مطاعم الدمام : 6 من افضل المطاعم في الدمام

مطاعم الدمام لا تمثل مقرات للأكل واشباع حاجتكم من الجوع، بل هي انتقال كامل لأجواء وعوالم مختلفة يحاول صانعو السياحة في الدمام تقديمها لجمهور السياح لكي تكون زياراتهم متعددة التجارب؛ فنجد المطعم من هذا يراعي تطابق الأجواء والديكورات وأنماط الخدمة، وحتى أزياء العاملين، مع جنسية المطبخ العالمي الذي يتخصص في تقديم أطباقه، علاوةً على ميزات أخرى في الأسعار وأساليب الطهي والتقديم.

قيما يلي نأخذكم في رحلة ممتعة واستثنائية، بين 5 من اشهر مطاعم الدمام لن ترون مثلها، هذه الجولة نُطلعكم فيها على أهم قوائم الطعام في كل مطعم مرشح لكم، بالإضافة إلى موقع كل مطعم وما يُحيطه من معالم جذب سياحي، بالإضافة إلى ترشيحاتنا المُعتادة من افضل فنادق الدمام للإقامة خلال فترة عُطلتكم بالمدينة، نتمنى أن تكون رحلة ممتعة.

افضل فنادق الدمام

بالإضافة إلى تعدد مطاعم الدمام للعوائل و افضل مطاعم الدمام فطور وغذاء تشتهر فنادق الدمام هي الأخرى بتوفيرها كل أوجه الخدمات ووسائل الترفيه تقريبًا بأسعار جيدة، لكي يحظى النزيل بعدد كبير من الممارسات والأنشطة التي تسعد إقامته فيها ومن نوعية الفنادق المُصنفة في ترتيب مُتقدم جدًا عالميًا، ذلك للفخامة والرُقي والرفاهية الموصوف بها الإقامة في أيِّ منها.

لذا قمنا بجمع افضل الفنادق لعرضها عليكم في هذا التقرير، حتى يسهل عليكم الاختيار والمقارنة فيما بينها وحجز افضل فندق في الدمام يُناسب تفضيلاتكم سواء من حيث الخدمات أو الأسعار المناسبة.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق الدمام

افضل مطاعم الدمام

خلال المقال نُقدّم لكم مجموعة من افضل المطاعم في الدمام المُناسبة للعوائل والأكثر شهرة والأعلى تقييماً من قِبل المًترددين عليها أو من المُقيمين داخل المدينة وفضّلوها كخيار مًمتاز لتناول وجبة عائلية مُمتعة خلال عُطلاتهم السياحية.

1- مطعم بيتش بارك في الدمام

أحد افضل مطاعم الدمام عوائل بفضل تصميمه واتساع مساحة صالة الطعام الداخلية والجلسات، وكذلك الأسعار، والأهم ما يقدمه من تشكيلة أطباق تناسب جميع الثقافات وكل الفئات العمرية، مع اهتمام شديد بتحضيرها وفق مواصفات وفنيات الطهي التي يعتمدها المطبخ الأم، وبخاصة في المشاوي والأكلات البحرية.

مطاعم الدمام

2- مطعم دروازة الصيّاد البحري للمأكولات البحرية

واحد من افضل مطاعم الدمام البحرية أو لعله الأفضل على الإطلاق، لأنه رغم حداثة افتتاحه، آثر العودة بضيوفه إلى فترة سبعينات القرن العشرين، يظهر ذلك في الأجواء والديكورات وأزياء العاملين، ويظهر كذلك في طرق الطهي المعتمدة للأطباق المُقدمة للضيوف، حيث تشكيلة الأسماك والكائنات البحرية الطازجة التي ترد للمكان صباح كل يوم، والتي يختار منها الزائر ما يُناسبه، ومن ثَم تعد على الطرق القديمة لأهل الساحل الشرقي بالمملكة.

مطاعم الدمام

3- مطعم بيت مسك الدمام

هو واحد من افضل مطاعم الدمام وأرخصها أسعارًا، وأكثرها هدوءً وعائلية، تتنوع عناصر قائمة الطعام المتاحة فيه لتشمل أنواع مختلفة من السلطات والشوربات والمقبلات ومشويات اللحوم، وبالأخص لحوم الدجاج.

مطاعم الدمام

4- مطعم بيت الروبيان

من مطاعم الدمام للمأكولات البحرية صاحبة الحظوة عند السياح، لأنه يُقدم منها كل فريد وجديد، خاصةً على المواطن العربي، وتضم قائمة الغذاء بجانب الأسماك والقشريات وما شابه تشكيلة متنوعة من الشوربات والسلطات والمقبلات، المنبثقة عن/والمتكونة من أصناف بحرية أيضًا، يزيد الجمال والاستحسان بالأسعار المتوسطة والجلسات العائلية الواسعة والمريحة والمستقلة.

مطاعم الدمام

5- مطعم آشي بان

آشي بان نموذج فريد بين مطاعم الدمام للأكلات الآسيوية، تفرده مرتكز على عدة مقومات أساسية، منها الهدوء والإطلالة البحرية، العائلية بالجلسات المستقلة المنعزلة، ومنها خارجية وداخلية، والأهم تخصصه في المأكولات الآسيوية المعرف عنها الغنى بالمكونات وتعدد المذاقات، مع الاعتماد على أصناف متعددة من البهارات والتوابل المميزة، ولن يفوتنا الإشارة إلى معقولية الأسعار وحسن الضيافة والخدمة.

مطاعم الدمام

6- مطعم القرية الشعبية الدمام

المميز في مطعم القرية الشعبية بالدمام أنه يمنح الضيف فرصة التعرف على التراث البدوي للمنطقة، ليس من خلال أصناف الطعام وطرق الطهي وحسب، لكن أيضًا من خلال أجواء المكان وشكل جلساته الأرضية، مع تميز موازٍ في الأسعار وفي المناسبة للأطفال.  

مطاعم الدمام