منتجع الدولفين البحرين وافضل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

مُنتجع الدولفين البحرين Dolphin Resort واحدٌ من أكثر مُقومات السياحة في البحرين تميزًا ومُتعة، وذلك بفضل موقعه الساحر على كورنيش المارينا البحرين المُمتع والمُتعدد المعالم الترفيهية والخدمية المُبهجة، هذا من الخارج، أما من الداخل فهو يوفر العديد من التجارب الشيقة التي يتشارك ويتفاعل فيها البشر مع الكائنات البحرية اللطيفة والمُمتعة، وأبرزها الدلافين والفُقمات وأسود البحر، سواءً أكان التفاعل بمُشاهدة ما يُقدم من عروض وألعاب بهلوانية، أو بالاقتراب منها والمُداعبة واللعب معها.

يُقدم لكم هذا المقال وصف دقيق لكل أنشطة المُتعة في منتجع الدولفين بالبحرين مع نبذة عن افضل الفنادق القريبة منه، واستعراض لخريطة موقعه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في منتجع الدولفين البحرين

• يعرض منتجع الدولفين البحرين بشكلٍ يومي عدة عروض حية للدلافين والفقمات وأسود البحر، تتنوع تلك العروض إلى الاستعراضية الراقصة، وإلى البهلوانية الجذابة التي تؤدي فيه تلك الكائنات اللطيفة حركات القفز والاستدارة عاليًا في الهواء، وذلك بداخل عدد من المسابح والبحيرات الكبيرة المساحات، والمُحاطة بمدرجات مُرتفعة واستيعابية للمُشاهدين.

• يُسمح للجمهور من الكبار ومن الصغار في منتجع الدولفين بالبحرين تحت إشراف المُدربين المُتخصصين الاقتراب المُباشر من الدلافين ومداعبتها وإطعامها، وكذلك التقاط الصور معها، ويُسمح كذلك لمن يُتقنون السباحة تجربة السباحة بصُحبة الدلافين.

• عقب مُشاهدة العروض، يُمكن للأطفال استكمال الحيوية والنشاط والمرح في حديقة الألعاب المُخصصة لهم، والتي تضم أنواع مُختلفة من الألعاب الحركية والكهربائية والإلكترونية الشيقة، كما توجد صالة مُغطاة لألعاب الفيديو جيم، أما البالغين فيُمكنهم التوجه صوب صالة البلياردو والاستمتاع هُناك.

• وفَّر منتجع الدولفين في البحرين مطعم يُقدم أشهى الأطباق العالمية والمحلية للاستمتاع بوجبة عائلية رائعة وأجواء خدمة مُتميزة، وينبثق عن المطعم كافيه مُتميز يُقدم العديد من أصناف المشروبات الساخنة والباردة، وكذلك الحلوى.

منتجع الدولفين البحرين

أوقات زيارة منتجع الدولفين البحرين

يستقبل منتجع الدولفين البحرين الزوّار يوميًا من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا.

رسوم بطاقات دخول منتجع الدولفين البحرين

تتكلف تذكرة دخول منتجع الدولفين البحرين 4 دينار بحريني للبالغين أكبر من 12 عام، و2 دينار لمن أصغر من 12 عام.

فنادق قريبة من منتجع الدولفين البحرين

منتجع وسبا إليت من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم حيث يحتل موقع حيوي ومثالي بالقرب من منتجع الدولفين البحرين، والذي يُعد أحد افضل فنادق البحرين 4 نجوم، حيث يبعُد عن منتجع الدولفين نحو 2.9 كم أي ما يُعادل 6 دقائق فقط بالسيارة.

آراء الزوّار في هذا الفندق:

حصل منتجع وسبا إليت بجانب موقعه المُتميز الحيوي القريب من المعالم السياحية على تقييمات جيدة بإشادة زائريه ممن سبق لهم الإقامة، وجاءت اعلاها في مُستوى نظافة الغرف، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، مُستوى الخدمات.

افضل فنادق البحري

فندق اتيرام بريمير من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بجوار منتجع الدولفين، والذي يُعد أحد افضل فنادق البحرين 4 نجوم، ويبعُد عن منتجع الدولفين نحو 5.8 كم أي ما يُعادل 13 دقيقة بالسيارة.

آراء الزوّار في هذا الفندق:

قد حصل فندق اتيرام بريمير من قِبل زائريه على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت اعلاها في حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل، نظافة الغرف، والموقع المثالي، مُستوى الخدمات.

افضل فنادق البحري

أين يقع منتجع الدولفين البحرين

يقع منتجع الدولفين البحرين على كورنيش المارينا البحرين بالعاصمة المنامة، وتُظهر الخريطة التالية موقع منتجع الدولفين البحرين تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل جزر امواج البحرين ، جنة دلمون البحرين ، بوليفارد الكويت ، أكوا بارك الكويت ، برج التحرير الكويت ، برج الحمراء الكويت ، كورنيش المارينا في البحرين :