اماكن ترفيهية في البحرين تستحق زيارتك

توجد اماكن ترفيهية في البحرين ملائمة لجميع الفئات العمرية، كما أنها ملائمة للجنسين ذكورًا وإناثًا، الأمر الذي ينتفي معه تمامًا الخوف من عدم إيجاد ما يُبهج أو ما يُسعد عند السياحة في البحرين أو قصر السفر إلى البحرين على فئة دون أخرى، فحدود المتعة هناك متأججة ولا يُضاهيها مقاصد سياحية أخرى بالمنطقة العربية.  

لذا، سنكون معكم عبر هذا التقرير لنعرض لكم افضل الاماكن السياحية في البحرين المناسبة للعائلات والأطفال.

افضل فنادق البحرين

كثيرة هي الفنادق والمنتجعات التي يمكن وصفها بأنها افضل فنادق البحرين خدميًا، وموقعًا وأيضًا ترفيهيًا، وسوف تجدون هنا مجموعة من أرقى فنادق البحرين والمنتجعات السياحية، بإمكانكم الاطلاع والحجز عبر موقعنا بالضغط على اعرض الفنادق بالأسفل:

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق البحرين

افضل اماكن ترفيهية في البحرين

فيما يلي مجموعة من افضل الاماكن السياحية في البحرين الاثرية والتاريخية والترفيهية الأكثر زيارة، قمنا باختيارها لكم استنادًا على تجارب الزوار السابقين، وذلك حتى يتثنى لكم اختيار ما يُناسبكم لزيارته:

1 – واهووو! مدينة مائية البحرين

هي من افضل اماكن ترفيهية في البحرين بل وفي المنطقة، كونها أول حديقة مائية بالمعنى العالمي بالشرق الأوسط، وكونها تضم مجموعة جميلة ومتنوعة من المسابح والبرك والألعاب المائية من منزلقات ومنحدرات ومنصت للصعود والقفز مناسبة لكل الأعمار، إلى جانب العديد من المطاعم والكافيهات المتنوعة الشهية.

أوقات عمل واهووو! مدينة مائية

تعمل في الأيام من الإثنين إلى الأربعاء من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً.

يمتد الإغلاق يوم الخميس حتى الساعة 10:00 مساءً ويومي الجمعة والسبت حتى الساعة 9:00 مساءً، والاحد إجازة أسبوعية.

2- حديقة العرين للحياة البرية

من اماكن ترفيهية في البحرين المعرفية، فهي بالأساس محمية طبيعية تضم عشرات الطيور والحيوانات منها النادر ومنها المهدد بالانقراض، من أمثال النحام والبجع الأبيض واللقلق والنعام والأسود والفهود والنمور والفيلة والزواحف، وفي نفس المكان عدد من المتنزهات الطبيعية الخلابة ذات التنوع الملحوظ في الأشجار والشجيرات والزهور، كما أنه معدة بممرات للمشي والتنزه والجري وركوب الدراجات، وكذلك بجلسات عائلية فسيحة مظللة ومناطق ألعاب للأطفال، مطاعم وكافيهات وأكشاك للحلوى والمشروبات.

أوقات عمل حديقة العرين للحياة البرية

تستقبل الجمهور في الأيام من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا، في تُغلق المحمية البرية أبوابها من الساعة 1:00 ظهرًا.

أوقات عمل حديقة العرين للحياة البرية

3 – جنة دلمون المفقودة المائية

أهم وأشهر اماكن ترفيهية في البحرين للعائلات بكل الأعمار، حيث تصميم المكان المستوحى من حضارة دلمون المفقودة منذ آلاف السنين، وحيث الغنى الملحوظ بأشكال وأنواع من الألعاب الكهربائية والحركية والإلكترونية، والأبرز الألعاب المائية التي يزيد فيها العدد لأكثر من 18 منزلق قائم على عشرات المسابح والبرك والشلالات الصناعية.

