الواجهة البحرية دبي وأجمل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

يعد مشروع الواجهة البحرية دبي الأكبر عالميًا مقارنةً بالمشروعات الشبيه له، إلى جانب كونه مُتعدد الاستخدامات السياحية، مما يجعل منه أهم روافد السياحة في دبي المُستثمر فيها مليارات الدولارات، والبالغة مساحتها حوالي 81 مليون متر مربع تمتد من حدود إمارة أبوظبي إلى أبعد نقطة ساحلية لإمارة دبي، أي بما يفوق 400 كم امتداد، وبانتهاء تطوير المشروع بجميع مراحله يحتوي على قرابة الـ 250 مشروع استثماري سياحي مُختلف، ولكم تخيل حجم الأنشطة المُتنوعة التي يُمكن ممارستها هناك.

كل ما هو مُتاح من أنشطة على الواجهة البحرية دبي ستجدونه هُنا، إلى جانب فنادق دبي المُتمركزة والمُطلة عليها، والخريطة التي تصف موقع الواجهة.    

أنشطة يُمكن مُمارستها في الواجهة البحرية دبي

• على طول امتداد الواجهة البحرية دبي ستخصص شواطئ عامة وخاصة بكافة الإمكانيات والمرافق اللازمة لكي تتمكنوا من قضاء وقتٍ عائلي مُمتع على أحدها، فهي مُعدة بالكامل للسباحة وجميع الرياضات البحرية الأخرى مثل الغوص والتجديف والتزلج والإبحار وصيد الأسماك….. إلخ، كما أنها مُعدة بالمظلات وكراسي الاسترخاء للاستجمام والسكينة، وممرات المشي والتنزه وممرات الجري والركض.

الواجهة البحرية في دبي

• أجزاء أخرى من الواجهة البحرية دبي تقوم فيها مسطحات خضراء شاسعة ذات تنوع ملحوظ في الأشجار والزهور، لكي تتمكنوا من الاسترخاء في مواجهة البحر ووسط طبيعة خضراء خلابة على المجالس العائلية الخشبية المُظللة المُنتشرة عبرها، مع الاستمتاع أيضًا بتناول المشروبات والمُرطبات والآيس كريم من أحد أكشاك البيع المُخصصة المُنتشرة.

الواجهة البحرية دبي

• ستجدون على الواجهة البحرية دبي أيضًا العديد من مراكز التسوق الحديثة والشعبية، مثل ماركت الواجهة البحرية وسوق الديرة وسوق السمك …. وغيرهم الكثير جدًا مما يُقدم لكم جولات تسوق رائعة، فضلًا عما تشتمل عليه مولات دبي من مناطق ألعاب وسينما للترفيه.

الواجهة البحرية في دبي

• بطول الواجهة البحرية دبي أيضًا الكثير من فنادق دبي ومنتجعات دبي وكلها يسمح بالاستضافة، بمعنى إمكانية الدخول إليها والاستمتاع على مدار اليوم بكل المرافق الترفيهية والخدمية المُتاحة بدون اشتراط الإقامة وإيجار غرفة؛ فيمكنكم اختيار أحدها وقضاء Day use مُمتع مع العائلة نظير أسعار شاملة مقبولة.

الواجهة البحرية دبي

• متاح أيضًا الإستمتاع بتناول وجبة شهية من أشهر الأطباق العالمية أو المحلية، وكذلك الوجبات السريعة، إما في أحد مطاعم الواجهة البحرية دبي أو بأحد المطاعم المتواجدة بالمولات ومُجمعات التسوق المُطلة عليها.

الواجهة البحرية في دبي

فنادق قريبة من الواجهة البحرية دبي

المنار للشقق الفندقية أحد افضل فنادق دبي 3 نجوم وأقربها إلى الواجهة البحرية دبي وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة من قِبل زائريه حيث يقع على بُعد مسافة 11 دقيقة فقط بالسيارة

افضل فنادق دبي

فندق هيوز بوتيك أحد افضل فنادق دبي 4 نجوم وأقربها إلى الواجهة البحرية وقد حصل على تقييم جيد جدًا من زوّاره ويقع على بُعد مسافة 7 دقائق بالسيارة

افضل فنادق دبي

أين تقع الواجهة البحرية دبي

تقع الواجهة البحرية دبي على بُعد 35 كم جنوب غربي دبي بدايةً من حدودها مع إمارة أبوظبي، وتُظهر الخريطة التالية موقع الواجهة البحرية دبي تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي: