دليل زيارة القرية المائية الدمام وافضل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

القرية المائية الدمام مدينة ألعاب وترفيه ذات مكانة وصاحبة حظوة عند السكان وعند السياح معًا، ذلك لأنها تتميز بالعديد من الخصائص والمُميزات التي من الصعب إيجادها بمثل هذه الكيفية والأداء في مكانٍ آخر، ولذلك نجد مُستهدفي السياحة في الدمام يضعونها ضمن برامجهم، لا سيما عند السفر بصحبة العائلة.

الأنشطة المُتاحة في القريه المائيه بالدمام كثيرة ومُتعددة وتناسب الجميع، وهو ما سنفصله هُنا بشكل مُفصل، بجانب الموقع الجغرافي وأبرز فنادق الدمام القريبة منها.

أنشطة يُمكن مُمارستها في القرية المائية الدمام

• القريه المائيه في الدمام مليئة بالمناطق الخضراء والبحيرات والأنهار والممرات والمُنحدرات المائية، وكذلك الشلالات الاصطناعية، وكلها على قدرٍ عالٍ من الجمال والتصاميم المُبتكرة، لذا أول نشاط واجب القيام به هو التقاط مئات الصور التذكارية، فضلًا عن أن الكثير من هذه المُكونات المائية متاح للإبحار بالبدالات أو بالقوراب المطاطية.

القريه المائيه بالدمام

• ملاهي مائيه الدمام لا تقتصر على فئة عمرية معينة، بل تضم ما كل ما يحقق المُتعة والسعادة والتسلية للكبار والصغار، للرجال وللنساء، خصوصًا مع توزيع الألعاب المائية هُناك على أقسام مُستقلة بحسب العمر وبحسب الجنس، إذن كل ممارسات اللعب والأنشطة هُناك شديدة الخصوصية والتميز.

ملاهي مائيه الدمام

• ألعاب قرية مائية في الدمام يصل عددها لحوالي 25 لعبة مُختلفة، وكل لعبة منها عدة نماذج لتتناسب مع جميع الأعمار، منها مزلاجات وزحاليق ومنصات صعود وقفز ومنحدرات دفع، وبالتالي المُتعة لامحدودة هُناك، خصوصًا مع قيامها على عدد كبير من أحواض السباحة والبرك ومسابح مصارعة الأمواج الصناعية.

القريه المائيه في الدمام

• تُقدم القرية المائية الدمام أيضًا عدد من الملاعب الرياضية لألعاب كرة القدم وكرة السلة والتنس، وكذلك صالات لكرة الطاولة والبلياردو ولعبة البيبي فوت.

القريه المائيه في الدمام

• من الممكن تخلل اللعب والنشاط بمُكونات القرية المائية الدمام ساعات راحة واسترخاء في النادي الصحي المُتكامل بمرافق حمامات البخار والساونا والجاكوزي وقاعات المساج، ويتوفر أيضًا استئجار أحد الشاليهات العائلية المُجهزة والمُعدة للإيجار بكل مُقومات الراحة والاسترخاء العصرية، والتي تضم أيضًا مسبح خاص، وتطل على الخليج العربي.

قرية مائية في الدمام

أوقات زيارة القريه المائيه بالدمام

تعمل القرية المائية الدمام يوميًا من الساعة 3:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً.

رسوم بطاقات دخول القريه المائيه في الدمام

رسم البالغين لدخول القرية المائية الدمام : 150 ريال، أما الأطفال المتراوح طولهم بين 120 و160 سم: 100 ريال، والأقصر من 120 سم: 50 ريال.

فنادق قريبة من القرية المائية الدمام

فندق نافيتي ورويك الدمام من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم كصاحبة افضل موقع حيوي ومثالي بالقرب من القرية المائية الدمام والذي يُعد أحد افضل فنادق الدمام 4 نجوم، حيث يبعُد مكان الإقامة عن القرية المائية نحو 5.2 كم فقط أي ما يُعادل 9 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

حصل فندق نافيتي ورويك الدمام بجانب موقعه المُتميز الحيوي بإشادة زائريه ممن سبق لهم الإقامة على تقييمات جيدة، وجاءت اعلاها في مُستوى نظافة الغرف، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، مُستوى الخدمات.

افضل فنادق الدمام

المنتجع البحري – للعائلات فقط من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بجوار القرية المائية الدمام، والذي يُعد أحد افضل فنادق الدمام بشكلٍ عام، ويبعُد عن القرية المائية نحو 56 م أي ما يُعادل 1 دقيق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل المنتجع البحري من قِبل زائريه على تقييمات جيدة، وجاءت في حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل، نظافة الغرف، والموقع المثالي، مُستوى الخدمات.

افضل فنادق الدمام

أين تقع القرية المائية الدمام

تقع القريه المائيه بالدمام على طريق الكورنيش بالدمام، وتُظهر الخريطة التالية موقع القرية المائية الدمام تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي مثل المارينا مول الدمام ، جزيرة المرجان الدمام ، القرية الشعبية في الدمام :