تقرير بالصور عن منتجع دانات العين

منتجع دانات العين الخيار الفندقي المثالي بين منتجعات العين 5 نجوم لجميع شرائح المُسافرين عائلات ومجموعات وأفراد، سواءً أكانت مُستهدفاتهم ترفيهية أم عملية، فهذا المنتجع الفخم يتمتع بموقع استراتيجي ساحر مطل على الخليج العربي.  

من خلال ذلك وأكثر يشهد منتجع دانات العين إقبالًا جماهيرًا مُتصاعدًا على الدوام من جميع الجنسيات وكل الفئات العمرية، وتنعكس سعادة وراحة نزلاءه على ارتفاع مُعدلات تقييماته وعلى ترشيحه لكل من أراد الرفاهية والاستمتاع.

في هذا التقرير الشامل تعريف بواقع منتجع دانات العين من الداخل، ووصف لمميزات وخصائص كل مرافقه الخدمية والترفيهية.

أهم ما يُقدمه منتجع دانات العين لضيوفه

وفي نفس الوقت على مقربة من أهم وأشهر معالم السياحة في البحرين وأهم وأشهر مراكز المال والأعمال بالعين، وإذا آثرنا ذكر الأمثلة سنجد أننا أمام متاحف ومناطق طبيعية ومناطق أثرية ومولات ومراكز تسوق وأندية.

فضلًا عن موقعه القريب من مطار العين الدولي وإضافة إلى الموقع يضم المنتجع من الداخل كل ما يمكن تصوره من أوجه المُتعة والبهجة، في تناسق مُذهل وتداخل عجيب مع بيئة طبيعة ساحرة وخلابة

منتجع دانات العين

بجانب تنوع وحدات السكن في منتجع دانات العين بين الغرف والأجنحة والفيلات، ومن ثَم لا أجدر منه على استضافة الأفراد والمجموعات كبيرة العدد بما فيها العائلات، خصوصًا مع مواصفات تلك الوحدات السكنية التي تجمع الأناقة والفخامة مع الدفء والراحة.

توفر جميعها بأنظمة تبريد وتكييف تقنية، عازلة للصوت، مُتنوعة المساحات، تجمع إطلالاتها بين الحدائق والمسابح وجبل حفيت الشاهق، تم تأثيثها بأفخم أنواع الأثاث وأكثره عصرية وأناقة مع مكتب عمل، وتم تجهيزها بأحدث الماركات العالمية للأجهزة والتقنية، كما أن الفيلات وبعض الأجنحة تشتمل على مطبخ عصري مُجهز بالكامل، في حين تشتمل الأجنحة الأميرية على جاكوزي.

منتجع دانات العين

أما من حيث مُقومات الترفيه في منتجع دانات العين فهي تتنوع إلى 3 مسابح خارجية أحدهم بمواصفات خاصة لأمان وسلامة الأطفال، صالة ألعاب بدنية بمدربين محترفين، مركز عافية وسبا بمقاييس جودة عالمية ومُتخصص في كافة برامج التدليك واسترخاء البدن واستعادة الحيوية والنشاط من خلال ما يوفره من دروس اليوجا وكراسي وقاعات المساج حمامات الأقدام صالة سبا وغرف البخار وأحواض الاستحمام الساخنة (الجاكوزي)، مركز تجميل وعناية بالشعر والبشر مُتخصص في خدمات الماكياج والعلاجات العشبية والعلاجات الضوئية.

أضف إلى ذلك حلقات أيروبيكس، مسابقات وفاعليات رياضية، حفلات غنائية وعروض موسيقية، نادي ليلي مع دي جي، ملاعب تنس واسكواش وجولف، صالة بلياردو، مصلى، محلات تجارية.

أما منتجع دانات العين كم حيث الرافهية والراحة فتشمل واي فاي بالمجان في كل مكان، موقف ومرآب مجاني للسيارات، مكتب مُتخصص لتنسيق وحجز الجولات والزيارات السياحية، مُجالسة الرضع والأطفال وتقديم خدماتهم الخاصة، تنظيف يومي للوحدات.

خيارات طعام منتجع دانات العين     

يُقدم منتجع دانات العين لنزلاءه 8 مطاعم راقية ومُختلفة عن بعضها البعض، فلكل منهم أجواءه الخاصة ونمطه الخدمي المُستقل، علاوةً على تخصص كل مطعم في مجموعة مُعينة من الخيارات الغذائية، لتتنوع ما تُقدمه المطاعم بين الاطباق العالمية والإيطالية والشرقية والهندية والأيرلندية والأوروبية، بل إنها مُختلفة في الإتاحة للوجبات الغذائية الثلاث، فبعضها شامل، وبعضها للعشاء فقط أو للغذاء والعشاء أو للإفطار والغذاء.

زِد على ذلك مميزات غذائية أخرى تتمثل في توفير الشوكولاته والبسكويت والفواكه وزجاجات المياه برسومٍ إضافية، تقديم بوفيهات ووجبات خاصة للأطفال، تخطيط قوائم غذائية مُستقلة لأصحاب الحميات، إتاحة الفطور في الغرفة

منتجع دانات العين

الغرف المُتوفرة في منتجع دانات العين

• فيلا من غرفة نوم واحدة مع مطبخ مساحة الشقة 98 م²

منتجع دانات العين

أسعار الإقامة في منتجع دانات العين

تتراوح تكلفة الإقامة في المنتجع ما بين 390 إلى 233 ريال سعودي،  وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه منتجع دانات العين

منح النزلاء منتجع دانات العين تقييم عام جيد وجاء تقييماتهم لصالح طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت.

موقع منتجع دانات العين

يقع منتجع دانات العين في شارع السلام بوسط مدينة العين، ويبعد 25.7 كم عن مطار العين الدولي  و3.7 كم عن العين مول.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول منتجع دانات العين وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجع دانات العين