تقرير بالصور عن فندق الدار البيضاء جدة

إذا كنت تبحث عن إقامة فندقية فخمة في وسط مدينة جدة وأيضًا قريب من الشاطئ، ستجد مطلبك في فندق الدار البيضاء جدة المعروف باسم فندق كازابلانكا جدة،

وهي سلسلة فنادق جدة الفاخرة التي تتبع تصنيف فئة الأربع نجوم، حيث يضم خدمات ومميزات متنوعة وعالية المستوى من حيث الجودة والرقي، فستكون محاط بالعديد من البرامج الترفيهية، كما أنه من الاختيارات المفضلة لرجال الأعمال والمسافرين بغرض العمل.

نستعرض سويًا خلال التقرير التالي أهم مزايا فندق الدار البيضاء في جدة ، مع موقعه من أهم المعالم السياحية في جدة ومدى توافر الغرف به وعروض أسعاره.

أهم ما يُقدمه فندق الدار البيضاء جدة لضيوفه

يُوفر فندق الدار البيضاء إقامة مُميزة في غُرفٍ أنيقة ومُكيفة عائلية ومُفردة واسعة ذات إطلالات رائعة مُتنوعة، عازلة للصوت ولغير المُدخنين، مزودة بمكتب ومنطقة جلوس وحمام خاص مجهز، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مركز أعمال وقاعات اجتماعات برسومٍ إضافية، مركز للياقة البدنية، وعافية وسبا.

فندق الدار البيضاء جدة

يتوفر بالفندق أيضاً بلياردو بتكلفة إضافية، شبكة إنترنت في كافة الأنحاء، نقل من وإلى المطار بتكلفة إضافية، خدمة نقل ذهاباً وإياباً بتكلفة إضافية، موقف آمن للسيارات ولا يشترط الحجز، صراف آلي، تخزين الأمتعة، مكتب الجولات السياحية، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، استئجار سيارات، تحويل عملات، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة يُجيد التحدّث بعدة لغات، كما يقوم الفندق بتقديم كافة إجراءات السلامة من معقم اليدين وأجهزة لقياس درجة الحرارة، تنظيف وتعقيم الغرف يوميًا.

فندق الدار البيضاء جدة

خيارات طعام فندق الدار البيضاء جدة

يوفر فندق الدار البيضاء فئة الأربع نجوم مطعم على قدرٍ عالي من الرقي والفخامة، لتقديم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية، بالنظامين بوفيه مفتوح وقوائم انتقائية، مع تخصيص بوفيه ووجبات للأطفال، إلى جانب مختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة، فضلًا عن بار الوجبات الخفيفة

كما يُقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال وهي عبارة عن أصناف خفيفة من الفطور، بجانب شوكولاتة أو بسكويت وفواكه برسوم إضافية، بالإضافة إلى قوائم نظام غذائي الخاص عند الطلب، مع توفير خدمة الفطور بالغرفة.

فندق الدار البيضاء جدة

الغرف المُتوفرة في فندق الدار البيضاء جدة

• غرفة كلاسيكية مزدوجة تبلغ مساحة الغرفة 20 م²

فندق الدار البيضاء جدة

• جناح جونيور بريميوم تبلغ مساحة الغرفة 50 م²

فندق الدار البيضاء جدة

• غرفة كلاسيكية مفردة تبلغ مساحة الغرفة 20 م²

فندق الدار البيضاء جدة

أسعار الإقامة في فندق الدار البيضاء جدة

فندق الدار البيضاء بجدة رغم كونه أفضل فنادق جدة 4 نجوم إلا أن أسعاره مناسبة لكافة الميزانيات، حيث تتراوح تكلفة الإقامة ما بين‏ 420 إلى 1,224 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق الدار البيضاء جدة

منح النزلاء فندق الدار البيضاء جدة تقييم عام جيد وجاءت تقييماتهم لصالح الموقع الممتاز، طاقم العمل المتعاون، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت الجيدة.

موقع فندق الدار البيضاء جدة

يقع فندق فندق الدار البيضاء في شارع صقر قريش بحي السلامة بجدة، على بُعد 21.7 كم عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، 5.8 كم عن صيرفي ميجا مول، 6.9 كم عن شارع التحلية، 2.9 كم عن متحف مدينة الطيبات العالمية للعلوم والمعرفة، 1.6 كم عن ممشى اليمامة، 5.2 كم عن الضباء مول، 11.13 كم عن شاطئ جدة،

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق الدار البيضاء بجدة وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق الدار البيضاء جدة