مطاعم الدمام على البحر

نالت مطاعم الدمام على البحر ثقة ضيوفها لما تُقدمه من جلسات أنيقة وإطلّالات ساحرة على ساحل البحر، فمن لا يعشق تناول طعامه وحوله كم هائل من مناظر الطبيعة الغنّاء! كما لأطباق مطاعم الدمام جانب خاص بها فهي تُوفّر كافة الأصناف العربية والغربية فكل ما تبحث عنه حتمًا ستجده متاحًا بها، كما لأطباق المملكة السعودية مذاق خاص بها.

ولكي تصل إلى افضل مطاعم الدمام البحرية نُرشدك في هذا التقرير إلى قائمة مُنتقاة بعناية من افضل المطاعم في الدمام عالبحر حيث الوجبات الأصيلة، الخدمات الجليلة، وأطقم العمل الودودة التي تستجيب فورًا لطلبات الزائرين، كما سنُوضح مواعيد العمل الخاصة بكلٍ منها وموقعها على خرائط جوجل.

افضل فنادق الدمام

تمتلك مدينة الدمام مجموعة فاخرة من الفنادق والشقق الفندقية التي استحوذت على إعجاب الكثير من الزائرين العرب، يعرض التبويب التالي مجموعة مثالية من أفخم فنادق الدمام التي حصلت على تقييمات إيجابية مع تميُزها بالعديد من العوامل التي جعلتها تأتي في المرتبة الأولى دون غيرها.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق الدمام

1- مطعم بلاميدا

يُعد من أجمل مطاعم الدمام على البحر حيث يُقدم خدمات رائعة للضيوف، ويمتاز بموقعه الاستراتيجي في كورنيش الدمام، ويُقدم العديد من المأكولات الشرقية والغربية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية الشهية، مع تشكيلة مُميزة من الحلويات ووجبات الإفطار.

ويمتاز طاقم العمل الخاص به بالرُقي والمُعاملة الحسنة للضيوف، بالإضافة إلى وجود بعض المرافق المُناسبة لأصحاب الكراسي المُتحركة كالمدخل، موقف السيارات، وأماكن الجلوس لذلك فهو من افضل مطاعم الدمام بالمملكة.

ساعات العمل

يفتح المطعم أبوابه بجميع أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 12:30 صباحًا ماعدا يومي الخميس والجمعة يغلق الساعة 1:30 صباحًا.

مطاعم الدمام على البحر

2- مطعم اوشيانا

يعمل المطعم بكافة موظفيه على تقديم أفضل خدمة للزائرين فهو من افضل مطاعم الدمام على البحر فيستقبل أعداد كبيرة من الزوّار يوميًا حيث يُقدم العديد من المأكولات البحرية، الهندية، والوجبات السريعة التي تتلاءم مع كافة الفئات العُمرية، مع توفير وجبات للأطفال.

ويمتاز بأن أسعاره متوسطة وفي مُتناول الجميع، ويُوفّر أجواءً هادئة ومُريحة لكافة الضيوف، كما أن مساحته مُناسبة مع العائلات والأعداد الكبيرة، ويتبع الإجراءات الوقائية فيتم تقديم الطعام بدون أي تلامُس بين الضيوف وطاقم العمل.

ساعات العمل

يبدأ العمل في اوشيانا افضل مطعم في الدمام من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 1:30 صباحًا بكافة أيام الأسبوع.

افضل المطاعم في الدمام

3- مطعم بيتش بارك بالدمام

يتخصص المطعم في تقديم العديد من الأصناف الإيطالية، العالمية، الأوروبية، الإسبانية، والمأكولات البحرية، كما يوجد به ركن خاص بالحلويات اللذيذة فهو من أجمل مطاعم الدمام على البحر حيث يقع بالشاطئ الشرقي على طريق الأمير محمد بن فهد.

يمتاز بحُسن استقبال الضيوف، أسعاره الجيدة، ونظافته المُتناهية، ويتم به إقامة العديد من الحفلات خاصةً حفلات أعياد الميلاد حيث المساحة الكبيرة والطعام الشهي، كما أن أصنافه مُتعددة وتُناسب كافة الأعمار والأذواق.

ساعات العمل

يفتح المطعم أبوابه للزائرين بجميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

مطاعم الدمام على البحر

4- مطعم بيت مسك اللبناني

يمتاز بأنه من أفخم مطاعم الدمام على البحر حيث يتمتع بديكورات حديثة وأضواء جميلة، ويتخصص في تقديم المأكولات الشرق أوسطية والوجبات العربية اللبنانية الشهيرة بمذاقها الغني، بالإضافة إلى العديد من الحلويات الشرقية الرائعة.

ويتم توفير العديد من الخيارات النباتية، كما يتمكن مُستخدمي الكراسي المُتحركة بالدخول بسهولة لتوفير مدخل وموقف سيارات صالح لهم، ويستطيع المطعم استقبال أعداد كبيرة من الزائرين نظرًا لمساحته الكبيرة، ويُوفّر وجبات خاصة بالأطفال.

ساعات العمل

يبدأ العمل بالمطعم الذي يُعد من افضل مطاعم الدمام عوائل عربية في كافة أيام الأسبوع من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

افضل مطعم في الدمام

5- مطعم دافينشي الايطالي

يمتلك المطعم مُقومات رائعة جعلته من أجمل مطاعم الدمام على البحر حيث التصاميم الداخلية والخارجية الأكثر من رائعة، ويتخصص في الوجبات الإيطالية الشهيّة والحلويات الشرقية والغربية، ويُمكن استقبال العديد من المجموعات الكبيرة.

ويدعم المطعم كافة إجراءات الوقاية والسلامة الغذائية حيث يتم تعقيم كافة الطاولات الخاصة بتقديم الطعام بين أوقات الزيارات، كما يرتدون الأقنعة الوقائية بصورة دائمة، ويتم الدفع بشكل نقدي أو بالبطاقات الائتمانية.

ساعات العمل

يفتح المطعم أبوابه للزائرين من الساعة 12:30 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً إلى إلى الساعة 10:00 مساءً.

مطاعم الدمام على البحر