ملاهي اطفال الخبر : افضل 8 من ملاهي في الخبر للأطفال

للأطفال حظ عظيم من الترفيه واللعب، وأيضًا المعرفة والانشطة التعليمية، وذلك وفق ما تقدمه ملاهي اطفال الخبر من أنماط وأشكال ألعاب تستهدف أوجه متعددة من التنشئة والتنمية العقلية والنفسية والبدنية على حدٍ سواء، علاوةً على خصائص التشويق والحيوية التي لم تتخلى عنها تلك الملاهي، ومن ثَم ينغمس الأطفال في بيئات مختلفة تُكسبهم المهارات الضرورية للحياة، وتلبي طموحاتهم الكبيرة رغم صغارهم في النشاط الدائم واللعب المستمر.    

افضل فنادق الخبر

هناك العديد من فنادق الخبر التي توفر ضمن مرافقها الداخلية مناطق وساحات ألعاب، وكذلك مدن ملاهي اطفال الخبر مع متخصصين، لتصبح بذلك فنادق عائلية متكاملة وفي هذا التقرير جمعنا لكم افضل الفنادق المرشحة منا ومن زائريها بعد تجربة الإقامة بها، بإمكانكم الاطلاع والحجز من خلال موقعنا.

اعرض الفنادق موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
فنادق الخبر

ملاهي اطفال الخبر

إن كانت وجهتك الحالية هي زيارة مدينة الخبر وبصحبة عائلتك وتبحث عن أفضل مدن ملاهي في الخبر مناسبة للأطفال، سنأخذكم في جولة سريعة للتعرف على أجمل مدن ملاهي اطفال الخبر مخصصة للأطفال من مختلف الأعمار وتُعد افضل اماكن ترفيه في الخبر وأمتعها لأطفالك، أيضًا نطلعكم على أهم المعلومات حول موقع كلٍ منها على خرائط جوجل وما يحيط بها من معالم الجذب السياحي، ساعات العمل وتكلفة الزيارة وأهم الأنشطة التي بإمكانك القيام بها عند الزيارة.

1- روائع المكتبات ـ ملاهي اطفال الخبر

هي واحدة من اشهر ملاهي الخبر ااأطفال وأمتع اماكن ترفيه في الخبر وأكثرها فاعلية في تنمية مواهب الأطفال وقدراتهم الذهنية والبدنية، فهي تستقطب الأطفال من سن الثالثة حتى الرابعة عشرة عامًا، وذلك بمجموعة من الخيارات والفاعليات والألعاب وورش العمل التي تعزز ما لدى كل طفل من موهبة، وتُلحقه بأنشطة مهارية رائعة تُنمي معدلات الذكاء، من بينها الأقسام الخاصة بالمهن الحرفية التي يزاولها الطفل بالأدوات والمعدات والملابس ويكأنه بالغ محترف.

مثل الطب والنجارة والطهي والشرطة والدفاع المدني وصناعة الصابون والابتكارات الفنية ومُجسمات الرمال، علاوةً على مجموعة شيقة من الألعاب مثل الأرجوحات والمنزلقات والكرات المطاطية وميدان تعلم الرماية، وغيرهم من الألعاب الإلكترونية والكهربائية الأخرى، فضلًا عن مناطق للإحتفالات وللمطاعم وللمقاهي، ومنطقة مستقلة للألعاب المائية بمسبح خاص.

أوقات عمل روائع المكتبات

تعمل روائع المكتبات يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

ملاهي اطفال الخبر

2 – ملاهي الخبر مولملاهي اطفال الخبر

من أفضل ملاهي للأطفال في الخبر لأنها أول مدينة العاب بعقول وأيادي وتصميمات يابانية بالمنطقة، ومن ثَم تعد فريدة في تماشيها مع أدق المواصفات العالمية، وفريدة في حداثة تقنيات مكوناتها، فهي تتناسب مع الأطفال من عمر عام حتى ثمانية أعوام، وتضم مجموعة من الألعاب الابتكارية والكهربائية والإلكترونية، بجانب مجموعة من الفاعليات الحية الشيقة، كما أن تواجدها بداخل مول شهير وكبير يحقق أغراضًا ترفيهية أخرى لكامل أفراد العائلة.

