوميًا عدا الاثنين من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً.

أماكن ترفيه في دبي
أماكن ترفيه في دبي : افضل الاماكن الترفيهية في دبي 16

2 – بوليوود باركس دبي

ضمن افضل أماكن ترفيه في دبي بمساحته التي تزيد على 1.7 مليون قدم مربع، تتناثر عليها مكونات متعة وتشويق ومرح ورقص مستوحاة من قصص وحكايا الأفلام الهندية في ديكورات وأجواء من مدينة مومباي، بجانب رحلة معرفية مشوقة حول تلك الأفلام وكيفية صناعتها، يُقدم كل هذا استديو الأفلام المهتم بالعروض الحية على مسرحه الكبير، 5 مناطق ألعاب وعروض حية رائعة هي تشوك ورستيك وروفين ورويال بلازا وبوليفارد بوليود، مسرح راج محل على نمط مسرح برودواي لتقديم العروض الموسيقية الهندية، وكذلك مطاعم ومقاهي.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 9:00 مساءً، ويمتد العمل يوم الجمعة حتى الساعة 10:00 مساءً.

أماكن ترفيه في دبي
أماكن ترفيه في دبي : افضل الاماكن الترفيهية في دبي 17

3 – اي ام جي عالم من المغامرات

عالم مغامرات استثنائي يشغل مساحة 1.5 مليون قدم مربع وتعد من افضل أماكن ترفيه في دبي تتنوع خلالها الألعاب التشويقية والحماسية لكل الأعمار على مناطق، الأولى للترحيب والراحة بما تضمه من مرافق خدمية و28 مطعم “بوليفارد آي إم جي”، الثانية لألعاب الحركة والحيوية بصحبة الشخصيات الخارقة سوبرمان وباتمان وايرونمان “منطقة مارفل”، الثالثة لحل الألغاز وفك الشفرات وكشف الغموض بصحبة الكائنات والحيوانات التاريخية العملاقة “الوادي المفقود”، والرابعة لقضاء وقت ممتع مع شخصيات “كارتون نتورك” وفتيات جامبول وبن تن.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 9:00 مساءً، ويمتد العمل يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 10:00 مساءً.

أماكن ترفيه في دبي
أماكن ترفيه في دبي : افضل الاماكن الترفيهية في دبي 18

4 – سكي دبي – أماكن ترفيه في دبي

افضل أماكن ترفيه في دبي وهي مدينة ثلج بمدربين محترفين وكافة الألعاب والأنشطة الجليدية الممتعة مع ما تتطلب من أدوات ومعدات وملابس، تُقدر مساحتها بأكثر من 22 ألف متر مربع، فيها كل أنشطة وألعاب التزلج على الجليد في العديد من المسارات والمنحدرات الثلجية العملاقة والممتدة، حديقة البطاريق، الطلقة الثلجية، تليفريك، بجانب عدد من المطاعم والمقاهي الرائعة، وخيمة المنحوتات الثلجية.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ويمتد العمل يوم الخميس حتى الساعة 11:00 مساءً ويومي الجمعة والسبت حتى الساعة 12:00 صباحًا.    

سكي دبي
أماكن ترفيه في دبي : افضل الاماكن الترفيهية في دبي 19

5 – كيدزانيا دبي مول

أحد أمتع أماكن ترفيه في دبي للأطفال من سن 4 إلى 16 عام، كما أنها ضمن الأكبر بمساحة تزيد على 7 آلاف متر مربع، فهي مدينة تعليمية وترفيهية متكاملة، بما تتضمنه من منشآت يحاكي فيها الأطفال مهن متنوعة، مثل المستشفى ومحطة الإطفاء وصالون التجميل ومغفر الشرطة والمطار والبنك والفندق… إلخ، بجانب تخصيص مقهى لاستراحة المرافقين البالغين بإنترنت مجاني.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ويمتد العمل يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 12:00 صباحًا.

كيدزانيا دبي مول
أماكن ترفيه في دبي : افضل الاماكن الترفيهية في دبي 20

6 – ملاهي موشنجيت دبي – أماكن ترفيه في دبي

أحد أماكن ترفيه في دبي الواقعة داخل منتجع “باركس آند رويزورتس”، تضم حوالي 27 لعبة كهربائية وإلكترونية متنوعة، بجانب مناطق ترفيهية لشخصيات الانيميشن دريم ووركس، مطاعم، متاجر، عروض مسرحية لشخصيات كرتونية مثل السنافر وكونج فو باندا وغيرهم.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً، ويمتد العمل يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 9:00 مساءً.   

