مطاعم دبي مول افضل 9 التي ننصح بزيارتها

تُشكل مطاعم دبي مول مجموعة فرص للعديد من تجارب الطعام المُثيرة، فلا يُفهم أنها تكميلية، وأن أساس التنزه هو مكونات المول الأساسية أولًا، على العكس تمامًا، فمثل تلك المطاعم غنية بتنويعات مُختلفة في الشكل والأداء وقوائم الطعام، لتُصبح بمثابة حالة سياحية/ترفيهية قائمة بذاتها، وقادرة على امتاع وتشويق الضيوف، سواءً أولئك الذين انخرطوا في جولات تسوق وترفيه قبل دخولها، أو هؤلاء الذين قصدوها مباشرة، ومن هُنا سنكون عونك ودليلك عند سفرك لتوفير عناء الوقت والجهد ونوفر لك قائمة تضم افضل مطاعم في دبي بالإضافة إلى مواعيد عملها وأفضل طُرق الوصول إليها.

افضل فنادق دبي

ساهم امتلاك دبي العديد من الفنادق المُتميزة ومُتعددة المُستويات من الفنادق المحلية والعالمية صاحبة الخدمات الجيدة والمرافق المُتنوعة والأنشطة الترفيهية المُمتعة والتي تحصد على الدوام أعلى الدرجات في تقييمات الزوّار العرب في توفير أكثر من فرصة للترفيه، وقد حرصت فنادق دبي على اشتمالها لخصائص رائعة ومُتنوعة فيما يتعلق بخيارات الطعام وأنواع المطاعم وتشكيلات الأطباق بامتلاك افخم المطاعم راقية المُستوى ومُتنوعة القوائم، لاعتبار بند الطعام والشراب أحد الركائز التسويقية الأساسية لها، وأحد العناصر الأصيلة في مُتعة ورفاهية الزوّار.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق دبي

افضل مطاعم دبي مول

تُعد مطاعم دبي من أرقى – إلا لم تكن الأرقى على الإطلاق – مطاعم الإمارة، ويرجع رُقيها بدايةً من حيث مُستوى الفخامة الإنشائية والمعمارية والأناقة الديكورية، ثم المثالية من حيث الإطلالات المُتنوعة والمُمتعة، متنوع القوائم التي تستقي أصنافها من أشهى وأشهر المطابخ العالمية، والأهم تميز خدماتها الجيدة المُستوى والمرتكزة على فنون الأداء والتعامل والتعاون والمثالية، إضافة إلى تنوع الأسعار فيها بما يتناسب مع الجميع.

1- مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري

ضمن افضل مطاعم دبي العالمية التي تُقدم قائمة طعام يزيد محتواها على 200 صنف، منهم حوالي 30 صنف بطُرق تحضير ونكهات مُتعددة لحلوى التشيز كيك المُفضلة لدى الجميع وبالذات الأطفال، أضف إلى ذلك تفرد المكان في ديكوراته العصرية الهادئة والمُريحة، كما انه من افضل مطاعم دبي مول في أسلوب الخدمة المُميز الراقي، والأسعار المقبولة بجانب الموقع الحيوي المثالي بمساكن شاطئ جميرا.

ساعات عمل مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

افضل مطاعم دبي

2- مطعم رد لوبستر

كما أنه الأقدم والأشهر بأمريكا للمأكولات البحرية بتاريخ يعود لأكثر من 40 عامًا، أصبح الآن الأشهر بين مطاعم دبي مول حيث يقدم للضيوف قائمة طعام غنية بالأصناف البحرية الطازجة المُعدة على يد أبرع الطُهاة، وأهمها الكركند والروبيان وغيرهما، فضلًا عن مُتعة الاعتماد على نار الحطب في الشيّ مع مُشاركة هذه العملية من أولها مع الجمهور والشعور بالمُتعة والتشويق، إضافة إلى حسن استقبال العاملين والخدمة الراقية.

ساعات عمل مطعم رد لوبستر

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطاعم دبي

3- مطعم باشا

أحد أفضل المطاعم في دبي للمشويات بجميع أنواعها، خصوصًا تلك التي تُحضر على الطريقة التركية والطريقة اللبنانية، فضلًا عن مجموعة خيارات مُتنوعة للمقبلات والسلطات والحلويات، بارعون في حسن الاستقبال والخدمة الراقية وتوفير الأجواء الهادئة.

