افضل 10 مجمعات في دبي ننصح بها

أثناء تجوّلك في شوارع دبي ستُلاحظ الانتشار الكثيف من مجمعات في دبي الفارهة التي ستُبهرك بجمالها ودقة تصاميمها الراقية، فستنجذب نحوها حتمًا لتتعرف على تفاصيلها الداخلية التي ستجعلك أكثر انبهارًا فهي تُتيح كافة المنتجات والماركات التي تحلم بها، كما ستجد بالداخل عالم آخر من الترفيه حيث تضم هذه المُجمعات الفاخرة الكثير من أسماء المطاعم والكافيهات المشهورة عالميًا وأجمل مُدن الترفيه التي تتناسب مع كافة الأذواق والفئات العُمرية، هيا لنأخذك في جولة مُمتعة مع عدد كبير من مجمعات دبي الشهيرة التي ستجعلك تقضي بها أجمل اللحظات مع عائلتك.

افضل فنادق دبي

تُعتبر فنادق دبي من أهم المقومات السياحية التي تستقطب ملايين المُسافرين من كافة أنحاء العالم حيث تأخذك إلى مكانٍ آخر من الإقامة المُريحة والمرافق الترفيهية التي تجعل جميع الزائرين يشعرون بأقصى درجات الاستجمام والرفاهية، ولكن لكي تتوصل إلى مُبتغاك من الإقامة السعيدة ننصحك بالضغط على الرابط التالي لتختار الفندق المطلوب.

اعرض الفنادق موقع وجهات
مجمعات في دبي

افضل مجمعات في دبي

استحوذت المُجمعات التجارية في دبي على أفضل التعليقات من المُسافرين العرب وفقًا لما تُقدمه من أشهر العلامات والماركات العالمية التي يبحث عنها الشباب والنساء والرجال، وكأنها كالبلّورة المليئة بالأحلام التي تجذب كافة الناظرين إليها، ومن خلال منصتنا هذه سنقوم بتسليط الضوء على أرقى المُجمعات التجارية في دبي وما تحتويه من المتاجر ومُدن الإثارة والتشويق.

1- ابن بطوطة مول

يُعد واحدًا من أرقى مجمعات في دبي حيث يُتيح العديد من صالات الترامبولين المُغلقة بدبي مع وجود صالة مُغلقة مُخصصة بألعاب القفز يستمتع بها الكبار والصغار.

ويُعتبر متجرًا مُتكاملًا حيث يضم أكثر من 170 محلًا تجاريًا مُتخصصًا في بيع أجود أنواع الإكسسوارات، الملابس، الأحذية وكافة الاحتياجات لمُختلف الأعمار، مع وجود العديد من صالات السينما التي تعرض أحدث الأفلام السينمائية والكوميدية.

ساعات عمل ابن بطوطة مول

يفتح المول من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً ماعدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

مجمعات في دبي

2- دبي مول

حرصًا منّا على جلب أفضل مولات دبي فقمنا بعرض المُميزات الترفيهية التي يُقدمها دبي مول حيث يُوفّر مجموعة كبيرة من المنتجات العالمية ذات الجودة المُميزة، مع انتشار الواي فاي المجاني في كافة أرجاء المول.

ويتم منع التدخين وعدم اصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يُمكنكم تناول وجباتكم اليومية من منافذ المأكولات والمشروبات المُتاحة بالمول، ويزيد عدد المتاجر بالمول عن 1300 متجرًا رائعًا.

ساعات عمل دبي مول

يبدأ العمل بدبي مول من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً، ومن يوم الخميس إلى يوم السبت من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

مولات دبي

3- دبي مارينا مول

يُعد واحدًا من أرقى مجمعات في دبي حيث يتمتع بإطلالة ساحرة على شاطئ البحر ومرسى دبي، فهو من أفضل خيارات التسوّق التي تتلاءم مع كافة الأعمار والأذواق.

ويقوم المول بعمل العديد من التخفيضات والعروض لجذب أكبر عدد من الزائرين، بالإضافة إلى إحياء الكثير من الفعاليات الترفيهية التي تُثير دهشة الكبار والصغار كتحدي دبي للجري وتجرُبة الفضاء.

ساعات عمل دبي مارينا مول

يفتح المول أبوابه للزائرين من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً، ومن يوم الخميس إلى يوم السبت من الساعة الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً.

مجمعات في دبي

4- دبي أوتلت مول

يمتلك دبي أوتلت مول العديد من المقومات التي جعلته من أجمل اماكن التسوق في دبي التي تُساعد الزائرين على قضاء أوقاتًا مُمتعة، ويبلُغ عدد المتاجر به حوالي 240 متجرًا.

ويُتيح الكثير من سُبل الراحة كالكراسي المُتحركة لكبار السن، أماكن مُخصصة لحفظ أمتعة الزوّار، ومواقف للسيارات، مع وجود مُجمع كبير لمطاعم الوجبات السريعة التي تُقدم الوجبات للزائرين في أسرع وقت.