أوقات عمل ملاهي الخبر مول

تعمل مع عمل المول يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

ملاهي اطفال الخبر

3 – ملاهي بيلي بيز

افضل أمكان الترفيه في الخبر للأطفال الصغار، حيث تتسم بين بالاتساع والإدارة الكاملة من قِبل فتيات سعوديات على قدر عالي من المهنية والتخصص، وهو ما يمثل أريحية وخصوصية للامهات مع أطفالهن، أما عن المحتوى؛ فهي توفر بيئة آمنة وصحية مرحة وحيوية فيها قدر عالي من التثقيف والمعرفة للأطفال من سن 4 إلى 12 سنة، حيث أشكال مختلفة من الألعاب الكهربائية والأرجوحات والألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو جيم والأنشطة الحية والحفلات، وهو ما يُعظم قدرات الأطفال على جميع الأصعدة.

أوقات عمل بيلي بيز

تعمل بيلي بيز من الساعة 8:40 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا، عدا الجمعة حيث يبدأ العمل بالثانية ظهرًا، والسبت والأحد حيث العمل على مدار الساعة.

ملاهي اطفال الخبر

4 – ملاهي سكاي زون – ملاهي اطفال الخبر

هي أحد ملاهي اطفال الخبر التي تضم مجموعة ألعاب تناسب البالغين، تعتمد على الإثارة والتشويق وتنمية الجانب البدني بعدد من الألعاب والأنشطة الحيوية للأطفال، كما تشتمل على مرافق خدمية ممتعة أخرى أبرزها المطاعم والمقاهي التي تقدم وجبات محببة لكل طفل، مع إمكانية إقامة احتفالات أعياد الميلاد والنجاح عبر قاعة مستقلة ومجهزة، والجميع أن يومي السبت والثلاثاء خُصصا لسيدات فقط لمزيد من الخصوصية.

ملاهي اطفال الخبر

5 – ملاهي الحكير – ملاهي اطفال الخبر

هي الأكبر مساحةً مقارنة مع ملاهي الخبر الأخرى، وجزءٌ منها يناسب الكبار، وبشكل عام تضم مجموعة رائعة وممتعة من سلاسل الألعاب الإلكترونية والألعاب الكهربائية وسط بيئة طبيعية خلابة تشتمل على مساحات خضراء وبحيرات وشلالات اصطناعية، بجانب ساحة لركوب الخيل، ومسرح يستضيف أشهر وأمتع العروض الحية.

أوقات عمل ملاهي الحكير

تعمل ملاهي الحكير من الساعة 3:30 ظهرًا حتى حدود الساعة 10:30 مساءً.

ملاهي اطفال الخبر

6 – ملاهي هابي لاند

معروفة أيضًا باسم “ملاهي الكوبرا”، وهي تتميز بالمساحة الكبيرة، ووقوف مجموعة كبيرة من الألعاب الكهربائية والميكانيكية والإلكترونية مع مسرح للعروض الحية وسط بيئة طبيعية جميلة من مسطحات خضراء وشلالات وبحيرات صناعية، كما يجاورها عدد كبير من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية والكثير من اماكن ترفيه في الخبرالأخرى.

ملاهي في الخبر

7- ملاهي قرية الألعاب

افضل ملاهي اطفال الخبر لمختلف الأعمار، تحتوي على عدد كبير من الألعاب الحديثة المناسبة للفئات العمرية ما بين سنتين إلى 12 عام، مع الكثير من أجهزة الفيدو جيم، وساحات للعب الحر، ومطاعم وكافيهات وأكشاك للمرطبات.

ملاهي في الخبر

8 – ملاهي واحة المرح

إحدى ملاهي الخبر التي تقع بداخل مجمع الراشد، وهي أكثر تخصصًا في الألعاب المناسبة للأعمار الصغيرة بين 4 إلى 6 أعوام، مع عوامل أمان وسلامة عالية، يتوفر أيضًا مسرح مجهز للعروض المسرحية الطفولية القصيرة.

أوقات عمل ملاهي واحة المرح

تعمل ملاهي واحة المرح من حدود الساعة 1:00 ظهرًا حتى حدود الساعة 11:00 مساءً.

ملاهي في الخبر