ساعات عمل مطعم باشا

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:30 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً، ويوم الأحد العُطلة الأسبوعية.

مطاعم في دبي

4- مطعم مادو دبي مول

مطعم ومقهى في ذات الوقت يصلح لأن نصفه بأنه افضل مطاعم في دبي مول للفطور نظرًا لما يُقدمه من تشكيلة رائعة من أصناف الأطباق والسندويتشات والحلويات التركية التراثية والعصرية في ديكورات بسيطة وبأسعار مقبولة، ومما يميز المكان تَحلُّق جلساته حول النافورة المضيئة القائمة بالطابق الارضي في دبي مول.

ساعات عمل مطعم مادو دبي مول

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

المطاعم في دبي

5- مطعم براندي بيتزاريا

يعود تاريخ هذه العلامة التجارية للعام 1889م بإيطاليا، كما أنها أول من أقام حفلة ملكية بنابولي على شرف الملك امبرتو الأول وزوجته الملكة مارجريتا دي سافوي؛ فقدّم لهما بيتزا مارجريتا الشهيرة، لتبدأ إنطلاقتها نحو العالمية من هُنا، ومن ثَم فإن عشاق البيتزا بكل أشكالها وأحجامها وأنواعها ومكوناتها ينتظرهم هُنا مذاقات لذيذة ومُتنوعة بأحد أكثر مطاعم دبي تخصص، والأكثر تفردًا ديكورات المطعم المُستوحاة من الريف الإيطالي، لتصبح التجربة محاكاة لتناول البيتزا بالعاصمة روما.

مطاعم دبي مول

6- مطعم بابل دبي مول

أحد مطاعم دبي مول التي نالت استحسان الجميع وتخطت شهرتها الآفاق بين السكان والسياح معًا، تبعًا للأناقة والرُقي وعصرية الأجواء اللبنانية، الأسعار المُتوسطة المقبولة، الجو العائلي المُريح، التراس المُزين بالورود والمُطل على نافورة دبي، والأهم تشكيلة أطباق وسلطات وحلويات لبنانية مُتنوعة ولذيذة.

ساعات عمل مطعم بابل دبي مول

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل عدا أيام الخميس إلى السبت التي يمتد فيها الإغلاق حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم دبي مول

7- مطعم اسمى

أحد مطاعم دبي مول التي زادت من الحماسة نحو تجربة الأطباق الشرقية تحديدًا لما يُضيفه إليها من تنوع في المذاق والنكهات المُستحضرة من كل المطابخ العربية تقريبًا، لتجمع التجربة بين التقليدية والحداثة معًا، لا سيما في الأطباق التراثية التي تُقدم بنكهات جديدة، مثل العرايس ومسخّن ولبنة الشمندر والأخطبوط والروبيان بالطماطم وفريكة الدجاج والكنافة بالزعفران، بجانب ديكورات رحبة أنيقة، وأسعار مُتوسطة، وجلسات مُتنوعة وتصلح للعائلات.

ساعات عمل مطعم اسمى

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم دبي مول

8- مطعم هوكا

يجمع بين المطعم والكافيه ، بجلسات داخلية وخارجية راقية ومُريحة وتمنح قدر من الاستقلالية وسط ديكورات ذات لمسات فنية، خصوصًا غرف الجلوس المُستقلة التي تتسع لنحو 15 فرد، أما القائمة فتتنوع أصنافها بتتبع الأشهى بكل المطابخ العالمية، وأبرزها التركية والآسيوية، فنجد شرائح الكافورما واللحم المُدخن والكباب وكريمة البافلو وغيرهم.

ساعات عمل مطعم هوكا

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ويمتد العمل أيام الخميس إلى السبت حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم دبي مول

9- مطعم الحلاب

يتمتع بشهرة واسعة بين مطاعم دبي مول خصوصًا في الحلويات اللبنانية، ويتمتع أيضًا بقدراتٍ مُذهلة في تقديم الأطباق الشرقية عامةً واللبنانية خاصة على نهج التحضير التقليدي، أو كما يُقال على وصفة الجدة. الأسعار مُتوسطة، والاجواء عائلية رائعة.

ساعات عمل مطعم الحلاب

يعمل المطعم يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، مع ملاحظة امتداد ساعة الإغلاق يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 1:00 صباحًا، وبدء العمل يومي الجمعة والسبت من الساعة 10:00 صباحًا.

مطاعم دبي مول