مطاعم دبي : ترشيحاتنا للحصول على افضل مطعم في دبي

مطاعم دبي أحد أوجه المتعة السياحية فيها، حيث تتميز بقدرٍ عالٍ من التنوع والتميز الخدمي والغذائي؛ فهي تتبع مطابخ عالمية شهيرة رائعة. مما يمنح زوار دبي صغارًا وكبارًا تجارب تذوق متعددة ومختلفة ومثيرة، للقدر الذي يصبح معه التوجه لأحد هذه المطاعم نشاط ترفيهي قائم بذاته ومستقل.

لا سيما وأن المُتعة هُنا لا تقتصر على الطعام وحسب، بل بمثابة نقلة كاملة نحو ثقافة البلد التي يهتم المطعم بتقديم مأكولاتها، وذلك تبعًا لما تحققه الديكورات ونظم الإضاءة والموسيقى وأساليب الخدمة وأزياء العاملين في ذلك.

افضل فنادق دبي

صحيح أن مطاعم دبي الخارجية رائعة وتنتشر بكل أرجاء المدينة، ولكن هذا لا ينفي امتلاك فنادق دبي هي الأخرى لعدد كبير من افضل المطاعم وأرقاها ليحظى الزائر بمزيد من متعة سواء داخل الفندق أو خارجه، هُنا جمعنا لكم نُخبة من أفضل ترشيحاتنا من الفنادق في دبي بإمكانكم الاطلاع والحجز عبر موقعنا. فقط اضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
افضل فنادق دبي

افضل مطاعم دبي

تتنوع مطاعم دبي على البحر أو في وسط الإمارة بشكل غير مسبوق، منها المُخصص للعشاء ومنها ما يُقدم وجبة الفطور، وأخرى تتفنن في قوائم الغذاء، ولهذا التنوع يصعب على الزائر اختيار افضل مطعم في دبي ، لذا اخترنا لكم هذه المجموعة عن تجربة وتقييمات زائريها.

1 – مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري

يعد هذا المكان افضل مطاعم دبي بفضل ما يتمتع به من ديكورات أنيقة ذات زخارف وخطوط ألوان عصرية مريحة، إلى جانب نمط عالمي من الخدمة وهدوء يبعث على الاسترخاء ويزيد الاستمتاع.

من حيث قوائم الطعام؛ فهنا ما يزيد على 200 صنف متنوع، منها حوالي 30 مذاق مختلف لقوالب تشيز كيك اللذيذة التي يعشقها الكبار والصغار، كما أنها بأحجام كبيرة، وإلى جانبها تشكيلة أخرى من من الوجبات الخفيفة والمقبلات والسلطات والسندويشات وأطباق الباستا واللحوم والبرجر وغيرهم، بأسعار متوسطة وجلسات عائلية داخلية وخارجية.

أوقات عمل مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى حدود الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم دبي

2 – مطعم رد لوبستر

أشهر مطاعم دبي للعوائل وأكثرها إقبالًا، وذلك لوقوعه بداخل دبي مول مما يعد إضافة ترفيهية بجانب الترفيه والتسوق هناك، إلى جانبب أنه متخصص في المأكولات البحرية الطازجة، حيث تتواجد ثلاجة عرض ضخمة فيها خيارات متعددة من الأسماك وحلويات البحر ليختار منها الزبائن.

ومتاح لهم كذلك اختيار طريقة الطهي، وأحيانًا يشاركون فيها حرفيًا، تلك المتعة الغائية تجمعها ديكورات أنيقة ومستويات راقية من الخدمة والتعامل بلطف، وأيضًا أسعار متوسطة وجلسات عائلية كبيرة.

أوقات عمل مطعم رد لوبستر

يعمل الطعم يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطاعم دبي

3 – مطعم باشا

من مطاعم دبي مول الشهيرة، نظرًا لتخصصه في المأكولات التركية الشهيرة بمذاقها الرائع واعتماد طريقة الشيّ طريقة أساسية في تحضيرها، ومنها ما يُقدمه المطعم هنا من اطباق كباب اسكندر ولحوم الجمال وكباب دونر وغيرهم، بجانب المقبلات والسلطات وبقية انواع المشويات الشهية، مع أجواء عائلية ودودة، وأسعار متوسطة مقبولة.

