سيتي مول الرياض

أنشطة يُمكن مُمارستها في سيتي مول الرياض

بأحد الشوارع الحيوية بحي الشفا الراقي والمتنوع المرافق الخدمية والترفيهية، يقع سيتي مول الرياض الذي يعد مقرًا ترفيهيًا متكاملًا يمنح قضاء أوقاتًا سعيدة ما بين جولات التسوق الحافلة والترفيه والمتعة، أي أن ما يمكن ممارسته في الداخل لا ينحسر في التسوق فقط، بل متوفر لكل الأعمار المرافق والخدمات والمكونات التي تحقق للزائر السعادة والبهجة.

لما ذهبنا إلى سيتي مول بالرياض الشفا واستمتعنا بكل الأنشطة المتاحة؛ قررنا وصفها لكم بالتفصيل في تقرير سريع، كما سنُرشح لكم أفضل فنادق الرياض القريبة من المول، وسنضع بين أيديكم خريطة تفصيلية عن الموقع ومحيطه ومسارات السير إليه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في سيتي مول الرياض

• بالدخول إلى سيتي مول بالرياض تتعدد وتتنوع أمامكم خيارات التسوق بين مجموعة كبيرة من المحلات التجارية المتنوعة بين العلامات التجارية العالمية وبين أشهر البرندات المحلية، والممتع أنها تُلبي كل الاحتياجات الشخصية والأسرية والمنزلية من ملابس ومصنوعات جلدية واكسسوارات وعطور ومستحضرات تجميل ومواد غذائية وأجهزة منزلية وأجهزة ذكية ولعب أطفال.

سيتي مول الرياض
أنشطة يُمكن مُمارستها في سيتي مول الرياض 12

• والأشهر بين تلك المحلات المتخصص في التوابل ومنتجات العطارة التي تعرض تشكيلة بضائع قادمة من الهند والبحرين والمغرب وإيطاليا.

سيتي مول الرياض
أنشطة يُمكن مُمارستها في سيتي مول الرياض 13

• يحظى الأطفال بنصيب كبير من اللعب والمتعة أثناء جولاتكم للتسوق، حيث تتوزع في أركان عديدة بكل طابق من طوابق سيتي مول في الرياض مناطق ألعاب للأطفال، تشتمل على العديد من الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو جيم وسيارات التصادم والموتوسيكلات.

سيتي مول الرياض
أنشطة يُمكن مُمارستها في سيتي مول الرياض 14

• يمكن أيضًا لكل أفراد العائلة اللعب سويًا وقضاء وقت ممتع داخل ملاهي رمروما لاند التي تضم ألعاب حماسية مثيرة لكافة الأعمار.

سيتي مول الرياض
أنشطة يُمكن مُمارستها في سيتي مول الرياض 15

عقب كل هذا المجهود تحتاج العائلة بالتأكيد إلى الراحة وتناول أشهى الأطباق العالمية مع المشروبات المفضلة، وذلك باختيار أحد المطاعم الكثيرة المنتشرة في المكان، والتي يتوفر بعضها بالداخل، والبعض الآخر في الساحة الخارجية لتزداد البهجة بالجلوس في الهواء الطلق.

سيتي مول
أنشطة يُمكن مُمارستها في سيتي مول الرياض 16

أوقات زيارة سيتي مول بالرياض

يستقبل سيتي مول بالرياض الجمهور يوميًا من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رسوم زيارة سيتي مول بالرياض

الدخول إلى سيتي مول بالرياض مجاني بالكامل.

فنادق قريبة من سيتي مول الرياض

• يُعد فندق كراون سيتي من أفضل الخيارات عند حجز فنادق الرياض وأقربها إلى المول بالرياض، وقد حصل على تقييم جيد جدًا من قِبل الزائرين بفضل حسن الاستقبال وجودة الخدمات.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
فنادق الرياض
أنشطة يُمكن مُمارستها في سيتي مول الرياض 17

• من افضل ترشيحاتنا لكم فندق بودل القصر وهو الأفضل لكم بين فنادق الرياض في هذه المنطقة كذلك الأقرب إلى سيتي مول بالرياض حيث يقع على بُعد مسافة قصيرة وقد حصل على تقييم جيد من زوّاره بفضل حسن الاستقبال وجودة الخدمات.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
فنادق الرياض
أنشطة يُمكن مُمارستها في سيتي مول الرياض 18

أين يقع سيتي مول الرياض

يقع سيتي مول بالرياض على طريق ديراب الفرعي، حي الشفا، الرياض، وتُظهر الخريطة التالية موقع سيتي مول تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي:

Scroll to Top