أجمل الأنشطة في منتجع الدولفين بالبحرين

منتجع الدولفين بالبحرين من أهم وأبرز معالم السياحة في البحرين التي يتوافد عليها آلاف الزوّار من السياح ومن السكان على مدار العام، لأنه صاحب موقع مُتميز على كورنيش مارينا البحرين مما يسمح بممارسة مجموعة مبهرة من الأنشطة فيي محيطه، علاوةً على أنه من الداخل يسمح بالعديد من التجارب والمُغامرات الحيوية المُثيرة والمرحة، والتي تبقى خالدة في الأذهان، خصوصًا وأنها مُتنوعة لتُناسب كل الفئات العمرية، حيث لا يقتصر على مُجرد المُشاهدة للعروض البهلوانية والاستعراضية المُمتعة للفقمات والدلافين وأسود البحر.

يعرض لكم هذا المقال عدد من أبرز الأنشطة المُتاحة في منتجع الدولفين بالبحرين وعدد من افضل فنادق البحرين المتاخمة له، بجانب عرض خريطة الموقع المُوضحة لمسارات السير حتى يسهل عليكم الوصول بسهولة دون عناء.

أنشطة يُمكن مُمارستها في منتجع الدولفين بالبحرين

• يتثنى لزوّار منتجع الدولفين بالبحرين الاستمتاع بمُشاهدة ألوانٍ مُختلفة من العروض الاستعراضية والبهلوانية التي تُقدمها الدلافين والفقمات وأسود البحر مع المُدربين، وذلك من خلال مدرجات قريبة ومُجهزة لآلاف المُشاهدين، وتُعد تلك العروض جاذبة ومُحببة لكل الأعمار لما فيها من رشاقة وحيوية ظاهرة في حركات القفز في الهواء والاستدارة خارج الماء.

منتجع الدولفين بالبحرين

• بالنسبة لمُحترفي السباحة من البالغين ومن الأطفال، يُتاح لهم في منتجع الدولفين بالبحرين مُشاركة المُدربين المحترفين في مداعبة وإطعام الدلافين والسباحة معها، وكذلك التقاط العديد من الصور التذكارية بجانبها.

منتجع الدولفين بالبحرين

• تضم منتجع الدولفين بالبحرين بجانب المسابح والبحيرات المُخصصة للعروض عدة مناطق لألعاب الأطفال، حيث تحتوي كل منطقة على العديد من المرافق والألعاب المُختلفة، مثل الأرجوحات والزحاليق ومنصات الصعود والقفز، وكذلك مجموعة من الألعاب الكهربائية وبخاصة ساحة سيارات التصادم، كما تتوفر صالة للألعاب الإلكترونية والفيديو جيم.

منتجع الدولفين بالبحرين

• في منتجع الدولفين بالبحرين مُخصص للبالغين أيضًا من عشاق لعبة البلياردو صالة مُجهزة ومُتعدد المناضد لقضاء وقتٍ ممتع بصُحبة الأصدقاء.

• في ساحة منتجع الدولفين بالبحرين الخارجية يتوفر عدد من المطاعم والكافيهات العالمية والمحلية، إلى جانب عدة أكشاك لبيع الحلوى والمُرطبات والمُثلجات اللذيذة، إلى جانب محلات تجارية للعب الأطفال والهدايا التذكارية.

منتجع الدولفين بالبحرين

أوقات زيارة منتجع الدولفين بالبحرين

يفتح منتجع الدولفين بالبحرين أبوابه للجمهور كل يوم من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا.

رسوم بطاقات دخول منتجع الدولفين بالبحرين

يتكلف البالغ في عمر أكبر من 12 عام نظير دخوله منتجع الدولفين بالبحرين 4 دينار بحريني، بينما يتكلف من هم دون 12 عام 2 دينار بحريني فقط.

فنادق قريبة من منتجع الدولفين بالبحرين

منتجع وسبا إليت من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم حيث يحتل موقع حيوي ومثالي بالقرب من منتجع الدولفين بالبحرين، والذي يُعد أحد افضل فنادق البحرين 4 نجوم، حيث يبعُد عن منتجع الدولفين نحو 2.9 كم أي ما يُعادل 6 دقائق فقط بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في هذا الفندق

حصل منتجع وسبا إليت بجانب موقعه المُتميز الحيوي القريب من المعالم السياحية و منتجع الدولفين بالبحرين على تقييمات جيدة بإشادة زائريه ممن سبق لهم الإقامة، وجاءت اعلاها في مُستوى نظافة الغرف، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، مُستوى الخدمات.

افضل فنادق البحرين

فندق اتيرام بريمير من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بجوار منتجع الدولفين بالبحرين والذي يُعد أحد افضل فنادق البحرين 4 نجوم، حيث يبعُد عن منتجع الدولفين نحو 5.8 كم أي ما يُعادل 13 دقيقة بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في هذا الفندق

قد حصل فندق اتيرام بريمير من قِبل زائريه على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت اعلاها في حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل، نظافة الغرف، والموقع المثالي، مُستوى الخدمات.

منتجع الدولفين بالبحرين

أين يقع منتجع الدولفين بالبحرين

يقع منتجع الدولفين بالبحرين على كورنيش المارينا البحرين مباشرة، وتُظهر الخريطة التالية موقع منتجع الدولفين بالبحرين تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل جزر امواج البحرين ، جنة دلمون البحرين ، بوليفارد الكويت ، أكوا بارك الكويت ، برج التحرير الكويت ، برج الحمراء الكويت ، كورنيش المارينا في البحرين حلبة البحرين الدولية للكارتنج هذا إلى جانب العديد من اماكن الترفيه في البحرين التي ننصح بها عبر موقعنا.