اسواق دبي الرخيصه : 10 من افضل الاسواق الرخيصة في دبي التي ننصح بها

شهدت إمارة دبي مؤخرًا طفرة معمارية وحضارية وترفيهية كبيرة جدًا، جعلتها تنافس أكبر مُدن العالم جذبًا للسياحة، بفضل ما تم من تطوير وما شُيد فيها من منشئات خدمية كثيرة جدًا ومتعددة، وما تتميز به من ناطحات السحاب ووفرة الحدائق العامة، بالإضافة إلى اسواق دبي الرخيصه ، ومولاتها المتنوعة والضخمة، مما يضمن للسائح تجربة تسوق كاملة ومرضية مهما اختلف ذوقه، هذا فضلًا عن موقعها الجذاب وطبيعتها الخلابة.

وكما هو المعهود وقياسًا على ما توفرة دبي لضيوفها من مُستوى جيد وراقٍ من الخدمات والمرافق وأشكال الترفيه بأسعار مُتفاوتة تُلائم مُختلف المِيزانيات يُقدّم المقال التالي دليلًا شامل بأشهر اسواق دبي الشعبيه والرخيصة حسب أراء زوّارها.

افضل فنادق دبي

لما شهدت إمارة دبي ذلك التطور الكبير في قطاع السياحة والترفيه وباتت قبلة للسائحين والباحثين عن المُتعة والتشويق، شهدت أيضًا تطور كبير في قطاع الفندقة وصارت تتمتع بوفرة كبيرة في أماكن الإقامة الضخمة والفاخرة والتي تتنافس فيما بينها على جذب السائح وتحقيق الحد الأقصى له من الراحة والتعامل الراقي، والخدمات المُتميزة من حيث الطعام والشراب وتوفير كافة سُبل الراحة والترفيه.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق دبي

اشهر اسواق دبي الرخيصه

خلال سنواتٍ قلائل نجحت دبي في جعل رايتها على رأس رايات المدن السياحية في الامارات ككل حيث تستقطب ملايين السياح من مُختلف بقاع الأرض كل عام، لما يُميّزها من طبيعة خلابة ومناطق ترفيهية غاية في الرُقي، بجانب ما اشتهرت به من فن معماريلمُميز وناطحات السحاب، فضلًا عما ضمته بين جنباتها من معالم سياحية أثرية وتاريخية وما تمسكت به من أسواق شعبية وهو محور مقالنا الذي يتناول الكلام عن اسواق دبي الشعبيه

1- دبي أوتلت مول

يُعد دبي أوتلت مول واحد من الأسواق الرخيصة في دبي بل ومن افضل اسواق دبي الرخيصه ، يضم محال تعرض علامات تجارية غاية في الرُقي والتميز بأسعار مُنخفضة، مع توفر الخصومات على الكثير من المُنتجات طوال العام، مما يجعلها وجهة التسوق المثالية لأهالي الإمارة والقادمين إليها، كما يضم المول عددًا من كبرى المطاعم والمقاهي، ويوفر كافة وسائل الراحة مثل كراسي مُتحركة لكبار السن وماكينات الصراف الآلي، وغرف للصلاة، وإمكانية شحن الهاتف، بالإضافة إلى توفير مرفق لحمل الأمتعة وموقف خاص للسيارات.

ساعات عمل دبي أوتلت مول

يستعد المول لاستقبال جمهوره يوميًا وطوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً ما عدا الخميس والجمعة تمتد ساعات العمل حتى الساعة 12:00 صباحًا.

الاسواق الرخيصة في دبي

2- سوق التنين في دبي

أحد اسواق دبي الرخيصه والضخمة، وينقسم إلى قسمين يضم كلًا منهم كافة الأدوات المنزلية والمنسوجات بأنواعها والأثاث وأدوات الرياضة ومعدات البناء والأجهزة المنزلية والالكترونية والمنتجات الرقمية، فضلًا عن الاكسسوارت والألعاب ومستلزمات الإضاءة والديكور، كما يتوفر هُناك كافة شتلات وبذور النباتات بدبي، كما يضم سوق التنين بدبي ما يقرب من 52 مطعمًا ومقهى يقدمون الوجبات والمشوبات المُتنوعة، أما من حيث الترفيه فيتمثل في مجمع سينما نوفوا التي تعرض تنوع هائل من الأعمال السنيمائية العالمية والعربية، وفي ملاهي فابي لاند الحافلة بأحدث الألعاب.

ساعات عمل سوق التنين في دبي

يفتح السوق أبوابه لاستقبال زائريه يوميًا من الساعة من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً ما عدا الخميس تمتد ساعات العمل حتى الساعة 11:00 مساءً، والجمعة يبدأ العمل من الساعة 2:00 مساءً حتى 11:00 مساءً.

الاسواق الرخيصة في دبي

3- سوق الكرامة

يُعد سوق الكرامة الواقع في أقدم مناطق دبي أحد اسواق دبي الشعبية الشهيرة واشهر اسواق دبي الرخيصه ، يتميز بضخامته حيث يضم 300 محلًا تجاريًا تُقدم مُختلف السلع والمُنتجات بأسعار تنافسية، كالملابس بأنواعها المُختلفة والمفروشات وحقائب اليد والاكسسوارات والملابس الرياضية، والهدايا التذكارية، كما يتميز سوق الكرامة أيضًا بأنه يضم عددًا من المطاعم المُتنوعة كمطاعم صينية وتايلاندية وهندية وسنغافورية وغيرها مما يجعل تجربة زيارته فريدة من نوعها وشيقة ومُثمرة.

ساعات عمل سوق الكرامة

يعمل السوق يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً ما عدا بعض المحال تمتد بها ساعات العمل حتى 11:00 مساءً.

