أنشطة يُمكن مُمارستها في السنتريا مول بالرياض

في مساحة تزيد على 38500 متر مربع تتجاور المكونات والعناصر التسوقية والترفيهية والخدمية التي يُقدمها السنتريا مول بالرياض لجمهوره من السكان ومن السياح معًا، وقد أشاع شهرة ورواج هذا المول ما يتمتع به من حداثة معمارية وتكامل عصري يُعزز من بهجة وحيوية الأنشطة المُتاحة فيه.  

آثرنا مُشاركتكم مُتعتنا بما مارسناه من أنشطة هُناك؛ وقررنا وصفها لكم بالتفصيل كي تكون حافز تشجيع على زيارة المول مع العائلة، إضافة إلى ملامح من افضل فنادق الرياض القريبة من الموقع، وكذا خريطة الموقع التفصيلية لمسارات السير والوصول.

أنشطة يُمكن مُمارستها في السنتريا مول بالرياض

• مع عبوركم بوابة الدخول سيكون من المرجح البدء بالتجول داخل ما يزيد على 150 محل تجاري مُتنوع المجالات والمعروضات، حيث في انتظاركم ماركات عالمية ومحلية هي الأشهر والأرقى في الأزياء لكافة الأعمار والأجناس، المصنوعات الجلدية، الاكسسوارات والحلي، مُستحضرات التجميل والعطور ومُنتجات العناية بالجسم وأدوات الزينة، الأثاث والمفروشات والتحف والأنتيكات والاكسسوارات المنزلية.

السنتريا مول بالرياض

• أثناء جولة التسوق في السنتريا مول بالرياض يُمكن لكم الإستراحة قليلًا في أحد الساحات المُخصصة لذلك، والتي تضم عدد من الأكشاك الرائعة في تقديم المُرطبات والمُثلجات، أو اتجهوا صوب ساحة المطاعم والكافيهات مُباشرة والتي تضم أشهر الأسماء العالمية والمحلية واستمتعوا عائليًا بوجبة لذيذة ومشروبات مُتنوعة حسب رغبتكم، ولا تنسوا تجربة أشهى الحلويات الشرقية وأنواع الشيكولاتة الفاخرة التي تُقدمها أشهر محلات الحلويات المُتخصصة.

السنتريا مول بالرياض

• إذا أشفقتم على الأطفال من مجهود التسوق؛ فلكم أن تتركوهم بأمانٍ كامل مع أحد المُشرفين داخل منطقة الألعاب في السنتريا مول في الرياض المليئة بالألعاب الإلكترونية والفيديو جيم المُفضلة لهم.

السنتريا مول بالرياض

• أخيرًا، لا مجال للقلق من المرافق الخدمية الضرورية، حيث تتوزع داخل السنتريا مول في الرياض حمامات نظيفة مُستقلة، وساحة انتظار سيارات واسعة، مع وجود مصلى.

السنتريا مول بالرياض

أوقات زيارة السنتريا مول في الرياض

يستقبل السنتريا مول بالرياض جمهوره يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً عدا يوم الجمعة الذي تُفتح فيه الأبواب من الساعة 4:30 مساءً.

رسوم بطاقات دخول السنتريا مول في الرياض

دخول السنتريا مول بالرياض مجاني.

فنادق قريبة من السنتريا مول

• فندق سنترو عليا من روتانا أحد افضل خيارات حجز فنادق الرياض 4 نجوم وأقربها إلى السنتريا مول في الرياض حيث يقع على بُعد مسافة 2.7 كم وهو بمُعدل 8 دقائق فقط بالسيارة وقد حصل على تقييمات جيدة جدًا من قِبل زائريه وذلك بفضل ما يقدمه من مستوى خدمات جيدة ومرافق ممتازة وحسن استقبال الضيوف.

فنادق الرياض

• فندق روش ريحان من روتانا أحد افخم فنادق الرياض خمس نجوم وأقربها إلى مول السنتريا حيث يقع على بُعد مسافة 400 متر وهو بمُعدل دقيقة واحدة، وقد حصل على تقييم جيد جدًا من زوّاره وذلك بفضل ما يقدمه من مستوى خدمات جيدة ومرافق ممتازة وحسن استقبال الضيوف.

فنادق الرياض

أين يقع السنتريا مول بالرياض

يقع السنتريا مول بالرياض في شارع العليا بمنطقة العليا، وتُظهر الخريطة التالية موقع السنتريا مول بالرياض تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل كيكو مولات الرياض ، الرياض مول ، منتزه نوفا بالرياض ، منتزه نمار الرياض ، حديقة حيوانات موسم الرياض ، حدائق نورا الرياض ، حديقة حيوانات الملز ، حديقة حيوانات في الرياض ، الرياض بارك