السوق الصيني البحرين وأهم الأنشطة عند زيارته

السوق الصيني البحرين أو دراجون سيتي أو مدينة التنين، كلها مُسميات يشتهر بها مجمع تسوقي وترفيهي ضخم يقع بالقرب من مطار المنامة وفي مواجهة البحر مُباشرة، ويشغل مساحة حوالي 54 ألف متر مربع، تتعدد وتتنوع خلالها الأنشطة السياحية المُمتعة والملائمة لجميع الأعمار، مما يجعله إضافة حيوية لعناصر السياحة في البحرين ووجهة أساسية تستقطب الآلاف كل عام.  

هذا المقال توضيح تفصيلي لجميع الأنشطة التي يُمكن ممارستها داخل السوق الصيني البحريني مع توضيح لأقرب افضل فنادق البحرين حوله، وخريطة موقعه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في السوق الصيني البحرين

• يضم السوق الصيني بالبحرين 787 متجر ومعرض سلع، تتنوع معروضاتها لتشمل الإلكترونيات والأزياء والمصنوعات الجلدية والاكسسوارات والمجوهرات لجميع الأعمار والفئات والأثاث المنزلي ومواد البناء ومُستلزمات الديكورات والإضاءة والأدوات الصحية، وهو ما ينم عن جولة تسوق شاملة ومُتعددة العناصر ومُمتعة، وإن كانت عمدة المُنتجات هُنا للبضائع الصينية، إلا أنه هُناك تواجد لماركات وعلامات تجارية عالمية من دول أخرى.

السوق الصيني البحرين

• تبلغ مساحة ساحة الطعام في سوق الصين البحرين حوالي 6 آلاف متر مربع، وهذه الضخامة المكانية تضم بين جنباتها مئات المطاعم المُتخصصة في المأكولات الآسيوية المُتنوعة، وبخاصة الصينية والهندية منها، فضلًا عن كافيهات ومقاهي وأكشاك لبيع الحلوى والمُرطبات.

السوق الصيني البحرين

• يشتمل السوق الصيني البحرين على عدة مراكز للألعاب الرياضية وصالات للألعاب البدنية، وأيضًا عدة مراكز عافية وسبا لخدمات التدليك والساونا والاسترخاء، بالإضافة إلى مراكز تجميل وعناية وتنظيف للشعر والبشرة، وكلها من المُكونات المُمتعة التي تُلبي احتياجات قطاع عريض من السياح.

السوق الصيني البحرين

• السوق الصيني البحرين غني بمناطق الألعاب الشيقة، للكبار وللصغار، وكلها مُتنوع العناصر بين الألعاب الحركية والكهربائية والإلكترونية للاستمتاع بالوقت المنقضي هُناك.

سوق الصين البحرين

• في المكان مجمع سينمات عالمي بعدة قاعات عرض لأحدث الأفلام العربية والعالمية المُمتعة، ومنها قاعة مُخصصة لسينما الأطفال.

السوق الصيني بالبحرين

• يستقبل السوق الصيني البحرين على مدار العام مئات الفاعليات والأنشطة الحية الفنية والغنائية والاستعراضية الجميلة والمُمتعة.

سوق الصيني في البحرين

أوقات زيارة السوق الصيني

يفتح السوق الصيني البحرين أبوابه للجمهور في الأيام من الإثنين إلى الأربعاءء من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ويومي الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ويومي السبت والأحد من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

فنادق قريبة من السوق الصيني البحرين

من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم هو منتجع سوفيتل الزلاق ثالاسا سي أند سبا البحرين والذي يُعد أحد افضل فنادق البحرين 5 نجوم ويبعُد عن السوق الصيني نحو 10.5 كم أي ما يُعادل 13 دقيقة بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل الفندق على تقييمات عامة جيدة جدًا، وجاءت في نظافة الغرف، حسن تعامل طاقم العمل، والموقع، الخدمات.

افضل فنادق البحرين

منتجع وسبا جو يُعد من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم كونه أحد افضل فنادق البحرين 4 نجوم ويبعُد عن السوق الصيني نحو 19.5 كم أي ما يُعادل 26 دقيقة بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

جاءت جميع التقييمات جيدة جدًا وكانت في صالح النظافة، الراحة، الموقع المُتميز، حسن استقبال طاقم العمل، الخدمات.

افضل فنادق البحرين

أين يقع السوق الصيني البحرين

يقع السوق الصيني البحرين بمحافظة المحرق في منطقة ديار المحرق على طريق 6347، وتُظهر الخريطة التالية موقع السوق الصيني البحرين تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي: