حديقة مائية دبي

تمتلئ مدينة دبي بأوجه الترفيه المُنتشرة في كل مكان بها لذلك يحتار الكثير من الزّوار في اختيار الأماكن السياحية التي تُوفّر أوقاتًا سعيدة وزاخرة بالمُغامرات، وفي تقريرنا هذا سنستخلص أكثر من حديقة مائية دبي التي تجذب ملايين الزائرين كل عام، لذلك تكون شاهدة على استقطاب ملايين الجنسيات والأطياف الذين يعودون إلى بلادهم مُفعمين بالشغف والحيوية مما يجعلهم ينقلون صورة حسنّة عن هذه المدينة الساحرة، مما يعمل على جذب أعداد أكبر من الوافدين كل عام، ننتقل الآن إلى مجموعة برّاقة من الحدائق المائية بدبي.

افضل فنادق دبي

تشتهر فنادق دبي بأنها من أماكن الإقامة الفارهة التي تستقبل الكثير من الزائرين من كافة أنحاء العالم نظرًا لما تُقدمه من سُبل الراحة والرفاهية المُطلقة التي تُمكنكم من الشعور بالسعادة والمرح، كما تتميز بأطقم عمل لطيفة تعمل على تلبية رغبات جميع النُزلاء بأسلوب ودودٍ، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الفعاليّات التي يتم إحيائها لإدخال البهجة والسرور على قلوب الزائرين، يُمكنكم اتباع التبويب التالي لتصلوا إلى مُبتغاكم من فنادق دبي الراقية.

اعرض الفنادق موقع وجهات
حديقة مائية دبي

افضل حديقة مائية دبي

اكتشف معنا قائمة من أشهر حدائق دبي المائية التي قام السُيّاح العرب بتكرار زيارتها عدة مرات لكي يستمتعوا بأجوائها المُفعمة بالبهجة والنشاط، مما يُساعد العائلات على استخراج طاقاتهم الداخلية وتفريج الضغوط النفسية، خلال ما يلي سنقوم بإلقاء نظرة فاحصة على عددٍ كبير من الحدائق المائية في دبي، مع الشرح الوافي لكل حديقة وما يُميزها من ألعاب ترفيهية، بالإضافة إلى توضيح ساعات العمل والخريطة.

1- حديقة وايلد وادي المائية

يُمكنكم زيارة أشهر حديقة مائية دبي حيث تُقدم لزائريها مجموعة مُتنوعة من الألعاب المائية والمسابح الضخمة، وتُعد واحدة من أهم المُنتزهات على مُستوى الشرق الأوسط، فهي مدينة مُتكاملة تعمل على جذب كافة الفئات العُمرية بُمختلف طبقاتهم.

فهي حديقة زاخرة بالمُغامرات التشويقية فتُساعد الزوّار على زيادة نسبة الأدرينالين مما يُساعدهم على الشعور بأكبر قدر من السعادة، فيُمكنكم الاستمتاع بركوب الأمواج مع العديد من التحديات لتيّارات المياه المُندفعة، مع وجود بعض المطاعم ومتجر مُخصص للهدايا.

ساعات عمل حديقة وايلد وادي المائية

تفتح الحديقة أبوابها للزوّار جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 6:00 مساءً. ماعدا يوم الإثنين تكون مُغلقة.

حديقة مائية دبي

2- حديقة أكوافنتشر المائية

أشهر حديقة مائية دبي وبكوّنها الحديقة الأفضل على الإطلاق حسب التقييمات التي حصلت عليها من قِبل الزوّار العرب جعلها تستحق الزيارة لقضاء أمتع المُغامرات الترفيهية مع عائلتك وأصدقائك، فهي تضم أكثر من (30) لعبة مائية، شاطئ خاص، وألعاب مُجهزة للأطفال.

مع إمكانية الاستمتاع برياضة ركوب الأمواج، مع تقديم بعض البرامج التعليمية للأطفال بواسطة مجموعة من المُتخصصين بهذا المجال، كما تضم الكثير من المطاعم التي تُوفّر أشهى الأطباق العالمية والعربية في جوٍ هادئ ولطيف.