ملاهي موشنجيت دبي
أماكن ترفيه في دبي : افضل الاماكن الترفيهية في دبي 21

7 – اتلانتس دبي المدينة المائية

أكبر حوض للحياة والكائنات البحرية بما يضمه من 65 ألف نوع من الأسماك والحيوانات والكائنات المائية، مع مجموعة كبيرة من الألعاب المائية الرائعة، منها برج بوسايدون ذو المنزلقات الشاهقة الارتفاع، وأكواكوندا الأفعوانية ذات النفق المظلم والأنبوب الزجاجي الضخم، وزومارانجو المنزلق المائي منعدم الجاذبية، وبوسايدونز ريفينج الكبسولة المنطلقة بسرعة 60 كم/الساعة في انهيار أرضي، وسليذرين ذات المنزلقات المائية الملتوية شيدية الانحدار، علاوة على ألعاب التزلج على الماء ومصارعة الأمواج وغيرهم، وكذلك الكثير من المطاعم والمقاهي وأكشاك المرطبات.

أوقات العمل

يوميًا عدا الأحد والأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً.

اتلانتس دبي المدينة المائية
أماكن ترفيه في دبي : افضل الاماكن الترفيهية في دبي 22

8 – ليغولاند دبي – أماكن ترفيه في دبي

من أماكن ترفيه في دبي الممتعة، وهي حديقة مائية وترفيهية وتعليمية عائلية عملاقة مصنوعة من قطع الليجو، يُحاكي فيها الأطفال مهن الكبار كالسياقة والطيران والإطفاء والطهي والتصنيع وغيرهم، ويستكشفون عوالم برية وبحرية رائعة مع عدد من مجسمات الحيوانات والأسماك، تتوزع المتعة هنا على ست مناطق هي المصنع والخيال والمملكة ومدينة ليغو وأرض المعالم العالمية التي تضم أشهر المعالم السياحية المصنوعة من الليجو أيضًا، إلى جانب ما يزيد على 40 لعبة حماسية حيوية، والكثير من العروض الحية، والعديد من المطاعم.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً، ويمتد العمل يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 8:00 مساءً.

أماكن ترفيه في دبي
أماكن ترفيه في دبي : افضل الاماكن الترفيهية في دبي 23

9 – الحجرات المفقودة بدبي – حوض ذا لوست تشامبرز

من بين أكثر أماكن ترفيه في دبي تعليمًا وترفيهيًا وتشويقًا، حيث ما يزيد على 20 معرض للكائنات البحرية، تنبثق عنهم العديد من الأنفاق والمتاهات الزجاجية تحت الماء ليتحقق التقارب مع أنواع مختلفة من الأسماك مثل القرش وحصان البحر والضاري والأسماك الصغيرة الملونة، بجانب خليج الدلافين الذي يضم مجموعة كبيرة من أنواعها، وتُقدم فيه العروض الاستعراضية الرائعة.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً.

أماكن ترفيه في دبي
أماكن ترفيه في دبي : افضل الاماكن الترفيهية في دبي 24

10 – اكواريوم دبي

أحد أكبر حدائق الحيوانات البحرية بالعالم واجمل أماكن ترفيه في دبي على الاطلاق، حيث يشتمل على حوالي 33 ألف كائن بحري بتنوع مذهل وليس الأسماك وحسب، حيث منها البطاريق وأسماك البيرانا والقرش وجرذان الماء والتماسيح والسرطان العنكبوتي وأحصنة البحر والدلافين وقنديل البحر وغيرهم، مع ممرات وأنفاق على كامل مساحة الحوض متاح التجول فيها للاقتراب أكثر من تلك الكائنات والتقاط الصور التذكارية معها، مع نماذج حية للغابات المطيرة والشواطئ الصخرية، ويُسمح في مناطق مخصصة للمحترفين بالغوص مع الاسماك الصغيرة، كما تُقدم عروض استعراضية راقصة للدلافين.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ويمتد الإغلاق الخميس والجمعة والسبت حتى الساعة 12:00 صباحًا.

أماكن ترفيه في دبي
أماكن ترفيه في دبي : افضل الاماكن الترفيهية في دبي 25

Scroll to Top