أنشطة يُمكن مُمارستها في شاطئ نادي دبي للسيدات

تهتم مدينة دبي بضرورة إنشاء الكثير من الشواطئ النسائية التي لا تسمح بدخول الرجال حتى تستمتع كل منهن بأجواء الطبيعة الخلّابة دون أي خجل، كما تستطيع النساء المُحجبات ارتداء ما يحبون من الملابس الخفيفة دون التعرض إلى أي أذى نفسي، ومن بين هذه الشواطئ البرّاقة يأتي شاطئ نادي دبي للسيدات في مُقدمات قوائم شواطئ دبي النسائية المُميزة.

بالإضافة إلى إقامة العديد من فعاليّات الترفيه والحفلات الموسيقية التي تُساعدهن على تغيير حالتهم المزاجية والنفسية إلى الأفضل، كما يُمكنهن الاستمتاع بالعديد من نشاطات النادي الداخلية، ولتصلوا إلى مُبتغاكن من هذا الشاطئ الفاتن تابعوا ما سنُوضحه من الأنشطة الترفيهية في هذا التقرير الوافي.

أنشطة يُمكن مُمارستها في شاطئ نادي دبي للسيدات

• يشهد الشاطئ الخاص بنادي دبي إقبالًا كثيفًا من النساء والأطفال حتى يستمتعوا بأجواء الاستجمام من غير تقييد خاصةً النساء المُحجبات، فيُمكنكن الاسترخاء على إحدى الكراسي الشاطئية وتحت المظلات الشمسية المُنتشرة على جانبيه.

شواطئ دبي السياحية

• تسعد كافة السيدات بهذه التجربة المُميزة حيث يتميز الشاطئ برماله الناعمة ومياهه الفيروزية التي تعطيه جمالًا على جماله الخلّاب، كما توجد به العديد من الأراجيح الواقعة أمام الشاطئ مُباشرةً لتعطي أجواءً من الترفيه، الاستجمام البدني، والهدوء النفسي.

شواطئ دبي

• يعمل شاطئ نادي دبي للسيدات على إسعادهن بكافة الطُرق حيث يُتيح لهن نادي صحي، سبا، وساونا، كما يضم مركز خاص باللياقة البدنية مليء بأحدث الأجهزة الرياضية، ومن خلاله يتم تدريب النساء على أيدي بعض المُتخصصات في هذا المجال، كما يُمكن مُمارسة رياضتي اليوغا والزومبا.

شواطئ دبي السياحية

• يضم نادي دبي مسبح كبير يوفّر على جانبيه العديد من الكراسي الشاطئية، ويتم دخول المسبح بعد دفع بعض الرسوم اليومية، كما يُمكن الاشتراك في حلقات تعليم السباحة شهريًا.

شاطئ نادي دبي للسيدات

• يُقدم نادي دبي العديد من الملاعب الرياضية كملاعب التنس والإسكواش حتى يُساعد النساء على مُمارسة رياضاتهن المُفضلة بصورة مُريحة بعيدًا عن أي ضغوط خارجية، مع وجود مُدربات خاصة لذلك، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بالعديد من الرياضات المائية المُنتشرة على الشاطئ كركوب الأمواج، وقوارب الكاياك.

شاطئ نادي دبي للسيدات

• يقضي الأطفال أفضل أوقاتهم داخل شاطئ نادي دبي للسيدات إحدى شواطئ دبي السياحية حيث يُوفّر لهم العديد من الألعاب الترفيهية حتى تستطيع السيدات قضاء أوقاتهن بشغف بعيدًا عن ضجيج أطفالهن.

شاطئ نادي دبي للسيدات

• يتم إحياء العديد من الحفلات داخل نادي دبي للسيدات الأمر الذي يجعل زيارتهن تكتمل بالفرحة والسعادة الغامرة لقلوبهن ولقلوب أطفالهن.

شاطئ نادي دبي للسيدات

• يُوفّر نادي دبي للسيدات بعض المقاهي والمطاعم الرائعة التي تُقدم أشهى الأصناف والمأكولات العربية والعالمية في جوٍ هادئٍ حتى يتثنى لهن تناول الطعام بشكل مُريح.

شواطئ دبي السياحية

أوقات زيارة شاطئ نادي دبي

يبدأ العمل في شاطئ نادي السيدات من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

رسوم دخول شاطئ نادي السيدات

يتطلب دخول الشاطئ والمسبح الخاص بنادي دبي للسيدات دفع (195) درهم إماراتي في جميع أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت يتم دفع (260) درهم إماراتي.

فنادق قريبة من شاطئ نادي دبي للسيدات

• فندق ذا أوبروي دبي أحد أرقى فنادق دبي 5 نجوم حيث يتمتع بديكورات أنيقة وقد حصل على تقييمات ممتازة بفضل موقعه، طاقم العمل، ونظافته، ويوجد بالقرب من نادي دبي للسيدات بحوالي 7.4 كم حيث يُمكن الوصول إليه في خلال 14 دقيقة عند استخدام السيارة.

نادي دبي للسيدات

• فندق سوفيتل دبي داون تاون المعروف بكوّنه من أجمل فنادق دبي 5 نجوم حيث استحوذ على تقييمات رائعة من خلال نظافته، موقعه الجغرافي، ونجاح الموظفين، ويمتاز بوجوده بالقرب من نادي دبي للسيدات الذي يبعد عنه بمقدار 6.4 كم بما يُعادل 13 دقيقة بواسطة السيارة.

نادي دبي للسيدات

أين يقع شاطئ نادي دبي للسيدات

يتبع هذا الشاطئ إلى نادي دبي للسيدات الكائن بشارع الجميرا، وفيما يلي سنضع بين يديك الخريطة الحقيقية لنادي دبي للسيدات وما يوجد حوله من المزارات السياحية الشهيرة في دبي أهمها: شاطئ جميرا ، برج خليفة ، حديقة الصفا ، و دبي مول .