تقرير بالصور عن فندق كتراكت اسوان

فندق كتراكت اسوان فندق أسطوري بما تحمل الكلمة من معنى ومن تلميحات، فالاستثنائية والتفرد هُنا لا تتعلق بالشكل أو الموقع أو التصميم أو جودة الخدمة فقط، بل أيضًا ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالتاريخ العريق للمكان، تقريرنا هذا عن فندق سوفتيل كتراكت اسوان سيحمل كافة التفاصيل المعمارية والخدمية والترفيهية التي ستتدخل في رونق وفخامة إقامتكم هُناك.

أهم ما يُقدمه فندق كتراكت اسوان لضيوفه

قد يكون من المُستغرب كثافة عمليات حجز فندق كتراكت اسوان وشدة الإقبال عليه من السياح عربًا وأجانب رغم أنه من فنادق أسوان 5 نجوم المُصنفة ضمن الفئة المالية المُرتفعة، لكن هذا الإستغراب سيتلاشى ويتبدد فور العلم بأنه يملك أحد أجمل المواقع وأكثرها إشراقًا في أسوان، حيث شًيِّد بمنطقة صحراء النوبة على ضفة نهر النيل مُباشرة وفي مواجهة جزيرة إلفنتين الخلابة.

وقد جاء تصميم المبنى على الطراز الفيكتوري الأنيق والفاخر، واستُخدم في كسوة ممراته وأروقته صخور الجرانيت والبازلت الأسوانية التي شُيدت منها المعابد الفرعونية والمسلات، وتتنوع وحدات الإقامة في الفندق إلى غرف وأجنحة عائلية عازلة للصوت وبنظام تدفئة تقني، وتتميز جميعًا بالمساحات الاستيعابية المُتنوعة.

الإطلالات الساحرة على النيل وعلى الحدائق مع منظر الجبل الأصفر في خلفية المشهد، وتتميز كذلك بالتجهيز والفرش المُتبع للصيحات الملكية، وهو ما يبين في فخامة وضخامة الأثاث، وفي نعومة وجمال المفروشات المُطرّزة، بجانب العصرية والحداثة الظاهرتين في الجاهزية بالأجهزة المُتطورة، فلمن يخطط السياحة في اسوان ولا يعلم، فإن هذا الفندق كان المقر الشتوي الأول لعددٍ من ملوك الأسرة العلوية المتتابعين.

وعليه صار المحطة الرئيسية ونُزل السكن لكبار ملوك ورؤساء وسياسيين وأدباء وفنانين العالم، نذكر منهم تشرشل رئيس الوزراء البريطاني الذي أقام بالفندق وأشاد بفخامة ورُقي مطعم 1902 الذي خصصه لتناول العشاء أثناء الإقامة، تلك اللمحة التاريخية مفادُها أن نزلاء فندق اولد كتراكت اسوان الآن سيشعرون بالنجومية في معاملتهم وخدمتهم، لأن ذلك أسلوب المكان وما تعود عليه مُنذ الافتتاح.

فندق كتراكت اسوان

أما من حيث الترفيه ومُقومات المُتعة فيجمع فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان أنواع وأنماط عديدة منها، مثل مسبحين كبيرين أحدهما داخلي، مرافق عافية وسبا تشمل حمامات البخار وقاعات المساج والجاكوزي، مركز لياقة بدنية، تراس مفتوح للتشميس، ساحة بمرافق للشواء، مكتبة، نادي وملعب للأطفال، قاعات للمُناسبات والحفلات والاجتماعات والولائم، مركز لخدمات الأعمال.

ومما يزيد الإقامة في فندق كتراكت في اسوان رفاهية وراحة خدمة النزلاء بشبكة إنترنت مجانية، مكتب حجز الجولات والزيارات السياحية، مُجالسة الرضع، غسيل وكيّ الملابس، النقل من وإلى المطار برسومٍ إضافية، استئجار السيارات، خدمة الغرف، توفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

فندق كتراكت اسوان

خيارات طعام فندق كتراكت اسوان

يشتمل فندق كتراكت اسوان على 3 مطاعم عالمية المُستوى، لكلٍ منهم طابعه الخاص وأجواءه الكلاسيكية المُستقلة، وكذلك الحال مع خيارات الطعام، حيث تُصنف إلى مطعم للمأكولات المحلية والشرقية وهو صاحب التراس المفتوح المطل على النيل، وآخر بتشكيلة أطباق تجمع عدة مطابخ عالمية من بينهم الأمريكي والبحر الأبيض المُتوسط، والثالث هو مطعم 1902 الأقدم والأعلى فخامة وارستقراطية.

وتجمع قوائمه أطباق المطبخ العالمي والأوروبي مع تركيز كبير على الأطباق الفرنسية، ومن السمات الغذائية للفندق أيضًا توفيره لوجبات مُخصصة للأطفال وقوائم طعام مُستقلة لأصحاب النظم الخاصة، بجانب بار يُقدم المشروبات مع سناكس ووجبات خفيفة، خدمة الفطور بالغرفة عند الطلب.

فندق كتراكت اسوان

الغرف المُتوفرة في فندق كتراكت اسوان

• غرفة بالاس فاخرة مع إطلالة على الحديقة تبلغ مساحة الغرفة 53 م²

فندق كتراكت اسوان

• غرفة بالاس بريميوم مع إطلالة على الحديقة تبلغ مساحة الغرفة 53 م²

فندق كتراكت اسوان

• غرفة كينغ فاخرة مع إطلالة على النيل تبلغ مساحة الغرفة 64 م² مساحة الغرفة 62 م²

• جناح برستيج مع إطلالة على النيل تبلغ مساحة الغرفة 67 م²

• غرفة بريميوم توأم مع إطلالة على النيل تبلغ مساحة الغرفة 36 م²

• جناح بالاس كتاركت كينغ مع إطلالة على النيل تبلغ مساحة الغرفة 64 م²

• جناح بالاس كتاركت كينغ مع إطلالة على الحديقة تبلغ مساحة الغرفة 64 م²

• جناح بريستيج كينغ مع تراس وإطلالة على الحديقة تبلغ مساحة الغرفة 70 م²

أسعار الإقامة في فندق كتراكت اسوان

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان ما بين 1,628 إلى 364 ريال سعودي،  وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق كتراكت اسوان

منح النزلاء فندق كتراكت اسوان تقييم عام استثنائي وجاء تقييماتهم لصالح طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق كتراكت اسوان

يقع فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان في شارع أبطال التحرير بمنطقة قسم أسوان أول، ويبعد عن مطار أسوان الدولي مسافة 26.5 كم، وعن متحف النوبة 550 متر.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق كتراكت اسوان وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق كتراكت اسوان