اسواق دبي للملابس

اسواق دبي للملابس : افضل اماكن التسوق في دبي للملابس

جولات اسواق دبي للملابس تتخطى كل أشكل سياحة التسوق المتعارف عليها والفاعليات والأنشطة المعتادة، فهي لا تعرض ما يظهر من أزياء وألبسة عالمية وحسب، بل تقدم منها التراثي بتاريخه، والخليجي بتفاصيله، والمستورد بثقافة وحضارة شعوبه، علاوةً على أنها مجمعات ضخمة تتجاور فيها أوجه المتعة والترفيه مع المتاجر، مما يجعل الجولات أكثر شمولية من المتوقع.

افضل فنادق دبي

كثير من اسواق دبي الرخيصه قريبة من فنادق دبي الراقية، ومن ثَم مجال أرحب للتنزه والمتعة والتسوق، لذا قد جمعنا لكم هنا نخبة من أرقى فنادق دبي القريبة من معظم الأسواق، يُمكنكم الاطلاع والحجز عبر تقريرنا هذا.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق دبي
اسواق دبي للملابس : افضل اماكن التسوق في دبي للملابس 12

افضل اماكن التسوق في دبي

لكل من يبحث عن افضل اسواق دبي للملابس إليكم مجموعة من أشهر الأسواق في دبي المُتخصصة في بيع الملابس مختلفة الأذواق سواءً بالجملة أو غير ذلك، حيث تجدون محال لبيع مختلف العلامات العالمية من الملابس النسائية والأطفال ولكافة أفراد العائلة وبأسعار متفاوتة.

السوق الصيني في دبي

أحد ارخص أسواق دبي للملابس وأكبرها، إن دراجون دبي يمثل مدينة صينية متكاملة على أراضي عربية، حيث يعد من اسواق دبي للملابس التي تمتد لأكثر من 1.2 كم، ويشغل 150 ألف متر مربع، ويضم ما يقرب من 4 آلاف متجر ومنفذ بيع موزعة على 7 مناطق، علاوةً على المرافق الخدمية ومواقف السيارات وهايبر ماركت وساحات المطاعم والكافيهات، وإن كانت الأزياء الصينية الصنع هي عمدة السوق، غير أنه يشتمل أيضًا على محلات للأثاث والأجهزة والأدوات والاكسسوارات والمفروشات المنزلية والأثاثات المكتبية وأجهزة الصوت والإضاءة ومواد البناء وألعاب الأطفال والمصنوعات الجلدية وغيرها من البضائع والسلع الصينية أيضًا، بجانب مجمع سينما وعدد من مناطق الألعاب.

أوقات عمل السوق الصيني دبي

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، في حين يمتد الإغلاق يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 11:00 مساءً.

اسواق دبي للملابس
اسواق دبي للملابس : افضل اماكن التسوق في دبي للملابس 13

اسواق المزهر دبي

أحد اسواق دبي للملابس التي تلبي كل الاحتياجات الشخصية لجميع الأعمار بأسعار متوسطة مع العديد من العروض والتخفيضات، وذلك لماركات عالمية وعربية ومحلية لمنتجات متنوعة منها الأزياء والاكسسوارات والحلي والعطور والساعات، يُجاورها عدد كبير من المطاعم الكلاسيكية ومطاعم الوجبات السريعة، وكذلك الكافيهات والمقاهي ذات الطرازات والأجواء المختلفة.

أوقات عمل اسواق المزهر

يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

اسواق دبي للملابس
اسواق دبي للملابس : افضل اماكن التسوق في دبي للملابس 14

سوق مدينة الجميرا دبي

أحد اسواق دبي للملابس الكلاسيكية التراثية العريقة، بالتوزاي مع كونه أهم اسواق دبي للملابس والأزياء، فالمكان بطبيعة معمارية تراثية أخَّاذة وأجواء عائلية دافئة من ناحية، ومن ناحية أخرى يض العديد من المتاجر المتنوعة المنتجات، على رأسها الملابس والاكسسوارات والساعات والمجوهرات الشخصية لكل الأعمار وللجنسين، بجانب محلات العطور والبخور والعطارة والتوابل والسجاد الفارسي والأواني الفخارية التركية والتحف والأنتيكات والتشكيلات الكريستالية، بجانب ثُلة من المطاعم والمقاهي التراثية لتجربة المأكولات والأطباق المحلية.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

اماكن التسوق في دبي
اسواق دبي للملابس : افضل اماكن التسوق في دبي للملابس 15

سوق مرشد – اسواق دبي للملابس

الأكبر والأكثر رواجًا بين كل اسواق دبي الشعبية بما يضمه من متاجر متنوعة المنتجات التراثية الطابع في الأصل مع أخرى بطرازات حديثة، وذلك في الملابس والأزياء وبخاصة العبايات الحريمي والجلباب والشماغ الخليجي للرجال، العطور والبخور والمنتجات العطرية، الأقمشة، الذهب، الأجهزة المنزلية والتقنية، الهدايا والمشغولات التذكارية.

أوقات عمل سوق مرشد

يوميًا عدا الجمعة من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً.

اسواق دبي للملابس
اسواق دبي للملابس : افضل اماكن التسوق في دبي للملابس 16

مركز الخليج للتسوق دبي

افضل اسواق دبي للملابس بمساحته الكبيرة ومتاجره المتنوعة يمنح تجربة تسوق متعددة التفاصيل والمعالم، لاسيما مع تنوع المنتجات المعروضة هناك بين المنزلية والشخصية، لتشمل الأزياء الرجالي والحريمي والأطفال، الساعات والاكسسوارات والحلي، العطور، المفروشات، الكتب، الأجهزة التقنية والمنزلية، مع مجموعة رائقة من المطاعم والكافيهات.

أوقات عمل مركز الخليج للتسوق

يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

اماكن التسوق في دبي
اسواق دبي للملابس : افضل اماكن التسوق في دبي للملابس 17

سوق نايف – اسواق دبي للملابس

بيع التجزئة بسعر الجملة مع إتاحة التفاوض على السعر أيضًا، هذه هي السمة التي تشتهر بها كل المعروضات المتاحة هنا فيما يزيد على 100 متجر وبسطة بيع تعرض الملابس والاكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل والهدايا التذكارية والمفروشات والسجاد وغيرهم، كما يضم السوق مرافق خدمية هامة، منها مصلى السيدات والمطاعم والمقاهي.

أوقات عمل سوق نايف

يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

اسواق دبي للملابس
اسواق دبي للملابس : افضل اماكن التسوق في دبي للملابس 18

سوق ديرة دبي القديم – اسواق دبي للملابس

أو كما يُعرف السوق الكبير وسوق ديرة القديم حيث التخصص في المنسوجات والملابس، ليمثل بذلك أكبر وأرخص اسواق دبي للملابس التقليدية والعصرية حيث المفاوضة والمفاصلة على السعر هي السمة الأبرز في المكان، إلى جانب تشكيلة كبيرة من أنواع الأقمشة والمصنوعات الجلدية والحلي والمجوهرات الفالصو، علاوةً على خدمات الحياكة التي يُقدمها عدد من أمهر الترزية الهنود والأفغان والباكستانيين والعرب.

سوق ديرة دبي القديم
اسواق دبي للملابس : افضل اماكن التسوق في دبي للملابس 19

Scroll to Top