تقرير بالصور عن درة الرياض منتجع حي الرمال

درة الرياض منتجع واحدًا من أفخم منتجعات الرياض فئة 5 نجوم حيث يستقبل أعدادًا كثيرة من وافدي الدول العربية والشرق الأوسط لكي يعيشوا بعض الأيام المثالية والزاخرة بأقصى مُستويات الراحة والرفاهية، ويمتاز بمساحته الضخمة على الإطلاق حيث يقع على مساحة 154 ألف متر مربع، كما يُحقق إجراءات الصحة والسلامة على أرض الواقع فيتم تعقيم جميع الغرف والأجنحة من خلال شركات مُتخصصة في هذا المجال.

تعرّف على مُميزات منتجع درة الرياض حي الرمال من حيث الخدمات الفندقية التي يُقدمها، المطاعم المُتاحة به، آراء الزوّار العرب السابقين، الفنادق القريبة منه، والموقع الخاص بالفندق على الخريطة.

أهم ما يُقدمه درة الرياض منتجع

يٌتيح منتجع و سبا درة الرياض قائمة رفيعة المُستوى من الغرف، الأجنحة، الفلل، والشاليهات فهو منتجع مُتكامل بديكوراته الأكثر من رائعة وإطلّالاته الساحرة، ويمتاز بتوفير مكان مُخصص للمُدخنين، كما يضم مرافق غرف كبار الشخصيات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمتع جميعها بخاصية العزل الداخلي والخارجي للأصوات.

درة الرياض منتجع

لا يُمكن أن يستغنى الضيوف عن الخدمات الفندقية التي يُقدمها درة الرياض منتجع حيث يُتيح لهم خدمة الكونسيرج، خدمة تخزين الأمتعة بأمان، خدمة تسجيل خاص للوصول والمغادرة، وخدمة التنظيف الجاف للملابس وكيّها، كما يقوم المنتجع بتوفير صندوق حفظ الأمانات، أجهزة إنذار الدخان، طفايات حريق، وبعض المفروشات الخارجية.

منتجع درة الرياض حي الرمال

يندمج منتجع درة الرياض بنبان مع نُزلائه ويُقدم لهم مجموعة استثنائية من المرافق والأنشطة الترفيهية أهمها مركز للياقة البدنية، ساونا، ومسبح خارج مُزود ببعض الألعاب المائية، جولات المشي، ميني غولف، ملعب للأطفال، كرة الطاولة، ملعب تنس، جولات الدراجات الهوائية، وسهرات العشاء بأنماط مُحددة.

درة الرياض منتجع

الغرف المُتوفرة في درة الرياض منتجع

• غرفة سوبيريور مزدوجة تطل على الحديقة، مساحتها 68 متر مربع، تتسع لشخصيّن وطفليّن.

منتجع درة الرياض

• غُرفة ديلوكس مزدوجة مع شرفة تطل على الحديقة، مساحتها 78 متر مربع، وتتسع لشخصيّن وطفليّن.

درة الرياض منتجع

• جناح جونيور مع شرفة ومُطل على المدينة، مساحته 88 متر مربع، ويتسع لشخصيّن وطفليّن.

درة الرياض بنبان

• سوبيريور كينغ مع شرفة بإطلّالة على المدينة، مساحته 68 متر مربع، ويتسع لشخصيّن وطفليّن.

درة الرياض منتجع

• يُقدم درة الرياض بنبان جناح ديلوكس مع شرفة بإطلالات على الحديقة، مساحته 180 متر مربع، ويتسع لشخصيّن وطفليّن.

درة الرياض بنبان

• الجناح الملكي مساحته 450 متر مربع، ويستع لأربعة أشخاص وطفليّن.

درة الرياض منتجع

• جناح برنس مساحته 298 متر مربع، ويتسع لثلاثة أشخاص وطفليّن.

منتجع درة الرياض بنبان

• شاليه مع مسبح مساحته 98 متر مربع، ويتسع لشخص و4 أطفال.

درة الرياض منتجع

• فيلا مع مسبح خاص مساحتها 497 متر مربع، ويتسع لـ 6 أشخاص و4 أطفال.

منتجع درة الرياض بنبان

• فيلا مكونة من غرفتي نوم مساحتها 320 متر مربع، ويتسع لـ 4 أشخاص وطفلين.

درة الرياض منتجع

خيارات طعام درة الرياض منتجع

يضم المنتجع مطعمًا واحدًا يعمل على تلبية طلبات الضيوف بشكل فوري وبإسلوبٍ راقٍ، حيث يُتيح لهم أصنافًا مُتنوعة من الوجبات العالمية، ويُقدم مأكولاته في كافة ساعات اليوم.

كما يُوفّر بعض المرافق الخاصة بنظام المأكولات حيث يُتيح بار للوجبات الخفيفة، بوفيه يتناسب مع الأطفال بشتى أعمارهم، قوائم النظام الغذائي الخاص بالحميّات القليلة وتقليل نسبة الدهون، وخدمة الفطور في الغرفة.

أسعار الإقامة في منتجع درة الرياض

تتراوح أسعار الإقامة في درة الرياض ما بين 544 و 2201 وذلك وفقًا لمتوسط سعر الغرفة القياسية عند حجزها ليلة واحدة لشخصين فقط.

وتتباين الأسعار وفقًا لعددٍ من العوامل الهامة كالسياسات المُبرمة من قِبل المنتجع، الأحجام المختلفة للغرف والأجنحة، وهل يقع الحجز داخل أو خارج المواسم السياحية.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه درة الرياض منتجع

أعطى الزائرون العرب إلى مُنتجع درة الرياض تقييمين احدهما تقييم جيّد بفضل ما يُقدمه من مُعاملة الضيوف بالود واللُطف من قِبل طاقم العمل، الموقع الاستراتيجي القريب من أشهر مزارات السياحة في الرياض، ونطافة كافة الغرف والأجنحة نظافة لا يشوبها شائبة، مع توفير العديد من مرافق الترفيه المُبهجة ووسائل الراحة النفسية والجسدية المُتنوعة.

كما حصل الفندق على تقييمات مُرضية بزيادة نسبة الأموال المدفوعة مُقارنةً بالخدمات الفندقية التي يحصل عليها الضيوف، وخدمة الواي فاي المجاني.

موقع منتجع درة الرياض حي الرمال

يقع المنتجع بطريق الملك فهد، مخرج رقم (6) بمدينة الرياض، ويتمتع بوجود العديد من الأماكن السياحية بالقرب منه حيث يوجد مركز ميادين للفروسية على بُعد 14.3 كم، ومنتزه الملك سلمان البري على بُعد 29 كم، كما يقع مطار الملك خالد الدولي على بُعد 30.1 كم، والخريطة التالية تُوضح لكم موقع المنتجع وما يوجد حوله من معالم سياحية بشكل تفصيلي.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من درة الرياض منتجع