اسواق دبي

4- سوق نايف

هو سوق دبي الشعبي الأكثر شهرة، يقع بمنطقة ديرة بإمارة دبي، ويُعد الوجهة المثالية للباحثين عن المُستلزمات اليومية من الملابس النسائية بمختلف تصنيفاتها والاكسسوارات والعطور ومُستحضرات التجميل، بالإضافة إلى المنتجات الجلدية بجودة عالية وأسعار مُناسبة لكافة الميزانيات، مما جعله يتمتع بصيت شعبي وإقبال كبيرمن القادمين من داخل الامارة أو خارجها.

ساعات عمل سوق نايف

يفتح السوق أبوابه لاستقبال الجمهور يوميًا من الساعة من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً

اسواق دبي الرخيصه

5- مينا بازار

يقع سوق مينا بازار في منطقة حيوية بين شارع الفهيدي وشارع خالد ابن الوليد، ويغلب عليه التأثر بالطابع الهندي والباكستاني، حيث يضم عددًا من المتاجر المًتخصصة في بيع الملابس الهندية والباكستانية، والأقمشة المًتنوعة، كما يوجد هُناك أفخم الأثاث الهندي والعطور والتوابل الهندية، بالإضافة إلى المجوهرات الرائعة والمشغولات اليدوية والهدايا التذكارية، وحتى المطاعم هُناك تُقدم صنوفا من الطعام الهندي المُميز، وكل ذلك تجده بأسعار معقولة جدًا مُقارنةً بغيره من أسواق دبي الشعبية مما يجذب الكثير من الزوّار إلى التسوق فيه.

ساعات عمل مينا بازار

يستعد السوق لاستقبال الجمهور يوميًا من الساعة من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

اسواق دبي الرخيصه

6- سوق ديرة القديم

واحد من أقدم اسواق دبي الرخيصه ويقع في منطقة الرأس على خور دبي، يتسم بالطابع الشعبي، يتميز بممراته الضيقة والجميلة التي صنعت من الجبس والأحجار المرجانية الرائعة، يُمكنك أن تجد فيه كافة احتياجاتك من التوابل المُختلفة وروائح البخور التي تفضلها والفواكه المجففة والحلويات والهدايا التذكارية والملابس والأقمشة الفاخرة، كذلك الوجبات الشعبية الشهيرة والمُميزة، وكل ذلك بأسعار مقبولة لا مغالاة فيها.

ساعات عمل سوق ديرة القديم

 تبدا مواعيد عمل سوق ديرة القديم من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا حتي الساعة 20:00 مساءً.

اسواق دبي الرخيصه

7- سوق المنسوجات

كما يوحي اسمه فإن سوق المنسوجات بدبي هو سوق كبير يقع  في بر دبي بشارع علي بن أبي طالب، ويضم السوق عددًا كبيرًا من المتاجر لبيع الأقمشة بأنواعها والملابس الجاهزة أيضًا والمفروشات، حيث تستورد بضائعها من الهند إيران وهما معروفتان بصناعة الأقمشة الفاخرة والمُتنوعة البسيطة والمُطرزة، بالإضافة إلى كافة مُستلزمات الخياطة من الاكسسوارات والخيوط وغيره.

اسواق دبي الرخيصه

8- سوق التوابل

سوق التوابل أو السوق القديم هو واحد من أهم وأشهر أسواق دبي الشعبية والرخيصة بشكلٍ عام، يقع في منطقة الديرة بالقرب من سوق الذهب، تعتبر التوابل أبرز السلع والمُنتجات فيه فيُمكنك أن تجد أشهر انواع التوابل وأندرها وبأسعار منخفضة والتي تستورد من جنوب القارة الأسيوية وشرقها، ولكن هُناك مُنتجات أخرى كثيرة مثل العطور والبخور  والزيوت والمكسرات الإيرانية والمنسوجات من أقمشة وسجاد وبعض من مُستلزمات البيت.

ساعات عمل سوق التوابل

يفتح السوق أبوابه لاستقبال الجمهور يوميًا من الساعة من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً

اسواق دبي الرخيصه

9- القرية العالمية

تُعد أحد وجهات الترفيه والسياحة والثقافية الأكثر أهمية واستقطابًا للزائرين من كافة الأنحاء، واشهر اسواق دبي الرخيصه بما تضمه من منتزهات وأسواق وألعاب مُختلفة، تقع القرية العالمية على طريق محمد بن زايد، يتمتع سوق القرية العالمية بالثراء والتنوع، تجد هُناك الملابس النسائية التركية والملابس والتصميمات المصرية، العسل وأنواع الحلويات اليمنية المُختلفة والحلويات المصرية، كما يضم مُختلف أنواع التحف والأنتيكات الهندية المُميزة، فضلًا عن العطور والبخور السعودية والإماراتية المُتنوعة، بالإضافة إلى الزعفران الإيراني الذي لا منافس له في العالم.

ساعات عمل القرية العالمية

تستقبل القرية العالمية زوّارها يوميًا من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا وتمتد ساعات العمل يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 1:00 صباحًا.

اسواق دبي الرخيصه

10- سوق الذهب

يعد هذا السوق من اسواق دبي الرخيصه ذات الشهرة العالمية يقع في منطقة ديرة بحي الضغاية، ويضم 380 محلًا تجاريًا معظمها يبيع المجوهرات والمشغولات الذهبية التي تتنوع بين التصميمات التراثية العربية والتصميمات الأروبية الحديثة، فهًناك تعدد في الخيارات والتصميمات الراقية وبأسعار تنافسية.

ساعات عمل سوق الذهب

يبدأ سوق الذهب العمل يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً ما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 9:30 مساءً.

اسواق دبي الرخيصه