ملاهي الدمام : 8 من أجمل ملاهي في الدمام

السياحة في الدمام متعددة الوجوه، ساحلية وثقافية وتاريخية وفنية وتسوقية، وهي كذلك ترفيهية جدًا، يؤكد ذلك الانتشار الواضح لمجموعة ملاهي الدمام في كل مكان، داخل الفنادق وخارجها، داخل المولات وعلى مقربة منها، وهو ما يجعل المرح والسعادة وقضاء يوم ترفيهي ممتاز مع الأطفال والعائلة أمر واقعي ومتحقق بأريحية ظاهرة، خاصةً مع تنوع أنماط وأشكال ومستويات هذه المدن الترفيهية، مما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار.

قيما يلي نأخذكم في رحلة ممتعة واستثنائية، بين 8 من أجمل ملاهي في الدمام يُمكنكم أن تشاهدونها، هذه الجولة نُطلعكم فيها على أهم الأنشطة في كل مدينة ملاهي في الدمام مُختارة لكم وموقع كل مدينة، بالإضافة إلى ترشيحاتنا المُعتادة من افضل فنادق الدمام للإقامة خلال فترة عُطلتكم بالمدينة، نتمنى أن تكون رحلة ممتعة.

افضل فنادق الدمام

بالإضافة إلى ملاهي الدمام المائية المُرشحة لكم هُناك فنادق الدمام الفخامة والرقية والعالمية والتي تضم هي الأخرى ملاهي ورياضات مائية ممتعة، وذلك في التصميمات والتجهيزات والخدمات والأسعار ومرافق اللعب والترفيه؛ من هنا حظيت بمكانتها وراقت سمعتها عربيًا ودوليًا، بإمكانكم الاطلاع والحجز عبر موقعنا.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق الدمام

افضل ملاهي الدمام المائية

ونظرًا إلى تعدد أوجه الترفيه في مدينة الدمام، خاصة مع وجود ملاهي الدمام المُتنوعة يصعب الاختيار، رذا قررنا أن نساعدكم على ذلك وسنعرض لكم 8 من أجمل وأمتع ملاهي في الدمام ننصح بها، وجميعها الأكثر زيارة وإقبال لدى السياح وكذلك السكان المحليين، نعدكم بيوم ممتع وأجواء لا تُنسى، ولكن لا تنسوا اصطحاب آلة التصوير.

1- قرية الدولفين الترفيهية

من اجمل ملاهي الدمام المائية الأشهر والأكثر رواجًا، لأنها تقدم باقة رائعة من أنشطة المرح واللعب واللهو، باقة تشترك فيها أشكال متعددة من الألعاب الكهربائية والحركية والإلكترونية، وكذلك العروض الحية للدلافين والفُقمات المُدربة، بجانب العروض الحية للألعاب البهلوانية والسيرك، والأهم مجموعة المسابح والألعاب المائية المتنوعة المستويات لتسمح للكبير والصغير بالحيوية والانطلاق، مع توفر متحف للأحياء البحرية، كهف رعب، مطاعم وكافيهات ومتاجر للتذكارات والهدايا.

ملاهي الدمام

2- ملاهي سبلاش المائية

لا تُرشح ملاهي الدمام بدون الإتيان على ذكر هذه المدينة المائية الرائعة والمثالية، حيث صارت وجهة سياحية صاحبة مكانة في قلب كل زائر، بفضل ما يتوفر فيها من أحواض سباحة كثيرة، منصات قفز ومنزلقات تزحلق وأبراج صعود واسطوانات دفع للماء.. وغيرهم، فضلًا عن مجموعات من الأنشطة المائية والأرضية الأخرى.

ملاهي الدمام

3- القرية المائية الدمام

تتميز عن ملاهي بالدمام الأخرى بالعدد الكبير من الألعاب المائية المختلفة الأهداف والمستويات العمرية، وكذلك العدد الكبير من أحواض السباحة والبحيرات والشلالات والأنهار الاصطناعية، إلى جانب ملاعب رياضية، صالات للبولينج والبلياردو، مطاعم ومقاهي، شاليهات للإيجار اليومي.

ملاهي الدمام

4- الحكير تايم

من أشهر ملاهي الدمام عند السكان وعند السياح، ذلك من كونها مدينة ألعاب مغلقة تحتضن عدد كبير جدًا من أنواع ألعاب التسلية المختلفة، والمناسبة لكل فئة عمرية، فمن الداخل توزعت الألعاب على 3 أقسام، كل قسم يضم المجموعة المتشابهة أداءً وأعمارًا وصورة المتعة التي تقدمها.

ملاهي الدمام

5- هابي لاند الدمام

مكانتها بين ملاهي الدمام مرتكزة على التنوع الكبير الذي توفره للضيوف، فهي مكشوفة ومغلقة، تضم ألعابًا مائية ومسابح وملاعب ومناطق ألعاب الحركية، وفي نفس الوقت صالات للألعاب الإلكترونية والكهربائية، مع تعدد المستويات تناسبًا مع العمر، ومع الكثير من الأنشطة والفاعليات والعروض الحية الممتعة.

ملاهي الدمام

6- منتجع الدمام البحري

أساس منتجع الدمام البحري فندقًا رائعًا صاحب إطلالة على البحر وخدمات إقامة مريحة، وفي جزء منه تقع مدينة ملاهي الدمام المائية، متكاملة مرافق وأنشطة التسلية واللعب، ومعها أحواض سباحة وشلالات اصطناعية مذهلة، المدينة المائية متاحة لنزلاء المنتجع ولغيرهم من الضيوف أيضًا.

ملاهي الدمام

7- قرية الألعاب الدمام

تعد قرية الألعاب الدمام من أهم ملاهي الدمام الترفيهية لدى سكان المدينة وأحد معالم السياحة في الدمام الشهيرة، حيث تعد المتنفس الأفضل للكبار والصغار على حدٍ سواء، وذلك لموقعها الحيوي بين مدينتي الدمام والخبر وجذبها لآلاف الزوار، لتأخذ مكانتها كأحد أبرز معالم جذب السياحة في الخبر بشكل عام.

ملاهي الدمام

8- عالم المغامرات في الدمام

مدينة عالم المغامرات Adventure World في الدمام هي واحدة من أشهر ملاهي الدمام وأحد أهم وأمتع اماكن السياحة الدمام ككل، حيث تضم أعداد مهولة من الألعاب وأوجه الترفيه المتنوعة، إلى جانب صالة للعب رياضة البولينج وألعاب الفيديو وغيرها الكثير،

ملاهي الدمام