خليج الدلافين دبي وافضل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

خليج الدلافين دبي الواقع بداخل حديقة أكوافنتشر المائية دبي القائمة داخل منتجع اتلانتس دبي العالمي على جزيرة نخلة جميرا الاصطناعية العملاقة، كلها شواهد مبدئية على حجم وتنوع الأنشطة السعيدة والساعات المُبهجة التي يُقدمها المكان لضيوفه من الكبار ومن الصغار، حيتما يُضاف لها حقيقة المكان من الداخل كأكبر موطن دلافين بالشرق الأوسط، وأكثر المراكز الترفيهية احتضانًا لأحواض السباحة والبحيرات والبرك، فإن زيارته تُقدم تجربة ترفيهية لن تُنسى أبدًا.

روعة المكان فرضت علينا التذكير بأهم وابرز الأنشطة التي يُمكن مُمارستها هُناك، مع التذكير بخصائص مجموعة من فنادق دبي القريبة منه، وعرض لخريطة الموقع تسهيلًا للوصول.

أنشطة يُمكن مُمارستها في خليج الدلافين دبي

• موقع خليج الدلافين دبي المُتداخل مع عدد آخر من المراكز الترفيهية المُمتعة يؤكد أن البهجة والسعادة ستظلل ساعات اليوم المقر للزيارة من أولها إلى آخرها.

 خليج الدلافين دبي

• أول ما تشاهدون عقب عبور بوابات خليج دلافين دبي أكواريوم ذا لوست تشامبرز المُتشكل على هيئة نفق زجاجي طويل تحت الماء، والذي من خلاله يُمكن مُشاهدة مئات الأنواع من الأسماك والكائنات البحرية والقشريات النادرة والفريدة، كما يُسمح بالتقاط الصور التذكارية.

خليج الدلافين دبي

• يُمكّن للضيوف خليج الدلافين في دبي المهرة في الغوص النزول إلى أعماق بحيرة “امبسادور لاجون” عقب ارتداء الملابس والاكسسوارات اللازمة بصحبة أحد الغواصين المُحترفين التابعين للمكان، حيث يستمتعون بمُداعبة والسباحة مع أنواع مُختلفة من الأسماك الضخمة والملونة.

خليج الدلافين دبي

• أما ضيوف المكان من السباحين فيتمكنون من السباحة مع الدلافين ومُداعبتها وإطعامها في الماء بصحبة مُدرب مُحترف بالطبع، ويُسمح للأطفال من سن 12 عام بذلك بشرط قدرتهم على السباحة التقاط الصور في الماء مع الدلافين.

خليج الدلافين دبي

• بعيدًا عن تلك الأنشطة الحيوية يُمكن الدخول إلى مدرجات المُتفرجين والاستمتاع بمُشاهدة العروض الاستعراضية والبهلوانية التي تُقدمه الدلافين والفقمات مع مدربيهم في الماء، والتقاط مئات الصور التذكارية الجميلة.

خليج الدلافين دبي

• في أحد زوايا خليج الدلافين دبي يوجد مركز تعليمي يختص بتعريف وتثقيف الجمهور من الكبار والصغار بحياة الدلافين وطبيعتها الغذائية والنفسية وكيفيات تربيتها وتنشئتها وتدريبها، وليس الدلافين وحدها، بل أيضًا عدد آخر من الثديات البحرية الأخرى، ويُسمح أثناء هذه البرامج التعليمية بالتفاعل المُباشر مع الدلافين داخل حوض سباحة ضحل وغير عميق لأمان الأطفال.

خليج الدلافين دبي

• عقب انتهاء الجولة داخل خليج الدلافين دبي من السهل الولوج إلى الحديقة المائية أكوافنتشر وقضاء المُتبقي من اليوم في الاستمتاع بالألعاب المائية الرائعة هُناك، كما يُمكن الدخول لأحد المطاعم أو الكافيهات المُنتشرة في أرجاء المكان والاستمتاع بوجبة عائلية أو مشروب مُرطب.

خليج الدلافين دبي

أوقات زيارة خليج الدلافين دبي

يستقبل خليج الدلافين دبي الزوّار كل أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.

رسوم بطاقات دخول خليج الدلافين دبي

أسعار دخول خليج الدلافين دبي مُحدثة على الدوام وتختلف بحسب طبيعة الموسم السياحي وعدد الأفراد والأعمار، فضلًا عن الاختلاف تبعًا لتبعية الزائر لفندق اتلانتس كنزيل فيه من عدمه، وعلاوةً على باقات الأسعار الشاملة دخول المدينة المائية من عدمه، تتوفر كل تلك المعلومات على الموقع الرسمي لخليج الدلافين دبي

فنادق قريبة من خليج الدلافين دبي

منتجع فيرمونت النخلة من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم في دبي حيث يحتل موقع حيوي ومثالي بالقرب من معالم الجذب، ويُعد أحد افضل فنادق دبي 5 نجوم، ويبعُد عن خليج الدلافين نحو 6.1 متر أي ما يُعادل 10 دقائق فقط بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في المنتجع

حصل المنتجع على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت اعلاها في مُستوى نظافة الغرف، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، مُستوى الخدمات.

خليج الدلافين دبي

ديوكس النخلة ، فندق رويال هايدواي من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم، ويُعد أحد افضل فنادق دبي 5 نجوم، ويبعُد عن خليج الدلافين بدبي نحو 5.9 كم أي ما يُعادل 10 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل الفندق من قِبل زائريه على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت في حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل، نظافة الغرف، والموقع المثالي، مُستوى الخدمات.

خليج الدلافين دبي

أين يقع خليج الدلافين دبي

يقع خليج الدلافين دبي داخل حديقة اكوافنتشر المائية دبي بمنتجع اتلانتس دبي الكائن على طريق الهلال في جزيرة نخلة جميرا، وتُظهر الخريطة التالية موقع خليج الدلافين دبي تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل دبي مول محلات ، الواجهة البحرية دبي ، بوليوود دبي ، كايت بيتش دبي ، المارينا مول دبي ، شاطئ نادي دبي للسيدات :