دليل زيارة دارين مول الدمام .. الموقع، المتاجر، وجهات الترفيه

دارين مول الدمام واحد من أكبر واشهر مولات في الدمام كلها، حتى إن موقعه مُتميز واستراتيجي من الناحية السياحية، فهو بمساحة تصل إلى 59 ألف متر مربع، كما أنه مُطل إطلالة مُباشرة على بحيرة سيهات الكبيرة الجميلة، أضف إلى ذلك أنه ذو مكونات ومرافق داخلية مُتنوعة بشكلٍ مُثير، ومُلائمة لجميع الأعمار، ولهذا كله لا يُمكننا اعتباره احد مجمعات في الدمام للتسوق فقط، بل إنه أحد مقومات السياحة في الدمام مُتعددة المُستهدفات.

وهذا المقال هو دليل لكم حول أهم الأنشطة التي ستجدونها عند زيار دارين مول الدمام بالإضافة إلى الموقع والمتاجر المتاحة للتسوق خلال جولتكم.

أنشطة يُمكن مُمارستها في دارين مول الدمام

• مما يجعل دارين مول الدمام واحد من افضل مولات الدمام احتضانه تشكيلة كبيرة العدد من المحلات التجارية المُتخصصة في العديد من المُنتجات والبضائع والمعروضات، حتى إن بعضها تابع لأشهر وأفخم العلامات التجارية العالمية والعربية والمحلية، ومن ثَم سيستمتع الضيوف بجولات تسوق طويلة الزمن ومُتعددة المُقتنيات،

يشمل ذلك السلع التموينية والمواد الغذائية من هايبر بندة الشهير بجودة منتجاته وتنوعها، بالإضافة إلى كونه من افضل مولات الدمام التي تضم عشرات المحلات المُتخصصة في منتجات الملابس والأزياء والأحذية والحقائب والعطور ومُستحضرات التجميل والاكسسورات والنظارات والساعات والأجهزة التقنية الذكية والأجهزة المنزلية، وكذلك الملابس الرياضية والأجهزة الرياضية، فضلًا عن مقرات الخدمات الأساسية ومنها فروع البنوك وشركات الصرافة وشركات الاتصالات وما شابه.

دارين مول الدمام

• مما يُميزه دارين مول الدمام بين مولات الدمام أيضًا احتضانه مجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي المحلية، وكذلك التي تتبع السلاسل العالمية الشهيرة، سواءً في الوجبات السريعة أو في الأنماط الكلاسيكية، وهو ما يضمن للزوّار العديد من التجارب الغذائية الجديدة واللذيذة من شتى مطابخ الدنيا تحت سقفٍ واحد، والأمر بالمثل في دارين مول الدمام بالنسبة للمقاهي.

حيث تتجمع داخل دارين مول الدمام العشرات منها، وهي أيضًا مُختلفة بين العالمي وبين العربي وبين المحلي، ويُقدم لجمهورها كافة أصناف المشروبات الساخنة والباردة والعصائر والكوكتيلات.

دارين مول الدمام

• يضم دارين مول الدمام مدينة ملاهي خاصة بالأطفال، تشتمل داخلها على عشرات الأنواع من الألعاب الحركية والكهربائية والإلكترونية وألعاب الفيديو جيم، وكلها مما يُحقق للصغار السعادة والحيوية.

كما يمنحكم دارين مول الدمام أوقاتًا مُثيرة وشيقة، كما أن بداخل دارين مول الدمام ساحة مُخصصة للفاعليات والأنشطة الحية المُمتعة، يستمتع الأطفال فيها بالتشارك مع مُجسمات مُتحركة وعرائس كرتونية حية مشهورة مثل ميكي ماوس وبطوط وغيرهما، حيث يتمكنون معها من اللعب والانضمام إلى المُسابقات المرحة واقتناء الجوائز، بالإضافة إلى التقاط الصور التذكارية معها.

دارين مول الدمام

مواعيد عمل دارين مول الدمام

يستقبل دارين مول الدمام بحسب الآتي:

الأيام من السبت إلى الخميس يبدأ العمل من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ثم من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

فنادق قريبة من دارين مول الدمام

نوفا للوحدات السكنية من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم كصاحبة افضل موقع حيوي ومثالي بالقرب من دارين مول الدمام والذي يُعد أحد افضل شقق فندقية بالدمام 3 نجوم، حيث يبعُد مكان الإقامة عن دارين مول نحو 2.9 كم فقط أي ما يُعادل 5 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الوحدات السكنية

حصلت الوحدات السكنية بجانب موقعها المُتميز الحيوي والقريب من دارين مول الدمام بإشادة زائريها ممن سبق لهم الإقامة على تقييمات جيدة، وجاءت اعلاها في مُستوى نظافة الغرف، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، مُستوى الخدمات.

اعرض الفنادق موقع وجهات

• جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بجوار دارين مول الدمام و تُعد أحد افضل أماكن الإقامة في الدمام بشكلٍ عام، وتبعُد عن المول نحو 3.1 كم أي ما يُعادل 5 دقيق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الوحدات

قد حصلت الوحدات من قِبل زائريها على تقييمات جيدة، وجاءت في حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل، نظافة الغرف، والموقع المثالي بالقرب من دارين مول الدمام مُستوى الخدمات.

اعرض الفنادق موقع وجهات

أين يقع دارين مول الدمام

يقع دارين مول الدمام على طريق الخليج بمنطقة العزيزية، وتُظهر الخريطة التالية موقع دارين مول الدمام تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل المارينا مول الدمام ، جزيرة المرجان الدمام ، القرية الشعبية في الدمام ، القرية المائية الدمام :