أوقات عمل مطعم باشا

يعمل المطعم يوميًا ما عدا يوم الأحد من الساعة 12:30 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً.

مطاعم دبي

4 – مطعم مادو دبي مول

يجمع بين المطعم والمقهى، ولذا يُعد فرصة تنزه جيدة للعوائل والأفراد، لا سيما مع قائمة الطعام والمشروبات الخاصة به والتي تتنوع للوجبات الثلاث بين العديد من الأطباق الرئيسية والوجبات السريعة والسندويتشات والحلويات التي أغلبها إما تركية أو محلية تراثية، الأسعار كذلك مميزة جدًا. يعمل المطعم يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم دبي للعوائل

5 – مطعم براندي بيتزاريا

يتبع سلسلة المطاعم الإيطالية الشهيرة والعريقة التي تحمل نفس الاسم، والتي تأسست بالعام 1889م، تلك الأصالة تؤكد التميز والتألق في تقديم الأصناف الإيطالية المعضوقة من كل دول العالم، وعلى رأسها أنواع البيتزا المختلفة والمكرونات والمعجنات، كل ذلك في ديكورات ريفية إيطالية رائعة وبأسعار ممتازة.

مطاعم دبي للعوائل

6 – مطعم بابل دبي مول

من افضل مطاعم دبي اللبنانية، حيث الديكورات والأجواء البيروتية الرائعة، والأكلات اللبنانية الذيذة بكل أنواعها وأشكالها، مع أسعار متوسطة، وجلسات فسيحة لاستقبال العوائل، بعضها خارجي في تراس واسع بإطلالة مباشرة على نافورة دبي الراقصة.

أوقات عمل مطعم بابل دبي مول

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى حدود الساعة 12:00 منتصف الليل.

افضل مطعم في دبي

7 – مطعم اسمى

متخصص بكل ما فيه في الأمأكولات الشرقية، وخصوصًا التراثية ذات التاريخ في الثقافة المحلية والعربية، ولعل أبرزها ما يُقدم من أطباق المسخن والعرايس واللبنة والشمندر والأخطبوط والروبيان والفريكة بالدجاج وكنافة الزعفران وغيرهم، والديكورات كذلك تراثية عربية بزخارف عتيقة، أما الأسعار فمناسبة لجميع الشرائح.

أوقات عمل مطعم اسمى

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم دبي

8 – مطعم هوكا

تستمتع العوائل هنا بجلسات مريحة بعضها يستوعب حتى 15 شخص، أرضية وطاولات، خارجية وداخلية، بالإضافة إلى لمسة فنية رائعة في الديكورات، وأسلوب خدمة راقٍ وحُسن تعاون من الموظفين، وهو ما يُضفي البهجة والحميمية عند تذوق ما يُقدم من المأكولات العالمية من عدة مطابخ شهيرة، خصوصًا مع الأسعار المتوسطة وقوائم الوجبات المناسبة للأطفال، كما يوفر المكان أنواع المشروبات المختلفة ليمثل بذلك مقهى رائع.

أوقات عمل مطعم هوكا

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى حدود الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطاعم دبي

9 – مطعم الحلاب دبي

يُقدم تشكيلة من المأكولات الشرقية والحلويات اللبنانية بأسلوب الطهي القديم والمتوارث، في ظل ديكورات وأجواء عصرية، مانحًا بذلك الأصالة والمعاصرة، الأسعار متميزة أيضًا.

أوقات عمل مطعم الحلاب

يعمل المطعم يوميًا من حدود الساعة 12:00 مساءً حتى حدود الساعة 12:00 منتصف الليل باختلافات بسيطة في أيام العطلات نهاية الأسبوع.