تقرير بالصور عن دايموند سويتس الخبر

فندق دايموند سويتس هو الأجود والأرقى في فئته، فئة فنادق الخبر المُتخصصة في شقق الإقامة الذاتية، هذه الجودة وذلكم الرُقي حصيلة عدة أسباب رئيسية، منها تنوع مساحات الشقق للقدر الذي يُمكن معه استقبال العائلات والمجموعات الكبيرة، إلى جانب تصميمها العصري واشتمالها على كافة وسائل الراحة، وأيضًا يتمتع الفندق بموقع ممتاز قريب من كل معالم السياحة في الخبر تقريبًا، وهو ما يُحقق توفيرًا كبيرًا في للوقت المُستغرق في التنقل واستغلاله في الأنشطة والمُمارسات السياحية الرائعة.  

تميز هذا الفندق ورُقي خدماته عزز من مكانته عند الزوّار وجعله على رأس الترشيحات دومًا، وحاز معه أعلى التقييمات. هذا التقرير رحلتكم إلى داخل المكان.

أهم ما يُقدمه دايموند سويتس الخبر لضيوفه

يقدم هذا الفندق لضيوفه نوعين من الشقق، إما شققًا بغرفة نوم واحدة، وإما بغرفتي نوم، وهو ما يُحقق الاستيعابية ويُنوع الخيارات طبقًا لعدد أفراد العائلة أو المجموعة، والأهم أن كلا النوعين بنظام تدفئة مركزي، ويشتملان على كافة لوازم الحياة العصرية المُريحة من أجهزة وأثاث ومفروشات، كما أنهما مُخططين من الداخل بمناطق مُستقلة تزيد من روعة الخصوصية والاستقلالية لكل فرد من ساكنيه، حيث منطقة للمعيشة وأخرى للطعام، مع حمام مُجهز مجانًا بكامل لوازم الاستحمام والمناشف والنعال.  

دايموند سويتس الخبر

وإلى خارج الشقق يتمتع النزلاء بالعديد من مرافق الترفيه الحديثة، منها مسبح داخلي بمياه دافئة وكراسي الاسترخاء، مركز اللياقة البدنية، مكتبة، صالة مُشتركة بتلفزيون، ميني ماركت، مرافق أعمال.

أما الخدمات فتشمل إنترنت هوائي بالمجان، موقف سيارات بالمجان، النقل من وإلى المطار بمقابل إضافي، توصيل البقالة، تحويل العملات، استئجار السيارات، التنظيف اليومي، صناديق الأمانات، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، مصلى.   

دايموند سويتس

خيارات طعام دايموند سويتس الخبر

مطابخ وحدات الإقامة في هذا الفندق مُعدة بكل ما يلزم من أجهزة من أدوات للخدمة الذاتية وتحضير الوجبات المُبتغاة بحرية كاملة، إلى جانب إتاحة طلب إحضار إفطار كونتيننتال للشقة من مطعم الفندق، كما يتوفر مقهى.

دايموند سويتس

الغرف المُتوفرة في فندق دايموند سويتس الخبر

• شقة بغرفة نوم واحدة وتبلغ مساحة الشقة: 50 م²

فندق دايموند سويتس

أسعار الإقامة في فندق دايموند سويتس الخبر

تتراوح تكلفة الإقامة في الفندق ما بين ‎225 – ‪ 400 ‎ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز

تقييمات الزوّار لما يُقدمه الفندق

منح زوّار فندق دايموند سويتس في الخبر تقييمات عامة بدرجة جيد بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع دايموند سويتس في الخبر

يقع الفندق بالخبر في شارع الأمير ماجد على طريق الأمير تركي، ويبعد مسافة 59.5 كم من مطار الملك فهد الدولي، 2.2 كم من الرحمانية مول الخبر، 6.8 كم من كورنيش الخبر.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول دايموند سويتس الخبر وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من دايموند سويتس الخبر