مجمعات الدمام : 5 من افضل مجمعات في الدمام

تستقطب مجمعات الدمام أعداد كبيرة من الزوّار العرب يوميًا حتى يستمتعوا بالتسوّق في أجواءٍ هادئة، فقد استطاعت هذه المجمعات أن تجلب كافة المنتجات الرائجة ووضعها تحت سقفٍ واحد حتى يجد الزائر ما طاب له من أحدث صيحات الملابس المُلائمة لجميع الفئات العُمرية، أرقى الإكسسوارات والحُلي، وأجود أنواع العطور العربية الأصيلة، بالإضافة إلى إتاحة الكثير من أشهر المطاعم والمقاهي، وأروع مدن الألعاب الترفيهية، سنتركك مع هذا التقرير لتختار ما يحلو لك من افضل مولات الدمام المرموقة التي استحوذت على إعجاب كافة زائريها، مع عرض مُميزات ومواعيد كل منها على حدة.

افضل فنادق الدمام

إذا كنت تُفضل الإقامة في أحد فنادق الدمام الراقية وبالقرب من أشهر مجمعات الدمام فما عليك سوى الضغط على الرابط التالي لكي تستطيع المُفاضلة بين قائمة واسعة من الفنادق حيث الخدمات المُتألقة ومرافق الترفيه الشيّقة، فهي تعد من أشهر أماكن الإقامة المُريحة في المملكة السعودية.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق الدمام

1- النخيل مول

يتمتع بأنه من أرقى مجمعات الدمام التجارية حيث يمتاز بتصاميمه المعمارية البرّاقة من الداخل والخارج، كما يضم تشكيلة كبيرة من المتاجر العالمية التي تجذب آلاف الزائرين حيث متاجر الملابس، العطور، مستحضرات التجميل، الأحذية، الساعات، الإكسسوارات، والمُستلزمات النسائية والأطفال، فهو يُقدم أحدث الصيحات وأرقى العلامات التُجارية، فضلًا عن وجود كم كبير من المقاهي والمطاعم الفاخرة، كما يُمكنكم الاستمتاع بالسينما المُتطورة التي تمتاز بأنقى أجهزة الصوت والضوء.

ساعات العمل

يفتح المول أبوابه بجميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 2:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً.

مجمعات الدمام

2- العثيم مول أفخم مجمعات الدمام

يُقدم العثيم مول كل ما يحتاجه الزائرين في مكانٍ واحد حيث يُعد من أشهر مجمعات في الدمام التي تستحق الزيارة فيُتيح لهم كافة مُستلزمات العائلة العربية، كما يهتم بمُتطلبات الأطفال ويُوفّر لهم مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية، بالإضافة إلى إتاحة صالة ضخمة لرياضة البولينج والبلياردو حيث تجذب العديد من الفئات الشبابية، كما يضم سوبر ماركت كبير يُتيح كافة المواد الغذائية وبأسعار مُناسبة للجميع، ويتم عمل العديد من العروض والتخفيضات لجذب أكبر عدد من الزوّار.

ساعات العمل

يبدأ العمل بالمول من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً بجميع أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 1:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

افضل مولات الدمام

3- الشاطئ مول

يمتاز بموقعه في حي الشاطئ الشرقي الذي يرتاد إليه أعداد كبيرة من الزائرين الأمر الذي ساعد على توافد الزائرين إليه فهو من أجمل مجمعات الدمام حيث يُقدم أفخم الماركات المحليّة والعالمية بجميع المُنتجات الحياتية، كما يتم إقامة العديد من الحفلات والفعاليّات الهامة، ويُقدم صالة للتزلُج لكي يستمتع الزوّار بها، كما يضم منطقة كبيرة زاخرة بالألعاب الترفيهية وألعاب الفيديو جيم المُناسبة لكافة الأعمار، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المطاعم والمقاهي الرائدة.

ساعات العمل

يفتح المول أبوابه بكافة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 1:30 صباحًا.

مجمعات الدمام

4- دارين مول الدمام

يُعتبر من افضل مجمعات الدمام حيث يمتاز بتصميمه الراقي وحجمه الضخم، ويقع في حي العزيزية ويمتاز بإطلالته على بحيرة سيهات، ويُعد من أجمل الأماكن المُناسبة للعائلة حيث يضم العديد من المتاجر التي تُلائم الكبير والصغير، كما يُوفّر منطقة ألعاب “سباركيز” التي تحتوي على ألعابًا مُبهجة، بالإضافة إلى سينما دارين مول التي تعرض أحدث الأفلام السينمائية، كما يضم هايبر بندة الذي يُتيح للزائرين أفضل المواد الغذائية بأسعار مُناسبة لذلك فهو من أروع مولات في الدمام بالسعودية.

ساعات العمل

يعمل المول فترتين: تبدأ الفترة الأولى من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 مساءً، والفترة المسائية من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة يفتح المول أبوابه بالفترة المسائية فقط.

مولات في الدمام

5- وست افنيو مول

واحدًا من أرقى مجمعات الدمام الحديثة حيث تم افتتاحه في عام 2017م ليُحقق أماني الزائرين من المنتجات العالمية والماركات التجارية الشهيرة فهو يُقدم مزيجًا من الملابس النسائية، الرجالية، والأطفال، كما يُوفّر كافة أنواع العطور العربية، المجوهرات الأنيقة، وماركات الساعات المرموقة، بالإضافة إلى محلات الأحذية ومُستحضرات التجميل، مع وجود صالة سينما “فوكس” لعرض الأفلام الحديثة وسينما كيدز خاصة بالأطفال، كما يحتوي المول على عددًا من المطاعم، المقاهي، ومحلات بيع أشهى أنواع الحلويات.

ساعات العمل

يبدأ العمل بالمول من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 10:30 صباحًا إلى الساعة 11:30 مساءً.

ويوم الجمعة من الساعة 1:30 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

ويوم السبت من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 11:30 مساءً.

مجمعات الدمام