تقرير عن فندق كورتيارد الرياض بالصور

فندق كورتيارد الرياض أحد أجمل الفنادق فئة 4 نجوم حيث يمتاز بديكوراته الخاطفة للأنظار ومرافقه رفيعة المستوى، ويُعد من اكثر الفنادق جذبًا لرجال الأعمال لوجود ثماني قاعات للاجتماعات، كما يتبع كافة الإجراءات الوقائية من التباعُد الاجتماعي، السلامة الغذائية، والتعقيم المُستمر.

من خلال ذلك التقرير ستتعرفون على كافة المعلومات الخاصة بفندق كورتيارد من حيث المطاعم المُتاحة به، التقييمات التي استحوذ عليها من الزوّار العرب، والأسعار المُتفاوتة للإقامة داخل الفندق ليلة واحدة، كما سنعرض الغرف التي يُقدمها الفندق ومساحة كل منها، بالإضافة إلى الموقع التفصيلي على الخريطة.

أهم ما يُقدمه فندق كورتيارد الرياض

يُتيح فندق كورتيارد ماريوت الرياض العديد من الغرف الرائعة التي تتميز بتصاميمها الرقيقة وألوانها الهادئة، ويَمكنكم الاستفادة من مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف غير المُدخنين، كما يُوفّر الفندق محلات لبيع الهدايا التذكارية، بعض المحلات التُجارية، موقف سيارات مجاني، ومجموعة من المفروشات الخارجية.

فندق كورتيارد الرياض

تمكّن فندق كورتيارد الرياض من إتاحة عدد كبير من الخدمات الفندقية التي تُساعد الضيوف على الإقامة المُريحة حيث يُوفّر خدمة نقل ذهابًا وإيابًا ومن وإلى المطار، خدمة تحويل العملات الدوليّة، خدمة استئجار السيارات، خدمة تسجيل سريع للوصول والمغادرة، خدمة كونسيرج، وخدمة تخزين الأمتعة، بالإضافة إلى توفير مجموعة من المرافق الحيويّة كمكواة البناطيل، شبكات تلفزيون للأطفال، ماكينة صرّاف آلي، وضاغط للسراويل.

كورتيارد الرياض باي ماريوت دبلوماتيك كوارتر

يستمتع الضيوف بعدد كبير من مرافق الترفيه التي تجعلهم يشعرون بالهدوء والاستجمام والصفاء الذهني حيث يُتيح حوض جاكوزي ساخن، مرافق سبا، غرفة بخار، مركز لياقة بدنية، خدمات تجميلية، المساج، ومركز لياقة بدنية، مع إمكانية الاسترخاء والخصوصيّة بالمسبح الداخلي الأنيق.

فندق كورتيارد الرياض

الغرف المُتوفرة في فندق كورتيارد الرياض

• غرفة ضيوف، سرير كينغ واحد مساحتها 35 متر مربع، وتتسع لفرديّن أو ثلاثة أفراد.

كورتيارد من ماريوت الرياض العليا

• غرفة ضيوف، مزدوجتين مساحتها 35 متر مربع، وتتسع لفرديّن أو ثلاثة أفراد.

فندق كورتيارد الرياض

خيارات طعام كورتيارد الرياض باي ماريوت دبلوماتيك كوارتر

يُقدم الفندق مطعم واحد فقط يُتيح للضيوف جميع الأطباق العالمية اللذيذة، وذلك من خلال بوفيه مفتوح، وقائمة طعام لينتقي منها الزائر ما يُريد، ويتم فتح المطعم بكافة الوجبات اليومية.

ويهتم الفندق بنظام المأكولات الخاصة بالنُزلاء فيُوفّر لهم بار للوجبات الخفيفة، خدمة الفطور في الغرفة، آلة صنع الشاي والقهوة، ومرافق للشواء.

أسعار الإقامة في فندق كورتيارد الرياض

تبلُغ أسعار الغرفة القياسية داخل كورتيارد الرياض فيما بين 1870 و4919 ريال سعودي وذلك لليلة واحدة عند حجزها لشخصيّن فقط.

وتتأثر أسعار الحجوزات الخاصة بالفندق بمجموعة من العوامل الهامة كوقوع الحجز داخل الموسم السياحي أو خارجه، سياسات الفندق المُبرمة، والأحجام المُتنوعة للغرف والأجنحة.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه كورتيارد الرياض

قد حاز فندق كورتيارد على تقييميّن حيث منحه الزوّار العرب تقييمات جيّدة جدًا بكلٍ من المرافق الحيويّة والترفيهية، النظافة المُطلقة لكافة أرجاء الفندق، الموقع الفريد بالقُرب من المزارات السياحية، وسائل الراحة المُتعددة، وطاقم العمل الودود الذي يتقن خدمات الضيافة باحترافية.

كما حصل على تقييم جيّد بالقيمة التي يستحوذ عليها الضيوف مُقابل ما يقوموا بدفعه من أموال.

موقع فندق كورتيارد الرياض

يقع كورتيارد الرياض في حي الهدا، ويمتاز بوجود مجموعة مُتعددة من الأماكن السياحية بالقُرب منه حيث توجد مكتبة وحديقة الملك فهد على بُعد 10.3 كم، ويقع قصر المصمك على بُعد 14.2 كم، كما يوجد مطار الملك خالد الدولي على بُعد 45.2 كم، وتُظهر الخريطة المُوضحة أدناه موقع فندق كورتيارد الرياض وما يُحيط به من معالم الجذب السياحي تفصيليًا.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من كورتيارد من ماريوت الرياض العليا