دليل زيارة المارينا مول دبي .. الموقع، المتاجر، وجهات الترفيه

يستحوذ المارينا مول دبي على محبة كافة زائريه بفضل موقعه الاستراتيجي وواجهته البحريّة التي تزيد من جماله، كما يمتاز بتوفير العديد من الماركات العالمية التي يبحث عنها الكثير من السُيّاح العرب والأجانب أيضًا، كما يتمتع بتصميمه المعماري المُتقن حيث يعتمد جزء كبير منه على إضاءة الشمس خلال النهار لذلك يُقال أن تصميمه صديق للبيئة.

كما أنه من أشهر اماكن التسوق في دبي التي تجعلك تستمتع بأكثر من نشاط ترفيهي في مكانٍ واحد، فبعد الانتهاء من التسوّق بإمكانك التنزُه في جولة بحريّة على متن إحدى القوارب المُنتشرة في مارينا دبي، ولتتعرّف على تفاصيل يومك داخل هذا المول الرائع تابع ما يلي.

افضل الأنشطة التي يُمكن مُمارستها عند زيارة المارينا مول دبي

• مارينا مول واحد من أرقى مولات دبي الذي يمتاز بإطلّالته البهيّة على مرسى دبي وتنتشر حوله الكثير من المقاهي والمطاعم الخارجية التي تُقدم مجموعة وفيرة من الوجبات العربية والغربية.

مارينا مول

• يمتاز مارينا مول دبي بديكوراته الرائعة التي تُدهش الزوّار من الخارج والداخل، فقد تم تصميمه بشكل احترافي ليُضاهي أشهر مراكز التسوّق الحديثة.

المارينا مول دبي

• يوجد بمارينا مول بعض المتاجر الخاصة ببيع أحدث أنواع الهواتف الذكية، مع عمل الكثير من العروض التي تجذب الكثير من الأشخاص.

المارينا مول

• يقوم المارينا مول دبي بإحياء العديد من الفعاليّات الترفيهية للأطفال، حيث يقوم بجلب العديد من الألعاب المُبهجة التي يفرح بها جميع الأطفال.

المارينا مول دبي

• يوجد في الطابق الأول من مارينا مول العديد من الكافيهات التي يُمكنكم أخذ استراحة بها وتناول بعض المشروبات التي تُساعدكم على استكمال جولة التسوّق بشكل مُريح.

المارينا مول

• يُقدم مارينا مول دبي سوق خاص بالمواد الغذائية الطازجة والمُعلبة، مع وجود كميات وفيرة من الفواكه والخضروات.

المارينا مول دبي

• يُمكن الاعتماد على شراء كافة المُقبلات من مارينا مول حيث يُتيح متاجر خاصة ببيع أشهى أنواع الحلويات اللّذيذة بأشكالها المُتنوعة.

المارينا مول

• يوجد قسم خاص بالإكسسورات، الساعات، القطع الثمينة، والعطور في مارينا مول حيث تتميز بجودة خاماتها وتصميمها البارز.

المارينا مول دبي

• يُتيح مارينا مول دبي مجموعة وفيرة من ألعاب الأطفال التي تُناسب كافة الأعمار والأذواق، كما تُلبي رغبات البنات والأولاد.

المارينا مول

• وفي نهاية الجولة داخل المارينا مول دبي يُمكنكم تناول وجباتكم المُفضلة حيث يضم المول العديد من علامات المطاعم الشهيرة التي تُقدم أجود الأطباق العالمية.

المارينا مول

أوقات زيارة المارينا مول

يفتح مارينا مول أبوابه للزائرين من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

ومن يوم الخميس إلى يوم السبت من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً.

فنادق قريبة من المارينا مول دبي

• فندق انتركونتيننتال دبي مارينا أحد أفضل فنادق دبي 5 نجوم حيث يمتاز بالإطلالات الفاتنة على مرسى دبي، وقد أشاد به الزوّار العرب ومنحوه تقييمات رائعة بفضل موقعه الفريد، وسائل الراحة المُتعددة، وطاقم العمل الخاص به، ويوجد على بُعد 1 كم من مارينا مول حيث يتم الوصول إليه في خلال 3 دقائق بواسطة السيارة.

مارينا مول دبي

• فندق ويندهام دبي مارينا من أجمل فنادق دبي 4 نجوم حيث استحوذ على تقييمات جيدة جدًا من خلال طاقم العمل، موقعه الرائع، وأوجه الراحة والترفيه، ويمتاز بموقعه بالقرب من مارينا مول حيث يبعد عنه بمسافة 3 كم الأمر الذي يتطلب حوالي 9 دقائق للوصول إليه بواسطة السيارة.

مارينا مول دبي

أين يقع المارينا مول دبي

يقع مارينا مول في شارع الشيخ زايد، بالقرب من مارينا دبي، وتُظهر الخريطة التالية مول مارينا مول بالتحديد وما يوجد حوله من المزارات السياحية الشهيرة مثل: شاطئ جي بي آر ، نادي الإمارات للجولف، و سكاي دايف دبي .