ساعات عمل حديقة أكوافنتشر المائية

تفتح الحديقة أبوابها للزوّار جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 6:00 مساءً.

3- حديقة أكوا فن ووتر بارك

أجمل حديقة مائية دبي حيث تُعد واحدة من أكبر الحدائق المائية القابلة للنفّخ، وتمتاز بموقعها في وسط مياه البحر مما يعطي لها سحر وجاذبية خاصة بها، فتجد نفسك وسط العديد من التحديّات الصعبة التي ينبغي أن تجتازها لتصل للمرحلة المُقبلة.

مما يزيد من الشعور بالحماس والانفعالات الرائعة، كما تضم هذه الحديقة اماكن مُخصصة للاستحمام بعد انتهاء الجولة الترفيهية، مواقف مُخصصة للسيارات، وخيم مُغلقة ومُجهزة لأخذ قسطًا من الراحة بعد انتهاء اليوم.

ساعات عمل حديقة أكوا فن ووتر بارك

تفتح هذه المدينة كافة أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 6:15 مساءً.

4- حديقة سبلاش آند بارتي دبي المائية

أرقى حديقة مائية دبي تتناسب مع كافة الفئات العُمرية خاصةً الأطفال اللذين يمرحون بها بشكل مُمتع ومُسلي، فهي تضم مجموعة من المسابح الآمنة المُزودة بعدد كبير من الأراجيح والمُنزلقات المائية مما يُساعدهم على استخراج طاقاتهم الكامنة بشكل مُبهج ومُفيد.

ويُمكن أن يستلقي الوالديّن حول المسابح مع تناول مشروبهم المُفضل وسط الأجواء العليلة مع المزيد من الاسترخاء، كما يُمكنهم التقاط أجمل الصور التذكارية، وتُوفّر الحديقة عدد كبير من الموظفين المُتدربين على تحقيق الأمان الكامل للأطفال وعائلتهم.

ساعات عمل حديقة سبلاش آند بارتي دبي المائية

تفتح الحديقة أبوابها من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 8:00 مساءً.

ومن يوم الخميس إلى يوم السبت من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 9:00 مساءً.

حديقة مائية دبي

5- حديقة ليغولاند المائية

أفخم حديقة مائية دبي حيث تضم العديد من الألعاب الشيّقة والمُنزلقات المُمتعة، لذلك تُوفّر للزائرين العديد من المُغامرات والتجارُب المُثيرة للاندهاش، فهي تضم مجموعة كبيرة من الألعاب التي تتناسب مع الكبار والصغار.

وتوجد بها ألعاب مُخصصة للأطفال لزيادة مهاراتهم العقلية والجُسمانية، وذلك من خلال المُعايشة الحقيقية للاختبارات بشكل مرئي وملموس، لذلك فيُمكن القوّل أنها من الحدائق البرّاقة التي يستفيد منها الجميع.

ساعات عمل حديقة ليغولاند المائية

تفتح الحديقة أبوابها ثلاثة أيام فقط من الأسبوع أيام الخميس، الجمعة، والسبت، وتكون مُغلقة باقي الأيام.

حديقة مائية بدبي

6- منتزه لاجونا المائي من مراس

أحدث حديقة مائية دبي حيث تم افتتاحها لجذب أكبر عدد من الزوّار للاستمتاع بالمُغامرات المُثيرة مع عائلاتهم وأصدقائهم، كما تُعتبر ملاذًا شيّقًا لمُحبي رياضة ركوب الأمواج، كما تُوفّر لعبة النهر الهادئ الذي يجعلك تُشاهد أرجاء الحديقة في جوٍ من الاسترخاء.

كما تضم منطقة خاصة بالأطفال الصغار الذين يقل أعمارهم عن 4 سنوات حيث تحتوي على العديد من الألعاب التي تصلُح أعمارهم، بالإضافة إلى المُنزلقات والأراجيح التي تتوسط الحديقة مع الإطلّالة البانورامية على شاطئ البحر.

ساعات عمل منتزه لاجونا المائي من مراس

يبدأ العمل في كافة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 6:00 مساءً، ماعدا يوم الإثنين مُغلق.

حديقة مائية بدبي