تقرير بالصور عن فندق كراون بلازا المدينة

يُمكنك وصف الإقامة في فندق كراون بلازا المدينة Crowne Plaza Madinah بالممتازة في كل شيء، لاعتباره أحد افضل فنادق المدينة المنورة لتتعدد مزاياه وخدماته، للمساحة الواسعة والنظافة المتناهية وتوفيره كل الاحتياجات والأدوات التي لا غنى عنها لإقامة مُريحة.

أما موقعه الأكثر من رائع وسط أكثر المناطق الحيوية والترفيهية بالمدينة المنورة ثاني أهم وجهات السياحة، إضافة إلى قربه من المزارات السياحية الهامة حيث تزخر المدينة بالكثير من المواقع الأثرية الإسلامية، وأهمها المسجد النبوي الشريف الذي يضم قبر النبي الكريم، مسجد الطائف، جبل أُحد العظيم، حيث تجمع المدينة المنورة بين القداسة الدينية ورفاهية الحداثة بكافة مكوناتها وأشكالها.

فقبل أن تحزم أغراضك للسفر عليك قراءة المقال لتتعرف من خلاله على أفضل أماكن السكن في المدينة المنورة بشكلٍ عام.

أهم ما يُقدمه فندق كراون بلازا المدينة لضيوفه

يُوفر فندق كراون بلازا فئة 5 نجوم إقامة ممتعة في غُرفٍ فاخرة، مُكيفة، بمساحات فسيحة لتناسب العوائل والأفراد، ذات إطلالات رائعة مُتنوعة، عازلة للصوت ومناسبة لغير المُدخنين، مزودة بحمام خاص مجهز ومنطقة مُناسبة لتناول الطعام.

فندق كراون بلازا المدينة

بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، صندوق أمانات، تحويل العملات، مركز أعمال وقاعات اجتماعات برسومٍ إضافية، صالون تجميل.

فندق كراون بلازا المدينة

يتوفر بالفندق أيضاً خدمة غرف يومية، خدمة نقل ذهابًا وإيابًا ومن وإلى المطار بتكلفة إضافية، شبكة إنترنت في كافة الأنحاء، موقف آمن للسيارات لكن يشترط الحجز المسبق، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة يُجيد التحدّث بعدة لغات على رأسهم العربية والإنجليزية، كما يقوم الفندق بتقديم كافة إجراءات السلامة من معقم اليدين وأجهزة لقياس درجة الحرارة، تنظيف وتعقيم الغرف يوميًا.

فندق كراون بلازا المدينة المنورة

خيارات طعام فندق كراون بلازا المدينة

كونه من أفضل فنادق المدينه المنوره المطله على الحرم يوفر مطعمًا خاصًا فاخر لتقديم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية، بالنظامين بوفيه مفتوح وقوائم انتقائية، مع تخصيص بوفيه ووجبات للأطفال.

إلى جانب احتضان الفندق مقهى لأشهر أنواع المشروبات الساخنة والباردة، فضلًا عن بار الوجبات الخفيفة، كما يُقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال وهي عبارة عن أصناف خفيفة من الفطور، بجانب شوكولاتة أو بسكويت وفواكه برسوم إضافية، بالإضافة إلى قوائم نظام غذائي الخاص عند الطلب، مع توفير خدمة الفطور بالغرفة.

فندق كراون بلازا المدينة المنورة

الغرف المُتوفرة في فندق كراون بلازا المدينة

• غرفة توأم تبلغ مساحة الغرفة 23 م²

فندق كراون بلازا المدينة

• غرفة قياسية تبلغ مساحة الغرفة 23 م²

فندق كراون بلازا المدينة المنورة

• غرفة نادي ديلوكس تبلغ مساحة الغرفة 34 م²

فندق كراون بلازا المدينة

• غرفة تنفيذية مزدوجة مع سريرين مزدوجين – لغير المدخنين تبلغ مساحة الغرفة 34 م²

فندق كراون بلازا المدينة المنورة

• جناح كراون من غرفة نوم واحدة مطل على المدينة تبلغ مساحة الجناح 55 م²

فندق كراون بلازا المدينة

• جناح كراون من غرفة نوم واحدة مطل على المدينة – لغير المدخنين تبلغ مساحة الجناح 55 م²

فندق كراون بلازا المدينة

أسعار الإقامة في فندق كراون بلازا المدينة

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق كراون بلازا ما بين‏ 315 إلى 791 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق كراون بلازا المدينة

منح النزلاء فندق كراون بلازا و افخم فنادق المدينه تقييم عام جيد جدًا وجاءت تقييماتهم لصالح الموقع الممتاز، طاقم العمل المتعاون، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت الجيدة.

موقع فندق كراون بلازا المدينة

يقع فندق كراون بلازا أحد أفضل فنادق المدينه المنوره بموقع رائع في شارع الملك فيصل المنطقة المركزية، المملكة العربية السعودية، وعلى بُعد مسافة 21.2 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، 350 متر عن المسجد النبوي، 9.3 كم عن الراشد ميغا مول، 9.0 كم عن متحف دار المدينة، 8.2 كم عن حديقة جبل أحد، 8.2 كم عن المنار مول، 7.0 كم عن محمية الاوسية، 13.8 عن حديقة الملك فهد المركزية، 3.9 كم عن مركز تسوق واو فايف wow five.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق كراون بلازا المدينة المنورة وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق كراون بلازا المدينة