السوق الصيني البحريني وافضل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

السوق الصيني البحريني مدينة ترفيه وتسوق عالمية المستوى، وهي تُعرف بأسماء متعددة بين الناس، منها سوق الصين البحرين ، مدينة التنين، دراجون سيتي البحرين وهي مدينة تسوق تزيد مساحتها على 54 ألف متر مربع، لها إطلالة مباشرة على البحر، وتبعد قليلًا عن مطار المنامة الدولي، وتلك الصبغة الصينية ترجع إلى سببين رئيسيين، الأول أنها بطراز معماري مستوحى بالكامل من الثقافة والعمارة الصينية، وخصوصًا التراثية التقليدية.

أما الثاني فلأنها أكبر مركز تسوق بالشرق الأوسط يعرض المنتجات صينية الصنع من شتى ألوان الصناعة، حتى يشعر الزائر بأنه داخل مدينة صينية حقيقية ولكنها على أرض عربية، وهذا لا ينفي عرض منتجات وبضائع مستوردة من دول أخرى.

أهمية ومكانة السوق الصيني بالبحرين دفعتنا إلى جمع كل الأنشطة والممارسات التي يمكن أداءها هناك، مع إشارة لعدد من افضل فنادق البحرين القريبة منها، وعرض خريطة الموقع لتسهيل الوصول إليها.

أنشطة يُمكن مُمارستها في السوق الصيني البحريني

السوق الصيني البحريني مركز تجاري عالمي يضم ما يزيد على 787 محل تجاري ومعرض بيع بالتجزئة، وذلك لعدد كبير وضخم من السلع والمنتجات المختلفة التصنيفات، على رأسها الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية والأجهزة والملابس الرياضية والموضة والأزياء والأحذية والحقائب واكسسوارات الزينة والحليّ والمجوهرات والنظارات والساعات ومستحضرات التجميل والعطور..

السوق الصيني البحرين

• بالإضافة إلى الأثاث ومستلزمات الديكور ومستلزمات البناء ومستلزمات الإضاءة وأدوات السباكة والسيراميك، وغير ذلك الكثير، والشاهد أن الزائر سيستمتع بجولة تسوق رائعة وطويلة يحصل فيها على كل متطلباته الشخصية والمنزلية والأسرية من ماركات عالمية متعددة بأرخص الأسعار..

السوق الصيني البحرين

• يضم سوق الصيني في البحرين مئات المطاعم العالمية والمحلية، الكلاسيكية والمختصة في الوجبات السريعة، فضلًا عن المقاهي والكافيهات المتنوعة، وكذلك أكشاك الحلوى والمرطبات والمثلجات، وساهم في هذا التنوع والتعدد حجم ساحة الطعام بالسوق والتي تتجاوز 6 آلاف متر مربع كاملة.

السوق الصيني البحرين

• أمام زوار سوق الصين البحرين فرص استمتاع عديدة تقدمها الكثير من مناطق الألعاب ومدن الملاهي ومراكز اللياقة البدنية المتخصصة، وكذلك أكثر من مركز عافية وسبا متخصص، عدد من مراكز التجميل والبيوتي سنتر العالمية لخدمات وباقات العناية بالشعر والبشرة.

سوق الصين البحرين

• في السوق الصيني البحريني قاعة متخصصة للألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو جيم المسلية والمناسبة لجميع الأعمار، وكذلك مجمع سينما بعدد من أحدث قاعات العرض، ومنها قاعة تعرض أفلام الأطفال العالمية والعربية.

السوق الصيني بالبحرين

• تُقام في السوق الصيني البحريني عشرات الفاعليات الفنية والثقافية والرياضية والمسابقات الحية.

سوق الصيني في البحرين

أوقات زيارة السوق الصيني

يستقبل السوق الصيني البحريني زواره:

من الإثنين إلى الأربعاء: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

الخميس والجمعة: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا. السبت والأحد: من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 1:00 صباحًا

فنادق قريبة من السوق الصيني البحريني

من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم هو منتجع سوفيتل الزلاق ثالاسا سي أند سبا البحرين والذي يُعد أحد افضل فنادق البحرين 5 نجوم ويبعُد عن السوق الصيني نحو 10.5 كم أي ما يُعادل 13 دقيقة بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل الفندق على تقييمات عامة جيدة جدًا، وجاءت في نظافة الغرف، حسن تعامل طاقم العمل، والموقع، الخدمات.

افضل فنادق البحرين

منتجع وسبا جو يُعد من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم كونه أحد افضل فنادق البحرين 4 نجوم ويبعُد عن السوق الصيني نحو 19.5 كم أي ما يُعادل 26 دقيقة بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

جاءت جميع التقييمات جيدة جدًا وكانت في صالح النظافة، الراحة، الموقع المُتميز، حسن استقبال طاقم العمل، الخدمات.

افضل فنادق البحرين

أين يقع السوق الصيني البحريني

يقع السوق الصيني البحريني على طريق 6347 السريع بمنطقة ديار المحرق في محافظة المحرق، وتُظهر الخريطة التالية موقع السوق الصيني البحريني تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي: