تقرير عن المنتجع البحري بالدمام

يمتاز المنتجع البحري بالدمام بأنه من افضل منتجعات الدمام الفاخرة حيث يتمتع بديكورات أنيقة وإطلّالات زاهية على البحر مما أكسبه شهرة واسعة لدى السُيّاح العرب الذين يُخططون دائمًا للإقامة به حيث يجدوا به راحتهم المُتناهية ومرافق الاستجمام المُناسبة لجميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى إتباعه كافة وسائل الأمان للحفاظ على صحة النُزلاء، كما يُوفّر عمليات الدفع الغير نقدي لكي يُحقق استراتيجيات التباعُد المكاني.

في خلال السطور القادمة ستجد بين يديك أهم المعلومات التفصيلية عن منتجع الدمام البحري فيما يخص خدماته، مرافق الترفيه، المطاعم المُتاحة، وأسعاره المُتفاوتة.

أهم ما يُقدمه المنتجع البحري بالدمام

عندما تصلوا إلى منتجع الدمام البحري ستقومون بالاختيار من بين مجموعة من الشاليهات التي تُناسب الأعداد المُزدوجة والعائلية، ستجدوان شاليهات أنيقة تمتاز بألوانها البيضاء التي تعطي شعورًا بالراحة من بداية دخولكم، ويحتوي كل شاليه على مطبخ مُتكامل الأدوات، منطقة لتناول الطعام، وغسالة للملابس، ويضم المنتجع وسائل عديدة لأمان الضيوف كطفايات الحريق، أجهزة إنذار الدخان، ووجود رجال الأمن على مدار اليوم.

المنتجع البحري بالدمام

يُوفّر المنتجع البحري بالدمام باقة مُتنوعة من الخدمات الفندقية الهامة كخدمة التسجيل السريع للوصول والمُغادرة بدون أي تلامس، خدمة الغرف، خدمة توصيل البقالة، خدمة التنظيف اليومية، وخدمة الواي فاي المجاني، مع وجود موقف خاص بسيارات الضيوف ولا يتطلب أي حجز مُسبق، كما يُمكن للضيوف طلب فاتورة من موظفي الاستقبال.

منتجع الدمام البحري

يُمكنكم الاستمتاع بأجواء الشاليهات الهادئة مع الإطلّالات البرّاقة على المسبح أوالنهر، ويمتاز كل شاليه بوجود مسبح خاص مُلحق به لكي يستفيد الضيوف بأكبر قدر من الخصوصية، كما يُقدم المنتجع مجموعة كبيرة من المُنزلقات والألعاب المائية المُدهشة حتى يستمتع الضيوف بالمزيد من المُغامرات التشويقية.

المنتجع البحري بالدمام

الغرف المُتوفرة في المنتجع البحري بالدمام

• شاليه بغرفة نوم واحدة مع بركة سباحة خاصة مساحته 70 متر مربع، ويتسع لفردين وطفل.

منتجع الدمام البحري

• شاليه من غرفتي نوم مع مسبح خاص مساحته 150 متر مربع، ويتسع لـ 4 أشخاص وطفلين.

المنتجع البحري بالدمام

• يُقدم المنتجع البحري بالدمام شاليه من 3 غرف نوم مع مسبح خاص مساحته 450 متر مربع، ويتسع لـ 6 أفراد و3 أطفال.

منتجع الدمام البحري

• شاليه من 3 غرف نوم مع مجلس ومسبح خاص مساحته 480 متر مربع، ويتسع لـ 6 أفراد و4 أطفال.

المنتجع البحري بالدمام

خيارات طعام المنتجع البحري بالدمام

لا يضم المنتجع البحري أي مطاعم لكن يُقدم مقهى وخدمة توصيل البقالة، كما يُتيح وجبة الإفطار، ويوجد العديد من المطاعم القريبة منه.

أسعار الإقامة في منتجع الدمام البحري

يبلغ متوسط سعر الإقامة في المنتجع البحري بين 315 و630 ريال سعودي وذلك تكلفة ليلة واحدة لفردين داخل الغرفة القياسية.

وتتباين أسعار الإقامة بالمنتجع البحري وفقًا لعددٍ من العوامل الهامة كسياسات الحجز التي وضعها، مساحة الشاليهات المُختلفة، ووقوع الحجز داخل أوخارج الموسم السياحي بمدينة الدمام.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه المنتجع البحري بالدمام

استحوذ المنتجع البحري على تقييمين مرتفعين حيث حصل على تقييم جيّد جدًا في طاقم العمل المُبدع الذي يتعامل مع الزوّار بلُطف وحكمة.

كما حصل على تقييم جيّد من خلال ما يُقدمه من مرافق الترفيه المُمتعة، الإطلّالة البحرية الخلّابة، نظافة كافة الشاليهات وخلوّها من أي مشاكل، وسائل الراحة والرفاهية، والموقع الفريد.

موقع المنتجع البحري بالدمام

يقع المنتجع البحري في طريق الكورنيش بالدمام، ويوجد بالقرب منه العديد من الأماكن الجاذبة للكثير من السُيّاح حيث تقع مدينة ملاهي ووتر أيلاند على بُعد 43 متر، وبحيرة سيهات على بُعد 1.4 كم، ودارين مول على بُعد 2.6 كم، كما يوجد مطار الملك فهد الدولي على بُعد 43.2 كم، ويُمكنكم التعرُف على موقع الفندق بالتفصيل عن طريق الخريطة التالية، كما ستتعرفون على أقرب المزارات السياحية منه.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من المنتجع البحري بالدمام