تقرير بالصور عن منتجع شاطىء الدانة الخبر

بواجهة بحرية عريضة ومُستقلة على خليج نصف القمر الخلاب، وكذلك بمكونات داخلية رائعة في متعتها وتماشيها مع جميع الرغبات الفردية للكبار والصغار، وكذلك بخدمات فندقية ذات مُستوى راقي من حيث الجودة والسرعة والتميز، بكل هذا يتصدر منتجع شاطىء الدانة مكانته المرموقة بين فنادق الخبر 5 نجوم ويحصل على أعلى التقييمات من الزوّار السابقين ويكثر الإقبال عليه عامًا بعد عامًا، وبخاصة من العوائل ومجموعات الأصدقاء كبيرة العدد.

هذا التقرير رحلة بالكلمات داخل منتجع شاطئ الدانة الخبر المُذهل، تتعرفون من خلاله على جميع ما يُقدمه المكان من مُميزات وباقات وأشكال للخدمة والترفيه، وأيضًا لسمو مكانته وفق تقييمات الزوّار، كما نعرض موقع منتجع شاطىء الدانة في الحبر وما يُحيطه من معالم جذب سياحي، أسعار منتجع شاطىء الدانة وكيفية الحجز عبر موقعنا، الغرف المُتوفرة في المنتجع مع عرض صور لكل وحدة وما يُميزها والمساحات المتوفرة.

أهم ما يُقدمه منتجع شاطىء الدانة لضيوفه

يعتمد منتجع شاطئ الدانه في وحدات الإقامة على الأجنحة والفيلات العصرية ذات المساحات الفسيحة التي تصل في بضعها لثلاث غرف نوم كاملة بجانب بقية المناطق المُستقلة للمعيشة والطعام والمطبخ وما سواهم، الأمر الذي يُعني قدرة كبيرة على استقبال العوائل وتوفير الراحة السكنية لهم بكل أوجهها، تبعًا لتميزها ورقيها التصميمي والديكوري والتأثيثي والتجهيزي، وتبعًا كذلك لاشتمال الجميع على الحديقة الخاصة والإطلالة الساحرة على البحر مُباشرة، واشتمال البعض على المسبح الخاص وأحواض الجاكوزي للاسترخاء.

منتجع شاطىء الدانة

لا تتوقف حدود المُتعة في منتجع شاطئ الدانه الخبر عند هذا الحد، بل هوانك أيضًا مرافق ترفيه ومُتعة عامة، منها مسبح خارجي، مركز اللياقة البدنية، مركز عافية وسبا، ساونا، نادي وملعب أطفال، مرافق للرياضات المائية، أنشطة ركوب الخيل وركوب الدراجات برسومٍ إضافية، صالات لكرة الطاولة وللبلياردو، قاعات ولائم، مرافق لرجال الأعمال، محلات تجارية.

أما الخدمات التي يتميز بتقديمها منتجع شاطىء الدانة الخير أحد افضل منتجعات الخبر فتتمثل في شبكة إنترنت هوائية مجانية، موقف سيارات مجاني، غسيل وكيّ الملابس بحسب الطلب وبمقابل إضافي والعديد من الخدمات التي سوف نذكرها لكم عبر هذا التقرير الشامل.

منتجع شاطىء الدانة

خيارات طعام منتجع شاطىء الدانة

أما عن خيارات تناول الطعام قيوفر منتجع شاطىء الدانة لزائريه 3 مطاعم مُختلفة، أحدهم للبوفيه المفتوح، والآخرين للقوائم الانتقائية، وكلهم بأجواء وديكورات وخصائص خدمة رائعة، كما تتنوع بينهم الأطباق المُقدمة لأشهر وأشهى الأطباق العالمية، كما يُمكن لأصحاب النظم الغائية الخاصة طلب قوائم طعام مُستقلة مُخصصة لهذا الغرض.

منتجع شاطىء الدانة

الغرف المُتوفرة في منتجع شاطىء الدانة

• فيلا سن سيت من غرفتي نوم مطلة على البحر تبلغ مساحة الغرفة 76 م²

منتجع شاطىء الدانة

• فيلا سن سيت من 3 غرف نوم مطلة على البحر تبلغ مساحة الغرفة 125 م²

منتجع شاطىء الدانة

• فيلا صن رايز سوبيريو من 3 غرف نوم مطلة على البحر تبلغ مساحة الغرفة 140 م²

منتجع شاطىء الدانة

• فيلا رويال من 3 غرف نوم مع حوض استحمام ساخن تبلغ مساحة الفرفة 150 م²

منتجع شاطىء الدانة

• فيلا رويال من 3 غرف نوم مع حوض استحمام ساخن تبلغ مساحة الغرفة 150 م²

منتجع شاطىء الدانة

• فيلا بـ3 غرف نوم مع حديقة تبلغ مساحة الغرفة 130 م²

منتجع شاطىء الدانة

• جناح تبلغ مساحة الغرفة 7 م² ويتوفر موقف مجاني و خاص للسيارات

منتجع شاطىء الدانة

أسعار الإقامة في منتجع شاطىء الدانة

تتراوح تكلفة الإقامة في منتجع شاطىء الدانة ما بين 3,506 إلى 1,193 ريال سعودي،  وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه منتجع شاطىء الدانة

منح النزلاء منتجع شاطىء الدانة تقييم عام جيد وجاء تقييماتهم لصالح طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت.

موقع منتجع شاطىء الدانة

يقع منتجع شاطىء الدانة على نصف القمر بمسافة 30 كم من الخبر، ويبعد مسافة 72.2 كم من مطار الملك فهد الدولي، وهذه الخريطة توضح موقع منتجع شاطىء الدانة تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي هامة.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول منتجع شاطىء الدانة وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجع شاطىء الدانة