دليل زيارة سوق الذهب دبي – الموقع – المتاجر – وجهات الترفيه

على الرغم من بداية سوق الذهب دبي Dubai Gold Souk بداية بسيطة جدًا بالعام 1940م، إلا أنه تحول الآن لأحد المراكز التجارية الراقية المتخصصة في مشغولات ومنتجات الذهب الأصفر وجميع أنواع الأحجار الكريمة تقريبًا، كما بات مركز استقطاب رئيسي للمحترفين من الفنيين والعاملين المتخصصين في رسم وتشكيل هذه المنتجات الثمينة ماليًا وجماليًا.

ما الذي ينتظر الزائر هناك من أنشطة؟ وما هو عدد المتاجر – وجهات الترفيه، وما افضل فنادق دبي قربًا من أسواق دبي للذهب؟ هذا المقال يُجيبكم، ويزودكم بخريطة للموقع ومسارات السير إليه بالإضافة إلى أقرب اماكن التسوق في دبي منه، كل هذا وأكثر ستجدونه في دليل زيارة السوق الذي بين يديكم – الموقع – المتاجر – وجهات الترفيه. 

أنشطة يُمكن مُمارستها في سوق الذهب دبي

• سوق الذهب بدبي عالم كبير من المحلات التجارية المتخصصة في المشغولات الذهبية والمجوهرات، ومن ثَم أمامكم رحلة تسوق تتنوع فيها أمامكم المعروضات بتنقلكم من متجر إلى آخر، حيث الذهب الأصفر بتشكيلات جمالية مختلفة من كافة الأعيرة من 18 حتى 24 قيراط، وحيث مشغولات متنوعة من أغلبية الأحجار الكريمة، لا سيما الألماس واللؤلؤ.

سوق الذهب دبي

• سوق الذهب ليس من اماكن التسوق في دبي فحسب، بل بإمكانكم بيع أو تبديل وتجديد ما تمتلكونه من مشغولات ذهبية ومجوهرات بأسعار مناسبة جدًا.

سوق الذهب دبي

• يتوفر في سوق دبي ذهب أيضًا متاجر متخصصة في المشغولات والاكسسورات الفضية الشخصية والمنزلية، ليكون بإمكانكم إضافة لمسة جمالية على المنزل باقتناء أفخم تشكيلات الشمعدانات والأطباق المزخرفة الفضية.

سوق الذهب دبي

• سوق الذهب دبي تراثي بعض الشيء، ومن ثَم تعد زيارته رحلة حيوية جميلة يمكن خلالها التقاط العديد من الصور التذكارية، كما أنه مزود بعدد من المطاعم والمقاهي لأخذ استراحات خلال جولة التسوق بين المتاجر والورش.

سوق الذهب دبي

• بعد مغادرة السوق بإمكانكم الحصول على وجبة مميزة في إحدى مطاعم دبي القريبة من السوق والتي يُعد أفضلها وأقربها إلى سوق دبي للذهب مطعم فيربور ذ (Virpur Restaurant LLC) على بعد 3 دقائق، مطعم وادي حضرموت (Wadi Hadharamoot Restaurant) على بعد 9 دقائق.

سوق الذهب دبي

أوقات زيارة سوق دبي للذهب

يستقبل سوق الذهب دبي زواره يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً، عدا يوم الجمعة الذي يبدأ العمل فيه من الساعة 4:00 مساءً.

هل يوجد رسوم دخول سوق الذهب في دبي

دخول سوق الذهب بدبي بالمجان.

فنادق قريبة من سوق الذهب دبي

فندق حياة بليس دبي ساحة بني ياس و فندق ويندهام دبي ديرة من أفضل خيارات الإقامة في دبي وأقربها إلى السوق بدبي حيث لا يبعد كلٍ منهما عن السوق سوى 7 دقائق وقد حصل على تقييمات رائعة من قِبل الزائرين بفضل حسن الاستقبال وجودة الخدمات.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
فنادق دبي

• يُعد فندق السيف التراثي دبي ، كوريو كوليكشن باي هيلتون  أو فندق بست وسترن بلس بيرل كريك الأفضل لكم بين فنادق دبي كذلك هما الأقرب إلى سوق الذهب في دبي حيث يقع على بُعد مسافة قصيرة من السوق، وقد حصلا على تقييم مرتفعة من زوّارهما بفضل حسن الاستقبال وجودة الخدمات والمرافق.

اقرأ المزيد موقع وجهات
فنادق دبي

أين يقع سوق الذهب دبي

يقع السوق في دبي في منطقة ديرة الراس، وتُظهر الخريطة التالية موقع السوق تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل حديقة الفراشات دبي ، جاليري مول دبي ، نافورة دبي الراقصة كما تتعدد اماكن التسوق في دبي الأخرى حيث يمكنكم القيام بجولة في اسواق دبي الرخيصه بالإضافة إلى مناطق سياحية في دبي الأخرى و افضل مطاعم في دبي أو مطاعم دبي مول