ساعات عمل دبي أوتلت مول

يكون العمل في دبي أوتلت مول بجميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يومي الخميس والجمعة يمتد بهما العمل إلى الساعة 12:00 صباحًا.

مولات دبي

5- مول الامارات

يُمكن القوّل بأنه أحد أفخم مجمعات في دبي حيث يمتاز بتصميمه الفاخر وديكوراته الفريدة من نوعها، ويضم العديد من العلامات التُجارية التي يتراوح عددها أكثر من 630 علامة تُجارية مُميزة، كما أنه ملاذًا خصبًا لمُحبي التزلج والألعاب الترفيهية.

ويضم العديد من محلات الأدوات الرياضية، المستحضرات المنزلية، والأجهزة الإلكترونية، والأزياء العالمية، مع وجود مركز كارفور الأضخم بمدينة دبي.

ساعات عمل مول الامارات

ينطلق العمل بمول الإمارات من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً، ومن يوم الخميس إلى يوم السبت من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

مجمعات في دبي

6- ميركاتو مول دبي

يُحاكي ميركاتو مول بتصميمه المُعاصر أفخم مجمعات في دبي حيث يُتيح عدد كبير من المتاجر التي تبيع أشهر أنواع ماركات الملابس، مستحضرات التجميل، العطور، والمفروشات المنزلية، بالإضافة إلى سوق الخضروات والفواكه الطازجة.

مع وجود العديد من خيارات الترفيه في مدينة مُخصصة لإسعاد الأطفال، وسينما مُخصصة لعرض الأفلام الحديثة، مع الإمكانيات المُتطورة في كافة أحاء المول، لذلك يُعتبر من المولات الترفيهية التي تجذب العديد من السُيّاح يوميًا.

ساعات عمل ميركاتو مول دبي

جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

مولات دبي

7- دبي فستيفال سيتي مول

يُمكن أن نقول أنه من أشهر وأفخم مجمعات في دبي حيث يمتاز بمساحته الضخمة ويحتوي على كافة الماركات العالمية والمحليّة، ويقع في منطقة خور دبي، كما يمتاز بإطلالته الساحرة على شاطئ البحر.

ويضم بحيرة كبيرة تتألق بعروضها المُدهشة للجميع، مع وجود العديد من المطاعم ذات العلامات الأكثر شهرة على مستوى العالم، ويُتيح مناطق مُخصصة لألعاب الأطفال، فهو مركز تسوّق مُتكامل بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

ساعات عمل دبي فستيفال سيتي مول

يفتح المول أبوابه من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً، ومن يوم الخميس إلى يوم السبت من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

مجمعات في دبي

8- بر جمان مول

أحد أجمل مجمعات في دبي حيث يُتيح كافة الاحتياجات العائلية من الملابس، الإكسسوارات، المجوهرات، الأحذية، والأدوات المنزلية، بالإضافة إلى عدد من المطاعم التي تُتيح الكثير من الوجبات السريعة والمقاهي المُتميزة بخدماتها.

وللترفيه وجه آخر فهو يُتيح العديد من التجارُب المُشوقة التي تحظى على إعجاب كافة الزائرين كمنطقة ماجيك بلانيت التي تتناسب مع كافة الفئات العُمرية، فوكس سينما الحديثة، والأفلام ثُلاثية الأبعاد المُتطورة.

ساعات عمل بر جمان مول

يفتح أبوابه جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً.

اماكن التسوق في دبي

9- سيتي سنتر ديرة

نضمن لكم مُتعة التسوّق في هذا المول أحد أهم مولات دبي حيث يمتاز بديكوراته الفاخرة التي تسحر أعيُن الزوّار، ويُقدم العديد من المتاجر التي يتراوح عددها حوالي 370 متجرًا، فهو يتمكن من استقطاب أعداد كبيرة من السائحين.

فمن لا يعشق الأزياء بكافة أنواعها حيث يضم العديد من العلامات التُجارية الرائدة في كافة المجالات، بالإضافة إلى صالونات التجميل ومتاجر الملابس الرياضية، وللأطفال ركن خاص بهم حيث يضم مجموعة متنوعة من الألعاب المُمتعة.

ساعات عمل سيتي سنتر ديرة

يبدأ العمل بالمول من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً، ومن يوم الخميس إلى يوم السبت من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

مجمعات في دبي

10- وافي مول

أحد أشهر مجمعات في دبي حيث يتمتع بتصاميمه العظيمة التي ترجع إلى الحضارة المصرية القديمة فقد تم تصميم تمثال مُشابه لتمثال أبو الهول ويتميز من الداخل بأعمدته المُزخرفة بالكتابة الهيروغليفية القديمة.

ويُوفّر كافة المُنتجات والماركات العالمية من الملابس والإكسسورات، ويبلُغ عدد المتاجر به إلى حوالي 350 متجرًا، كما يُعد من أهم المولات التي تعرض المشغولات اليدوية، ويضم مسبح في الهواء الطلق، لذلك فهو من أجمل اماكن التسوق في دبي والإمارات.

ساعات عمل

يبدأ العمل في وافي مول في جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

اماكن التسوق في دبي