تقرير بالصور عن منتجع و سبا درة الرياض

تُعد الرياض واحدة من أرقى وأفضل مدن المملكة الترفيهية وتحرص الأسر العربية على قضاء عطلتهم السنوية وعطلات نهاية الأسبوع بها خلال جولاتهم السياحية، وفي ظل رغبة الأسر والبحث المستمر للحصول على مكان إقامة فاخر كامل التجهيزات يكفل لهم الراحة والرفاهية والهدوء والاستجمام،.

وفرنا لكم عبر هذا التقرير معلومات مفصلة عن منتجع و سبا درة الرياض فئة 5 نجوم وأحد أفضل فنادق رومانسية الرياض الموصي به استنادًا على أراء زواره السابقين.

أهم ما يُقدمه منتجع و سبا درة الرياض لضيوفه

يعد منتجع درة الرياض فئة 5 نجوم افضل فنادق الرياض للعرسان يوفر إقامة مرفهة في غرف وأجنحة فاخرة تتميز بديكورات راقية وعصرية، مكيفة، عازلة للصوت، خالية من مسببات الحساسية ومُناسبة لغير المُدخنين، تضم حمام خاص بلوازم استحمام مجانية ومطبخ مجهز، بجانب توفير منطقة جلوس راقية، شرفة، ومكتب وتراس للتشميس، صالة مشتركة، حديقة.

منتجع و سبا درة الرياض

كما يوفر الفندق مجموعة متميزة من مرافق الترفيه المُتنوعة كجولات الدراجات الهوائية برسوم إضافية، جولات المشي، مكتبة، مرافق رياضات مائية في الموقع وملعب ومعدات تنس وميني غولف وكرة الطاولة برسوم إضافية، ملعب للأطفال، فضلًا عن مسبح خارجي مع إطلالة ومناسب لكافة الأعمار.

هذا إلى جانب، مركز لياقة بدنية وسبا، ساونا بتكلفة إضافية، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، صندوق أمانات، مركز أعمال وقاعات اجتماعات برسومٍ إضافية.

منتجع و سبا درة الرياض

يتوفر بالفندق أيضاً خدمة غرف يومية، خدمة واي فاي، خدمة إيقاظ، موقف آمن للسيارات لا يشترط الحجز المسبق، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

كما يقوم منتجع و سبا درة الرياض بتوفير أمن على مدار الساعة وتقديم كافة إجراءات السلامة من معقم اليدين وأجهزة لقياس درجة الحرارة، تنظيف وتعقيم الغرف يوميًا.

منتجع و سبا درة الرياض

خيارات طعام منتجع و سبا درة الرياض

يُعد منتجع وسبا درة الرياض من أفضل فنادق الرياض 5 نجوم مما يكفل لزائريه وجبة ممتعة بمطعمه المتخصص في تقديم أشهى الأطباق العالمية والمحلية، بالنظامين بوفيه مفتوح وقوائم انتقائية، مع تخصيص بوفيه ووجبات للأطفال، إلى جانب احتضان الفندق مقهى لأشهر أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

فضلًا عن بار الوجبات الخفيفة، كما يُقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال وهي عبارة عن أصناف خفيفة من الفطور، بجانب شوكولاتة أو بسكويت وفواكه برسوم إضافية، بالإضافة إلى قوائم نظام غذائي الخاص عند الطلب، كما يتوفر خدمة الفطور في الغرفة، بجانب سهرات عشاء بأنماط مميزة برسوم إضافية.

منتجع و سبا درة الرياض

الغرف المُتوفرة في منتجع و سبا درة الرياض

• سوبيريور كينغ مع شرفة مطلة على المدينة تبلغ مساحته 68 م²

• غرفة سوبيريور مزدوجة مع إطلالة على الحديقة تبلغ مساحة الغرفة 68 م²

منتجع و سبا درة الرياض

• غرفة ديلوكس مزدوجة مع شرفة مطلة على المدينة تبلغ مساحة الغرفة 78 م²

منتجع و سبا درة الرياض

• غُرفة ديلوكس مزدوجة مع شرفة مطلة على الحديقة تبلغ مساحة الغرفة 78 م²

فندق للعرسان الرياض

• جناح جونيور مع شرفة مطلة على المدينة تبلغ مساحة الجناح 88 م²

فنادق الرياض

• جناح جونيور مع شرفة وإطلالة على الحديقة تبلغ مساحة الجناح 88 م²

فنادق الرياض للعرسان

• جناح ديلوكس مطل على المدينة تبلغ مساحة الجناح 180 م²

فنادق رومانسية الرياض

• جناح ديلوكس مع شرفة وإطلالة على الحديقة تبلغ مساحة الجناح 180 م²

منتجع و سبا درة الرياض

أسعار الإقامة في منتجع و سبا درة الرياض

تتراوح تكلفة الإقامة في الفندق ما بين‏ 544 إلى 2,201 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه منتجع و سبا درة الرياض

حصل منتجع و سبا درة على تقييمات مرضية كونه افضل فندق للعرسان الرياض وجاءت تقييماتهم لصالح الموقع الاستراتيجي، حسن الاستقبال وطاقم العمل المتعاون، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت الجيدة.

موقع منتجع و سبا درة الرياض

يقع الفندق في القصيم السريع طريق الرياض، المملكة العربية السعودية، على بُعد مسافة 31.8 كم عن مطار الملك خالد، 29.0 كم عن منتزه الملك سلمان البري، 31.2 كم عن حديقة حي العقيق، 14.0 كم عن مقبرة شمال الرياض، 12.3 كم عن نادي الرياض للقولف، 8.1 كم عن مخيم ابو نادر وابوسند، 9.5 كم عن قصر مخيم ابو هندي، طريق بنبان.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول منتجع درة الرياض وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجع و سبا درة الرياض