هذا بالإضافة إلى طوف إبحار عائلي وقلعة مطيرة وسفينة قراصنة ونهر كسول للإبحار، وأيضًا مطاعم وكافيهات ومحلات تجارية وأكشاك مثلجات ومرطبات.

4 – منتجع الدولفين البحرين

أحد اماكن ترفيهية في البحرين توفر أنشطة وألعاب السياحة والإبحار في عدد كبير من المسابح والبرك والأنهار الاصطناعية، كما يمكن بداخلها الاستمتاع بمشاهدة العروض الاستعراضية والبهلوانية الراقصة للدلافين والفقمات وأسود البحر، مع إمكانية السباحة معها تحت إشراف المتخصصين وإطعامها، كما يضم المكان متنزه للاسترخاء والراحة، غرفة ألعاب فيديو، مطاعم، ومقاهي.

أوقات عمل منتجع الدولفين

يعمل يوميًا من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا.

5 – مملكة الأطفال

من أجمل اماكن ترفيهية في البحرين للأطفال، حيث العديد من أشكال وأنواع الألعاب الكهربائية والحركية والإلكترونية، وكذلك العديد من العروض التعليمية التشويقية لمختلف العلوم التطبيقية بأسلوب يناسب أدمغتهم، كما يضم المكان مجموعة راقية من المطاعم والمقاهي.

أوقات عمل مملكة الأطفال

يعمل يوميًا 3:30 ظهرًا حتى الساعة 10:30 مساءً.

6 – حلبة البحرين الدولية

مكان ترفيهي رائع يعتمد المغامرات والإثارة أساسًا للمتعة، حيث يضم أكثر من مضمار لسباقات السيارات تضاهي تلك الخاصة بسباقات الفورمولا وان العالمية، وهذه السباقات متنوعة بحسب الفئات العمرية، حيث تتاح للأعمار بدءً من 12 عام، في المكان أيضًا مدرجات مشاهدة ومطاعم ومقاهي، ومحلات تجارية لشراء التذكارات وملابس السباق.

7 -ماجيك بلانيت البحرين

من اماكن ترفيهية في البحرين وهي مدينة ملاهي شيقة للأطفال داخل مجمع الأفينيوز، وذلك لكونها غنية بالعديد من الأنشطة والألعاب الحركية والرياضية مثيرة، ومنها مضمار ركوب الخيل ومنطقة الألعاب الحركية والأرجوحات ومنطقة الألعاب الكهربائية وسيارات التصادم، فضلًا عن قاعة الألعاب الإلكترونية والفيديو جيم، كما يضم المكان صالة بولينج للكبار، مطاعم وكافيهات ومتاجر للعب الأطفال.

8 – حديقة خليفة بن سلمان

من أبرز اماكن ترفيهية في البحرين الطبيعية، حيث الغنى بالمسطحات الخضراء الممتدة والمتنوعة الأشجار والأزهار والمسطحات العشبية، مع إطلالة رائعة على ساحل الخليج العربي، بحيرة كبيرة بألعاب مائية، مناطق ألعاب للأطفال، برج صعود بارتفاع 45 متر، ممرات للمشي والتنزه، ممرات لركوب الدراجات الهوائية، مقاهي ومطاعم.

9 – لاجون بارك البحرين

واحدة من أضخم مراكز الترفيه والمتعة بالبحرين، تقع على جزر أمواج الشهيرة، وتضم مجموعات كبيرة من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار، مع مساحات شاسعة من المتنزهات والحدائق، وكذلك عدد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

أوقات عمل لاجون بارك

تعمل يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا.

10 – كورنيش المارينا البحرين – اماكن ترفيهية في البحرين

واجهة بحرية تطل على الخليج العربي وتتعدد مكوناتها من المتنزهات الغنية بالأشجار والأزهار والممرات الطويلة للمشي واستنشاق الهواء العليل، وكذلك ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، كما تضم مناطق مجهزة بألعاب ممتعة للأطفال، ومناطق للعروض والفاعليات الفنية والرياضية والاستعراضية الحية، مطاعم ومقاهي وأكشاك للحلوى والمرطبات.