دليل زيارة دريم مول الكويت .. الموقع، المتاجر، وجهات الترفيه

دريم مول الكويت عبارة عن مجمع تسويقي ترفيهي مُتكامل الأنشطة والأوجه السياحية المُمتعة، وهو ما جعله يحتل مكانة مُتقدمة على قوائم السياحة في الكويت بات معها مقصدًا للآلاف كل عام، فالرحلة التسوقية القائمة هُنا تجمع العديد من الخصائص والسمات، أبرزها التنوع والتكامل في المُنتجات، والأهم تواتر العروض السعرية التي تجعل المكان الأرخص  بالكويت كلها، إلى جانب الاشتمال على العديد من مناطق الألعاب واستضافة الكثير من الفاعليات الحية التي تتناسب مع كل الأعمار.

نستعرض سيوًا خلال السطور التالية أبرز الأنشطة المتاحة في دريم مول بالكويت للتسوق وللترفيه، إلى جانب نبذات عن افضل فنادق الكويت القريبة من موقعه، وخريطة الموقع المُوضحة لمسارات الوصول السريع.

أنشطة يُمكن مُمارستها في دريم مول الكويت

• يُوفر لكم سوق دريم مول الكويت في البداية مركز تسوق على مساحة ضخمة يرتفع عليها المبنى ليصل إلى 10 طوابق، وهو ما يُحقق تجربة تسوق شيقة ومتنوعة وبأرخص الأسعار لكافة المُنتجات والمُتطلبات التي لا غني عنها الإنسان في الألبسة والاكسسوارات والساعات والنظارات والمجوهرات والمصنوعات الجلدية والعطور ومُستحضرات التجميل والأثاث والديكورات والسلع الغذائية، ومن ضمن سمات التنوع تبعية العديد من المتاجر لماركات عالمية هي الأشهر والأفخم في تخصصاتها.

دريم مول الكويت

• تستمتعون في الطابق السفلي من سوق دريم مول بالكويت بمضمار سباق للسيارات الكهربائية المُتطورة التي تتناسب مع كل الفئات العمرية، ومن ثَم هذا هو أول الأنشطة المُثيرة الحيوية المُتاحة لكم.

دريم مول الكويت

• على سطح سوق دريم مول في الكويت العلوي مدينة ملاهي صغيرة المساحة وفيرة الإمكانيات، حيث تضم ألعاب تناسب الجميع كبارًا وصغارًا، وعجلة فيريس مُرتفعة تمنح إطلالة بانورامية رائعة على كامل المدينة، علاوةً على التشويق والمُتعة، وبجانب ما تمنحه من فرص لالتقاط أحلى الصور التذكارية، وفرص الاسترخاء في الحديقة التابعة وملاحظة الأطفال أثناء لعبهم ومرحهم.

دريم مول الكويت

• في موقع دريم مول الكويت وبداخله عدد من المطاعم المُتنوعة الأطباق بين اليابانية والصينية والإيطالية والشرقية وغيرهم، للاستمتاع بوجبة عائلية لذيذة والاسترجاء بعد تجربة تسوق رائعة.

دريم مول الكويت

أوقات زيارة دريم مول الكويت

يستقبل دريم مول الكويت بشكلٍ زوّاره يومي من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

فنادق قريبة من دريم مول الكويت

فندق آدامز من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم في الكويت كصاحب الموقع المثالي بالقرب من دريم مول والذي يُعد أحد افضل فنادق الكويت 4 نجوم، ويبعُد عن دريم مول نحو 13.6 كم فقط أي ما يُعادل 18 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

حصل فندق آدامز بجانب موقعه المُتميز الحيوي بإشادة زائريه على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت اعلاها في نظافة الغرف، حسن تعامل طاقم العمل، والموقع، الخدمات.

فندق رامادا انكور الكويت داون تاون من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بجوار دريم مول بالكويت، والذي يُعد أحد افضل فنادق الكويت 4 نجوم، ويبعُد عن دريم مول نحو 14.1 كم أي ما يُعادل 17 دقيقة بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل فندق رامادا انكور الكويت داون تاون من قِبل زائريه على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت في حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل، نظافة الغرف، والموقع المثالي، مُستوى الخدمات.

أين يقع دريم مول الكويت 

يقع دريم مول الكويت في منطقة الري بمحافظة الفروانية، وتُظهر الخريطة التالية موقع دريم مول الكويت تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل حديقة النافورة الكويت ، بوليفارد الكويت ، أكوا بارك الكويت ، برج الحمراء الكويت ، برج التحرير الكويت ، حديقة حيوانات في الكويت: